غرينزبوروجسر حاويةهل تغير منطق السوق

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-03-12 11:58:12

أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض

عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط , جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط , والإفراج عن النفط صمام العودة مقبض الباب ( عكس اتجاه عقارب الساعة التناوب ) على جسر الهبوط من الوزن الذاتي . عند الاستخدام , من ناحية تشغيل صمام ينبغي أن تخفف من الضغط الهيدروليكي قضيب في الدولة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل متين من السلع , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة لحماية المعدات الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود , الذي هو المثل الأعلى لنقل البضائع معدات اقتصادية وعملية استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى . اختيار معدات مختلفة , يمكنك الحصول على تطبيقات مختلفة . ثابت هيدروليكي تسلق الجسر يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في التطبيق من خلال اختيار المعدات المناسبة وفقا لمتطلبات البيئة معدات المصاعد الهيدروليكية الثابتة تسلق الجسر نفسه . فائدة نموذج يستخدم جسر بين الشاحنة و منصة الشحن في المستودع , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة داخل الشاحنة . فإنه يجعل الشركة خفض الكثير من العمل , وتحسين الكفاءة , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

غرينزبورو.الميكانيكية والكهربائية فئة : النخيل كل أسبوع أن يصعد إلى جسر السيارة تحتاج إلى صيانة .

جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل يجب تفتيشها من أجل الحفاظ على جسر الصعود في نهاية العام . التخلص من الزيت الهيدروليكي واستبداله مع الزيت الجديد , وتجنب استخدام النفط القديم . خلاف ذلك , أجزاء متحركة في النظام سوف تسريع ارتداء , وإزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . استخدام ثابت الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن نفهم هذه المعرفة الأساسية , وجينان zhongding المصاعد التالية بالنسبة لنا أن نحلل : ثابت الهيدروليكية جسر الصعود عملية فتح الباب الخلفي للشاحنات , ثابتة على كلا الجانبين من النقل , ثم عكس الشاحنة إلى منصة التحميل حتى مع ثابت هيدروليكي جسر الصعود على كلا الجانبين من كتلة المطاط المضادة للتصادم , ثم الفرامل شاحنة . التبديل إمدادات الطاقة على مجلس الوزراء التحكم الكهربائية هو تحول على أداء مستقر , وصيانة مجانية يمكن أن تتحقق في المهنية مصنع جسر الصعود , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

.في الصيانة والصيانة والتنظيف

درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

ولذلك , فإنه يأخذ الكثير من العمل و القوة البدنية عند ملء حاوية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم إلى جسر ثابت و متحرك جسر الصعود .


غرينزبوروجسر حاويةهل تغير منطق السوق



عملية واحدة فقط , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , يمكن الانتهاء من سلامة وسرعة التحميل والتفريغ . مشترك قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع غيرها من المفاصل التقليدية أنبوبي , فتح المفصلي التخطيط المشترك يمكن أن تضيف أكثر من ثلاث مرات في مجال اللحام , وبالتالي حد كبير في تمديد خدمة الحياة , وحماية مريحة . عند حماية وصيانة وتنظيف , تكييف لوحة تدعمها تبختر , والتي هي أكثر أمانا وأكثر موثوقية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه جسر الصعود ينقسم أيضا إلى نوع ثابت و نوع الجوال جسر الصعود , اليوم سلسلة صغيرة على عرض خاص من نوع ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , نطاق التطبيق , فضلا عن تفاصيل العرض .

عندما يستخدم نموذج المنفعة رمح , سطح طاولة العمل هو الحفاظ على أن تكون ثابتة وثابتة , وتحديد سلسلة يجب أن تكون ثابتة بثبات مع السيارة . سرعة السحب 3 / ساعة .

