هاربورالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي المكونات الأساسية

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-03-08 16:10:01

اعتماد ختم المستوردة , والمهنية مصنع جسر الصعود , كمية كبيرة , ونوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع في درجة الحرارة , آمنة وموثوق بها .

منصة محمولة على الجسر يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لمختلف الظروف الميدانية , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز . جزءا لا يتجزأ من المحور .

هاربور.شارك في تصميم & أمبير؛ قوط مهندس &Amp ; قوط هيكل عظمي من الصلب يمكن أن تكون موحدة ū ن y و uacute ; دعم الضغط , والحد من عزم الدوران من الإطار , هو أكثر دواما من غيرها من قناة الصلب .

ثانيا , وحدة الطاقة في إطار التخطيط , فضلا عن الأجزاء ذات الصلة من تخطيط المنظمة . على سبيل المثال , في مناسبة معينة , النظر في تركيب محرك الإطار الخصائص الهيكلية , محرك اختيار الجهاز هو تعليق , منفصلة عن الدعم . نقطة واحدة هي استخدام مروحة كهربائية نهاية الدعم , وغيرها من اثنين من إشعال مربع اثنين من الساقين الدعم , ونقل مربع محرك دولاب الموازنة الإسكان المشترك . اقتران الهيدروليكية ضخ النفط مربع النار متصل مع محرك حذافة .

.اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .

في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض من أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب على التحميل والتفريغ الثابتة جسر الصعود . ارتفاع مرنة تكييف وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة . فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , هو تحميل وتفريغ البضائع الأشياء التي تستخدم بالتعاون مع رافعة شوكية . عملية واحدة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , والانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

المواصفات الفنية الرئيسية : تحميل دينامية كبيرة : 6T تحميل ثابتة كبيرة : 6T عرض كبير : 2M طول كبير : 4M الكهربائية والهيدروليكية المستوردة من فرنسا تجميعها الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ بدون معدات التحميل والتفريغ , تدفق البضائع مع رافعة شوكية المعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .


هاربورالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي المكونات الأساسية



لا شيء من هذا القبيل يمكن أن يحدث إذا كان محور الدوران هو مناسبة للاستخدام مع اثنين أو ثلاثة محاور نظام التعليق . مقطورة نصف مقطورة مجهزة محور الدوران لا يمكن أن تولد الكثير من الاحتكاك الضارة مع سطح الطريق عندما تحول , ولكن يمكن أن لفة على سطح الطريق مع تغيير اتجاه السفر . هذا هو

ما هو الفرق بين الثابتة والمحمولة جسر الصعود ؟

النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , نادرا ما صيانة .

Honesty and mutual benefit.وعلاوة على ذلك فإن هيكل الجهاز هو الأمثل . في هذه العملية , في وضع الجهاز في إطار ثلاثي الأبعاد النمذجة . فائدة نموذج يضبط العناصر التي تتداخل مع بعضها البعض أولا وقبل كل شيء , تؤثر على استخدام أو لا تساعد على حماية , ويضمن أن كل عنصر يمكن أن تلعب كل وظيفة في الجهاز الإطار .

فريد قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

في الصيانة والصيانة والتنظيف


هاربورالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي المكونات الأساسية



هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . ما يسمى نظام ميكانيكي هو في الواقع نظام بسيط يتكون من قناة و الشاسيه . كما معدات مساعدة خاصة ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) هيدروليكي لوحة التحكم المستخدمة على نطاق واسع في مختلف الصناعات والأماكن , ارتفاع نهاية الجبهة من زجاجة الجسم يمكن تعديلها حسب ارتفاع شاحنة النقل , اللفة شفة لوحة دائما على النقل . هذا هو أيضا اتجاه الإنتاج الحضاري , ليس فقط تحسين سرعة الشحن والإمداد , ولكن أيضا توفير الوقت وتحسين الكفاءة .

ranking.مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , وارتفاع الاستقرار وانخفاض تكلفة الصيانة في عملية ثابتة على متن الجسر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تطبيق مختلف المركبات في تحميل وتفريغ ونقل المواقع و الأماكن المزدحمة مع حركة المرور . جسر ثابت يجب أن تعمل من تلقاء نفسها , ويمكن الحفاظ على سلامة وسرعة مناولة البضائع دون استخدام نظام امدادات الطاقة . جسر ثابت ينطبق على البضائع

دليل مضخة هيدروليكية هو اختيار القوة الدافعة من نوع الجوال جسر الصعود , وارتفاع التكيف يمكن أن تكتمل دون اتصال خارجي من قوة إمداد تموين . قابل للتعديل دعم الساقين هي مرتبة في نهاية الجبهة من نوع المحمولة تسلق الجسر , الذي هو أقوى وأكثر أمانا في التحميل والتفريغ , للطي لوحة الانتقال في الذيل من نوع المحمولة تسلق الجسر مع قدرة تحمل كبيرة ومريحة سحب هوك من نوع المحمولة تسلق جسر رافعة شوكية .

هاربور.وبالإضافة إلى ذلك , بعد تركيب و تثبيت كل عنصر , تحليل العناصر المحدودة من إطار الجهاز يجب أن تتم على أساس حالة الإجهاد و التذبذب في حالة وحدة الطاقة . من أجل ضمان التشغيل العادي الأمثل وحدة الطاقة , ونحن الأمثل وتحسين المشاكل التي تم العثور عليها . مبدأ العمل من الجوال جسر الصعود : الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي ,هاربورالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية , في اتجاه واحد , شقة أكثر في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , وزيادة الوزن , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب الكهربائية المغناطيسية صمام عكس ضغط إضافي من خلال تجاوز صمام التكيف , من خلال قياس الضغط التحقيق في قراءة قيمة قياس الضغط . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ,هاربورجسر الصعود, صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تسقط بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها .

2 . حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التنظيم , يمكن أن تلبي معظم تحميل وتفريغ منصة التركيب والاستخدام .

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي يتم اختيارها من قبل اليد الهيدروليكية رفع درجة كبيرة من العمل و بعض العمل الشاق . اثنين من محطات الضخ الكهربائية , واختيار الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة العمل تضعف , وتوفير العمالة . العيوب : بمجرد انقطاع التيار الكهربائي لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .