مونزارفع هيدروليكي منصة الكهربائيةتحليل وتطبيق أعمال التحضير قبل الاستبدال

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-12 12:08:49

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

مونزا.الآن وفقا لهذه الظروف يمكن تعديلها : استخدام مزدوج بالنيابة اسطوانة , اسطوانة النفط صعودا وهبوطا باستخدام وحدة الطاقة الهيدروليكية النفط ؛ مثل هذه العيوب هي هدر الطاقة الكهربائية , وزيادة تكلفة الاستخدام , وخطر تسرب النفط باستخدام المنطق متغير سرعة وحدة الطاقة الهيدروليكية , وفقا لكل حالة التحميل لفتح أو إغلاق صمام الملف اللولبي . في هذه الطريقة , فقط في حالة تغيير النظام الهيدروليكي , منطق السرعة يمكن أن تكتمل , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط وإزالة فلتر شفط النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

.في اتجاه واحد صمام التفريغ : على المدى الطويل استخدام صمام في اتجاه واحد ارتداء الطبيعية أكثر من القيمة المحددة سوف يؤدي إلى تدفق , وإزالة وتنظيف صمام في اتجاه واحد , إذا لزم الأمر , استبدال صمام في اتجاه واحد .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

ما هو نوع من منصة الرفع هل تعرف ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لكم .


مونزارفع هيدروليكي منصة الكهربائيةتحليل وتطبيق أعمال التحضير قبل الاستبدال



بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

لأن من أبرز مزايا انتقال الهيدروليكية وقد تم تطبيقها على نطاق واسع في السنوات الأخيرة , في البلدان الصناعية أكثر تقدما من المصاعد الهيدروليكية في الأصناف والإنتاج لديها قدر أكبر من التنمية .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

resources.تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت , تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

هذه الورقة يقدم باختصار بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في اختيار خزان النفط من مصعد هيدروليكي , هيدروليكي خزان النفط من مصعد هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , وغيرها من بعض الآلات الهيدروليكية في النظام الهيدروليكي , تبديد الحرارة ,مونزاثابت رفع هيدروليكي الجدول, فصل الهواء في النفط وإزالة الرغوة .


مونزارفع هيدروليكي منصة الكهربائيةتحليل وتطبيق أعمال التحضير قبل الاستبدال



منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها , عملية بسيطة , قدرة تحمل كبيرة , الذيل يتوقف الدعم .

Respect for customers.عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , الضوضاء هي أساسا بسبب عطل في آلية ميكانيكية , عطل في المعدات الكهربائية أو المكونات . اليوم , مصعد هيدروليكي مصنعين نقدم لكم أسباب الضوضاء من المصاعد الهيدروليكية .

رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل , ولكن سوف ترتفع ببطء في استخدام المعدات , وذلك أساسا باستخدام المحركات الهيدروليكية مضخة هيدروليكية محرك الأقراص , ثم ما هو سبب بطء ؟ مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة ,مونزامقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدول, آمنة وموثوق بها .

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

مونزا.سبائك الألومنيوم مصعد , مع أشكال أخرى مختلفة , والمواد من هذا النوع من المصعد هو سبائك الألومنيوم , خفيفة الوزن , أكثر جمالا المظهر , العيب هو أن الوزن الخفيف , فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة , يمكن أن توفر فقط 1-2 الناس دعم العمليات .

كل فرشاة , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , ضبط الضغط , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

رفع هيدروليكي الجدول هو دليل نوع الجوال , منصة رفع الطاقة اثنين أو ثلاثة المرحلة إمدادات الطاقة , دليل الكهربائية , وغيرها من المعدات مع مضخة يدوية انقطاع التيار الكهربائي , سلسلة من المنصات , مع مرونة الحركة , رفع مستقرة , عملية مريحة , وغيرها من الخصائص , وبناء صناعة الديكور .