بابي انيسرفع هيدروليكي منصة ذاتيةالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-12 11:37:53

أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت ,بابي انيسرفع هيدروليكي منصة, لا يمكن وضعها في الإرادة من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .

بالنسبة لمشاريع البناء , إذا كان شراء المصاعد البناء يمكن أن تضمن سلامة الموظفين , وبطبيعة الحال يمكن أيضا تحسين كفاءة البناء كله , حتى الآن في السوق العديد من مصنعي المصاعد البناء , وأنواع كثيرة , في مواجهة الظروف الجيدة والسيئة العديد من العملاء في اختيار الوقت لا يمكن أن تبدأ , في الواقع , عند شراء المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام لنوعية الأولى بحيث يمكن شراء مناسبة المصاعد . ولكن الآن هناك العديد من العملاء الذين لديهم متطلبات عالية على العملية عند اختيار المصاعد .

بابي انيس.من وجهة نظر من مصعد هيدروليكي , المعدات المستخدمة لأول مرة , ولكن أيضا ارتداء سريع الفترة . بسبب تأثير المعالجة والتجميع والتصحيح من مكونات رفع منصة ,بابي انيسمنصة منصة رفع هيدروليكي, سطح الاحتكاك الخشنة , مطابقة سطح منطقة صغيرة و الضغط السطحي غير موحدة . أثناء تشغيل رافعة هيدروليكية ,بابي انيسرفع هيدروليكي منصة صغيرة, مقعر و محدب أجزاء من أجزاء من سطح بعضها جزءا لا يتجزأ من الحطام المعدني البالية , مثل المواد الكاشطة , لا تزال تشارك في الاحتكاك , مما يجعل أجزاء سطح ارتداء مطابقة أسرع . ولذلك , في تشغيل الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء خاصة مطابقة السطح , تشغيل في سرعة عالية . عند هذه النقطة , إذا كنت لا تولي اهتماما للصيانة , والعمل الزائد , وسوف تسريع الضرر إلى رفع منصة .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

رفع هيدروليكي منصة دعم قضيب حجم الإنتاج ليست متسقة , تنتمي إلى منصة رفع المعدات الخاصة بها عيوب الجودة , واقترح أن الشركات المصنعة لاستبدال , احتمال حدوث هذه الحالة منخفضة .

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .


بابي انيسرفع هيدروليكي منصة ذاتيةالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها



عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

التحقق من ما إذا كان الحد الأقصى للسرعة تنتهي مدة الخدمة , بعد فترة الخدمة , يجب أن ترسل إلى المنظمات المهنية للتحقق من المؤهلات ومعايرة .

تحميل وتفريغ موبايل جسر الصعود هو شكل من أشكال هيكل من السهل أن نرى في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .

Test method.وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

أجزاء من الموقع في عملية الخوض من السهل جدا أن يسبب ظاهرة تدهور النفط , ولا سيما في التوجيه , وأنظمة نقل , الخ , يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .

دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .


بابي انيسرفع هيدروليكي منصة ذاتيةالأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها



من أجل تحميل وتفريغ منصة ثابتة , أكبر ميزة هي أن هيكل المؤسسة مستقرة نسبيا , تحميل وتفريغ منصة

Focus on Development.استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

أولا وقبل كل شيء , لضمان جودة المصاعد , كثير من الناس لا يمكن أن تبدأ في شراء الوقت لا أعرف كيفية اختيار , إذا كان لديك الوقت للقيام بزيارات ميدانية جيدة , لأن هذا يمكن أن نفهم حجم الإنتاج , على سبيل المثال , يمكن أن نفهم أيضا عملية الإنتاج , وما إلى ذلك , يمكن أن تكون هذه الزيارات الميدانية لفهم . اختيار جيد من قوة الشركات المصنعة , لأن قوة الشركات المصنعة بغض النظر عن جودة المنتج , خدمة ما بعد البيع هي أفضل , مثل هذه المنتجات في عملية استخدام دورة طويلة نسبيا , يمكن أن ينظر إليه في عملية الشراء في الواقع , هناك الكثير من التفاصيل التي لا يمكن تجاهلها .

ونحن نعلم جميعا أن عملية البناء سوف تستخدم في بناء المصاعد , لأن هذا هو بناء المصاعد الاستقرار في استخدام عملية قوية , وفي الوقت نفسه , بسبب صغر مزاياه , لذلك يستخدم على نطاق واسع في مجال المباني الشاهقة .

بابي انيس.محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

مع اثنين من المزايا المذكورة أعلاه , رفع المرحلة في السوق عندما يكون حجم المبيعات سوف تكون كبيرة جدا . الناس في شراء واستخدام جميع جوانب الأمن سوف يكون أكثر وأكثر في السوق على إنتاج المصاعد الكهربائية , ولكن في كثير من الأحيان مختلف الشركات المصنعة للمعدات المنتجة في السوق ليست هي نفسها . يجب أن نعرف أن هذا النوع من المعدات التي تريد أن تكون جيدة جدا في السوق , في عملية التصنيع من الشركات المصنعة تحتاج إلى فهم النقاط الرئيسية في العملية ذات الصلة . وهذا يعني أن هناك مزايا في عملية التصنيع , لا تحتاج إلى أي قلق بشأن حجم المبيعات في السوق .

يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .