بارما ›اثنين من المصاعد المنزليةكيفية الحفاظ على قضايا الجودة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-03-12 10:45:27

محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

بارما ›.ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك ,بارما ›مصاريف المصاعد المنزلية الصغيرة, طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

.المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة , هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , زر داخل السيارة .

مصاعد السفن , مصاعد السفن . مصعد المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .


بارما ›اثنين من المصاعد المنزليةكيفية الحفاظ على قضايا الجودة



الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

. نعم تركيب وصيانة وإصلاح وحدات المصاعد يجب الحصول على إذن من إدارة السلامة والإشراف على المعدات الخاصة قبل الانخراط في الأنشطة ذات الصلة . تركيب وإصلاح وصيانة المصاعد يجب أن تتم من قبل الشركة المصنعة للمصاعد أو من قبل الشركة المرخص لها الحصول على إذن وفقا للوائح الإشراف على سلامة المعدات الخاصة . مصعد وحدة التصنيع هي المسؤولة عن نوعية المشاكل المتعلقة مصعد الجودة والسلامة في العملية .

تحليل الصناعة , صناعة المصعد في الصين زيادة تركيز الصناعة , اتجاه التنمية إلى الأفضل . نمط التنمية الصناعية قد تغيرت بشكل ملحوظ , مما يدل على أن أقوى ,بارما ›ثابت رفع المرحلة الدوارة, أضعف , والصناعة قد دخلت فترة التعديل . بعض العلامات التجارية بدأت في الإنتاج في المناطق الوسطى والغربية , حتى أن التوزيع الصناعي أكثر عقلانية . [ 3 ] أنواع مختلفة من المصاعد هي التي شنت على أساس ارتفاع المبنى , واستخدام تدفق الركاب ( أو تدفق المواد ) . التصنيفات الأساسية من المصاعد هي على النحو التالي .

Inspection items.ينصح العملاء على أساس الاستخدام الفعلي للاحتياجات , واختيار نوع من المصاعد الخاصة بهم لاستخدامها . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى أن الشركات المصنعة يجب أن تجد وتثبيت نوعية جيدة بالقرب من نقطة الصيانة , وذلك لضمان استخدام في المستقبل وانخفاض معدل الفشل , أو صيانة مزعجة جدا . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين المنتجات كاملة , ذات جودة عالية , وبأسعار تفضيلية , وفقا أساسا فيلا المصعد الفعلي حجم مخصص . البعد الصافي المشترك جيدا 1650mm x1500mm واسعة وعميقة , وحجم السيارة 1050mm x1200mm واسعة وعميقة . حجم فتح الباب 750mm واسعة التلقائي الباب الأوسط . البعد الصافي المشترك جيدا هو 1400mm واسعة x1400mm العمق , وحجم السيارة 800mm واسعة x1100mm العمق . حجم فتح الباب 750mm واسعة التلقائي فتح الباب الجانبي , صغيرة الحجم الصافي 1200mm واسعة x1200mm العمق , حيث يتم تشغيل السيارة في صفين على الأقل عمودي على مستوى أفقي أو عمودي مع زاوية ميل أقل من 15 و deg ; معدات النقل لحركة السكك الحديدية جامدة . وهناك أيضا خطوة من نوع خطوة لوحة مثبتة على المسار على التوالي , والمعروفة باسم السلالم المتحركة أو المشي . ثابت رفع المعدات التي تخدم الكلمة المحددة . المصاعد الرأسية لها سيارة التي تعمل في صفين على الأقل من زوايا عمودية أو مائلة أقل من 15& deg ; بين القضبان دليل جامد . حجم وهيكل السيارة لتسهيل وصول الركاب أو تحميل وتفريغ البضائع . عادة , بغض النظر عن طريقة القيادة , المصعد هو مصطلح عام عمودي وسائل النقل داخل المبنى . الصحافة

5 / المظهر الخارجي واستخدام عملية رفع فيلا كمنتج مخصص للاستخدام الخاص في المنازل الراقية فيلا , يجب أن يكون أعلى متطلبات التصميم الداخلي والسعي . الواجهة الخارجية من الطريق أو شكل الإطار من مشاهدة معالم المدينة مصعد ,بارما ›مصعد صغير, الديكور الداخلي من السيارة , وتصميم التحكم في الوجه , والتي سوف تؤثر على النمط العام من الديكور الداخلي .

فائدة نموذج يتعلق المسمار نوع مصعد , المكبس من أعلى مستقيم مصعد المجهزة في مستطيل المسمار الخيط , الجوز كبيرة مع وإذ تضع اقتحام مرتبة على أعلى من اسطوانة النفط , ثم المحرك يدفع الجوز لتدوير من خلال سرعة المخفض ( أو ) , مما يجعل المسمار قضيب رفع المصعد صعودا أو هبوطا .


بارما ›اثنين من المصاعد المنزليةكيفية الحفاظ على قضايا الجودة



العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

Fair price.فيلا المصاعد وفقا لمختلف الدرجات , تكوينات مختلفة لا يمكن أن تستورد والمحلية , فإن الاختلافات في الأسعار سوف تكون واضحة جدا . السعر التقريبي من درجات مختلفة من المصاعد المنزلية يمكن الرجوع إلى النطاقات التالية .

الطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح , يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم , ثلاثة جوانب الترتيب , في جانب واحد من باب المصعد قطع , لا ينبغي أن تتجاوز 2500mm , شعاع ارتفاع 300mm , سمك الجدار . من بينها , خاتم شعاع أقل من 500-1500mm من أسفل النفق , خاتم شعاع أعلى من 200-500mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد , جبيرة الموقف والبعد من المصعد , المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع , شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .

أنواع أخرى من المصاعد بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد , مصعد واقية من الانفجار لي مصعد , مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , مصعد مائل , الجزيرة النووية مصعد .

بارما ›.أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .