ميلوسحاوية جسر الصعودما هو الأداء المتفوق

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-10 16:25:14

صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان ,ميلوسثابت هيدروليكي جسر الصعود, صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .

لوحة .

ميلوس.استخدام دليل مضخة هيدروليكية السلطة لضبط ارتفاع جسر الصعود .

إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء ,ميلوسالمحور المتحرك, وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

.عندما يتعلق الأمر إلى ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , أعتقد

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

الأصدقاء الذين يفهمون جسر الصعود يعرفون أن هناك العديد من الطرق للحصول على جسر الصعود المحمول , ذاتية الحركة جسر الصعود , دليل مساعدة المحمول جسر الصعود , وهلم جرا . ولذلك , ينبغي لنا أن نختار طريقة مخصصة لنقل جسر الصعود حسب الاستخدام الفعلي .


ميلوسحاوية جسر الصعودما هو الأداء المتفوق



بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

النظام الهيدروليكي يوفر قوة رفع أكثر سلاسة .

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

Total quality assurance.الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , واختيار شعبية عالية , وضمان الجودة , خدمة ما بعد البيع في المكان , خالية من القلق .

صحيح تشغيل هيدروليكي جسر الصعود هو أفضل صيانة , كيفية تشغيل بشكل صحيح . مقدمة موجزة من الجميع تحت جسر هيدروليكي تسلق خطوات التشغيل , على أمل أن تجلب المزيد من المساعدة .


ميلوسحاوية جسر الصعودما هو الأداء المتفوق



عندما يتعلق الأمر إلى ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , أعتقد

Credit guarantee.رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ ,ميلوسجسر مصنعين, أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

الافراج عن زر التشغيل فورا بعد اللف لوحة استقامة , وتجنب الضغط على اسطوانة النفط لفترة طويلة .

حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , عملية مريحة , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل , حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .

أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .