إثرونأربع عجلات منقولة مقص نوع رفع منصةطريقة الصيانة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-03-11 09:30:18

تآكل المعادن .

لمنع التلوث من المصعد من الاختلاط في النظام الهيدروليكي , خزان النفط يجب أن تكون مختومة بشكل صحيح و مجهزة فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في الترشيح ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .

إثرون.مواصفات إدارة استخدام المصاعد

وبالإضافة إلى ذلك , وصيانة نهاية العام هو أيضا مهم جدا . في نهاية العام بالإضافة إلى الصيانة الشهرية , يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي آلة خط أنابيب يربط الجزء , يجب أن تتغير في الوقت المناسب حسب القائمة الكسر . وبالإضافة إلى ذلك , يجب تنظيف فلتر شفط النفط , ثم اضغط على الموقع مرة أخرى إلى خزان النفط , خزان النفط يجب أن تتغير إلى زيت جديد . فقط الانتباه إلى صيانة جيدة من رفع منصة , منصة رفع أفضل خدمة للناس . الهيدروليكية النفط هو العامل المتوسط من المصعد , الذي يلعب دورا هاما في النظام , ونقل الطاقة , ومكافحة التآكل , ومكافحة الصدأ والتبريد , وما إلى ذلك نوعية الزيت الهيدروليكي سوف تؤثر على موثوقية العمل وخدمة الحياة من النظام الهيدروليكي من رفع منصة إلى حد كبير . هنا سوف أسهب في عدة جوانب من نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي على المصعد .

.مصعد مكونات النظام يجب أن تكون نظيفة في عملية التصنيع والتجميع , كل عملية يجب أن تكون نظيفة لإزالة الملوثات المتبقية في عملية التصنيع . التنظيف يجب أن تتم قبل تجميع مكونات صارمة التنظيف والتفتيش يجب أن تتم بعد الجمعية . بعد إزالة الملوثات مثل لدغ , لحام الخبث ,إثرونسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, خزان النفط وخطوط الأنابيب يجب أن يكون مخلل لإزالة سطح أكسيد . تعميم غسل النظام الهيدروليكي المثبتة حديثا , وأخذ العينات وتحليلها بانتظام من النظام , تعميم الغسيل حتى تنظيف النظام .

في هذا الوقت سوف تكون قادرة على تحميل وتفريغ , بعد نهاية رافعة شوكية اليسار ؛ زر كهربائي يغلق منصة الرفع , اللوحة الأم والشفة لوحة مطوية داخل المستودع , تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة , فان يترك .

واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية , من جانب واحد لحام وجهين تشكيل عملية التصنيع , وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية , مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , والمرونة , والاستقرار , تحميل كبيرة , عملية مريحة , وهلم جرا .


إثرونأربع عجلات منقولة مقص نوع رفع منصةطريقة الصيانة



نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

أولا , وكيل المستخدمة في السكك الحديدية نوع مصعد سلك حبل يجب أن تتوافق مع معايير الاستخدام , ولا سيما لا يمكن استخدام حمض أو مختلطة وكيل , وذلك لتجنب تأثير أسلاك الفولاذ حبل لا تلبي الاحتياجات .

رفع منصة للمعوقين , خالية من العوائق المصاعد , المصاعد الرأسية , مقعد المصاعد , يميل على كرسي متحرك رفع منصة , يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق , المشاة , جسر المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر , يمكن أن يكون الحل المثالي في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , فإنه عادة ما يقع في محطة الضخ الداخلية , جانب واحد من صمام التكيف . يرجى ملاحظة أن مجرد ضبط صمام الإغاثة أمر خطير , إذا كان الضغط في اسطوانة أو أنابيب كبيرة جدا , قد تحدث بعض الحالات . إذا كان نوع ثابت رفع منصة المعدات في السؤال , تريد التواصل مع الشركة المصنعة في الوقت المناسب , لا تجعل من نوع ثابت رفع منصة صمام الإغاثة بسهولة , مركز التسوق وارف محطة , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم وغيرها من مجموعة واسعة من العمل المستمر على علو شاهق .

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة , الخ . أشكال متنوعة .


إثرونأربع عجلات منقولة مقص نوع رفع منصةطريقة الصيانة



ارتفاع لتر من 1 متر إلى 20 متر , وفقا لمتطلبات شخصية من مواصفات خاصة منصة .

How much does it cost?.في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم الرافعات الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام اسطوانة جانبية , تشغيل مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .

سلم المشغل يجب أن تحقق مرة واحدة في اليوم للتأكد من أنها خالية من المتاعب , و سجل التفتيش في قائمة التفتيش اليومية .

الثابتة منصة رفع مقص مقص الثابتة منصة رفع منصة تستخدم أساسا في صناعة الخدمات اللوجستية , وخطوط الإنتاج , غرفة الطابق بين رفع البضائع , التحميل والتفريغ , ولكن أيضا رفع المرحلة رفع منصة التشغيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مستقر , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . اعتمادا على تركيب البيئة واستخدام متطلبات رفع الجدول , واختيار مختلف تكوينات اختيارية يمكن الحصول على أفضل استخدام تأثير . مصعد المهنية مصنعين أداء مستقر ,إثرونالذاتي مقص نوع رفع منصة, آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

إثرون.ثابت مقص نوع رفع منصة جيدة رفع الاستقرار , ومجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين الفرق في الارتفاع من خط الانتاج . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ ,إثرونسبائك الألومنيوم رفع منصة, الخ .

المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , واستهلاك الطاقة , الضوضاء , ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2 , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من 1 أو 4 نقاط الدعم .

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , قفل القرص قبل مغادرة الموقع , وملء في تسليم السجلات .