في الصيانة والصيانة والتنظيف

quality.عند استخدام جسر الصعود , والحفاظ على ميسا مستقرة وثابتة , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بقوة , عندما سحب السرعة القصوى 3 كم / ساعة . في عملية الصعود إلى أسفل الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من الصعود , في عملية استخدام جسر الصعود لا الزائد . الزيت الهيدروليكي المستخدمة للحفاظ على نظافة , لا تخلط مع الماء وغيرها من الشوائب , عموما كل نصف سنة استبدال الزيت الهيدروليكي في الشتاء مع رقم 32 ,غرينزبوروعالية الجودة الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, الصيف مع رقم N46 , عندما تسلق جسر الفشل يجب أن تتوقف فورا عن العمل , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لإكمال ارتفاع تكييف جسر الصعود ) طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , حتى أن جسر الصعود والشاحنات كانت دائما قريبة من بعضها البعض . اللسان لوحة : 16mm & الوقت ; 4mm نمط لوحة في هذه المعلومات ذات الجودة العالية في إطار فرضية أننا يمكن أن تنتج سيارة جسر الصعود إلى التفوق .

هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات ,غرينزبوروالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود,غرينزبوروجسر المهنية, يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . في الواقع , وحدة الطاقة الهيدروليكية يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء , والتي هي منفصلة عن نظام الطاقة , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . وفي الوقت نفسه , نظام الطاقة يتكون أساسا من المحرك , نقل مربع , مدخل الهواء المبرد بطارية تخزين , مركز تبريد الهواء النظيف , كاتم الصوت , خزان الوقود . النظام الهيدروليكي يتكون من مبرد الزيت الهيدروليكي , خزان الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية , اسطوانة تكييف وغيرها من المكونات . ما هي العملية الرئيسية في التخطيط التفصيلي ؟ وفيما يلي تفاصيل عن هذا الموضوع . أولا وقبل كل شيء , نحن بحاجة إلى وحدة الطاقة وفقا لمتطلبات الممارسة الهيدروليكية ونظام الطاقة المحاسبة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .


غرينزبوروجسر حاويةهل تغير منطق السوق



النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , نادرا ما صيانة .

quality standard.كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

عندما يصل إلى أعلى موقف , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل بسلاسة يمتد من ورقة فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب عالية نمط لوحة الباب بإحكام ملحومة , وخدمة الحياة طويلة . كلا الجانبين من تعديل لوحة على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند الضغط الهيدروليكي جسر الهبوط , وذلك لضمان السلامة . تصميم فريد " ; هندوستان " ; فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , ويقلل من قوة عزم الدوران من الإطار , الذي هو أكثر حزما وأكثر دواما من غيرها من هياكل الصلب قناة . . . . . . .

المعلومات ذات الصلة من نوع ثابت تحميل وتفريغ منصة مثبتة على حافة منصة التحميل , حفر حفرة , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ ثابتة على جسر الصعود . ارتفاع مرنة جدولة وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة .

عندما يتم استخدام المعدات , ونظام الطاقة هو ترقية اللوحة الرئيسية , بعد اللوحة الرئيسية هو تماما في المكان , دواسة يبدأ في الارتفاع , عندما يتم رفع دواسة على نفس المستوى مع اللوحة الرئيسية , رفع وقف برج الهبوط متصل مع إدخال مربع الكلمة . سلامة الترددية مع عملية النقل . تحميل كبيرة تتحرك جسر الصعود غالبا ما تستخدم في نقل وتفريغ البضائع في حياتنا اليومية , تحميل ثابتة : 6T , عرض كبير : 2M , طول كبير : 4M . تصنيف العديد من , وتنقسم عموما إلى المحمول والثابتة جسر الصعود . الممارسة : 11 متر في الطول و 1 متر في العرض . جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود يعني جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ في القناة . عندما لا يكون هناك تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لن تتأثر . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع و هو مناسب نسبيا للحصول على مساعدة الجهاز . التخطيط العام في وقت مبكر من البناء والتخطيط الهيكلي قد تم التخطيط لها .

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لإكمال ارتفاع تكييف جسر الصعود ) طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة , حتى أن جسر الصعود والشاحنات كانت دائما قريبة من بعضها البعض . اللسان لوحة : 16mm & الوقت ; 4mm نمط لوحة في هذه المعلومات ذات الجودة العالية في إطار فرضية أننا يمكن أن تنتج سيارة جسر الصعود إلى التفوق .