يونغ جيرفع هيدروليكي منصة متنقلة مصعدرقابة صارمة على جودة المنتج

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-03-08 14:44:35

تجنب , لا سيما في عملية التخزين ينبغي تجنبها , ينبغي أن تكون مخزنة في مكان بارد وجاف ,يونغ جيموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرض, والعمل لتجنب المطر والثلج الطقس .

بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

يونغ جي.ثانيا , يجب أن لا يكون هناك أي التراب على سطح الاحتكاك , إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض , وعلبة التروس , التروس الخارجية و الزيت الهيدروليكي يجب أن تتم وفقا لمتطلبات الجدول . الصيانة الصحيحة الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد ممارسة الفحص الدوري لكل جزء من أسلاك الفولاذ حبل كسر فضفاضة الظاهرة . الفرامل القواعد واللوائح للتحقق من كل جزء من الاتصال , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد في الوقت المناسب , ومعدات الاتصال الترباس في الجسم عند الضغط للتحقق من ضيق , كل اتصال رمح قليلا ينبغي أن تكون مجهزة كوتر دبوس . التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح وفقا للوائح , وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى سرعة المخفض والعتاد خط الوسط يجب أن تكون موازية , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , إذا كان هناك ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , واستبدال في الوقت المناسب للقضاء على المشاكل قبل الاستمرار في العمل . ضمان محامل المحرك , وصناديق التوزيع

دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع تم اختبارها وتعديلها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية قد وصلت إلى متطلبات التصميم .

.يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

مألوفة مع عملية الاستخدام , مما لا شك فيه , وهذا هو أول من يتحمل العبء , تحتاج إلى فهم المحتوى , فهم بطريقتين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام , تحتاج إلى قراءة متأنية . ثانيا , رفع هيدروليكي منصة سيتم إرسالها إلى تثبيت المهنية ماجستير , وبعد التثبيت , سيتم استخدام الموظفين ذات الصلة من رفع هيدروليكي منصة عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة التي ينبغي أن تولي اهتماما للتحقق من ارتداء أجزاء جديدة من تجهيز وتجميع أجزاء , هناك شكل وحجم الانحراف الحساس , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا ثم في تشغيل الفترة التي تحتاج إلى الاهتمام , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين للتعامل مع لتجنب فشل المعدات ؛ العمل بين رمح دبوس , واضعة , لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح . تأكيد ما إذا كان هناك أي ضجيج في تشغيل , وجدت في عملية تشغيل منصة رفع هيدروليكي الضوضاء , لا تقلق , لا مشكلة كبيرة , ثم تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , أي علامات على التراجع , يرجى التأكد من أن الشركة المصنعة في الوقت المناسب لحل المشكلة . تحقق بانتظام ما إذا كانت أجزاء فضفاضة قبل الاستخدام , والتحقق من جميع البراغي , والمكسرات , تحامل الينابيع , توقف , وصلات الأنابيب , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا كان هناك تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب الحوادث .

في المكان الصحيح . اثنين من أقفاص معلقة على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة , وربط رمح دبوس هو اختراق الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .


يونغ جيرفع هيدروليكي منصة متنقلة مصعدرقابة صارمة على جودة المنتج



وفقا لخصائص المعدات , سبائك الألومنيوم منصة الرفع عموما تنقسم إلى الفئات التالية : موبايل سبائك الألومنيوم منصة الرفع : المعدات باستخدام سبائك الألومنيوم عالية القوة المادية والحد بشكل كبير من انحراف و رفع منصة . فائدة نموذج لديها مزايا الحجم الصغير , عملية رفع يمكن تنفيذها في مساحة صغيرة نسبيا . وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون خفيفة الوزن ومرنة موبايل نوع العملية الثابتة سبائك الألومنيوم منصة الرفع : السوق عموما استخدام عالية القوة سبائك الألومنيوم ورقة , عملية التصميم أكثر إنسانية ودقيقة , والمعدات يمكن أن تكون وفقا للاستخدام الفعلي من حجم الجدول و رفع الحمولة حسب الطلب , إلى حد كبير تلبية العملاء استخدام التنوع .

العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , ومشغلي يجب أن يكون على دراية صيانة المعدات , بحيث لا يبدو الخلط جدا عندما يحدث خطأ . في العام , أخطاء شائعة في المشي جزء من رفع منصة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء . وإذ تضع بوش احترقت احترقت , وإذ تضع مربع احترقت , وإذ تضع محرك الجر احترقت , والإطارات الاسترخاء , وهلم جرا . بعد سلسلة صغيرة سوف أشاطركم الحل .

Management Department.الحفاظ على الطرق المؤدية إلى البناء الخارجي المصاعد على نحو سلس مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف التشغيل رافعة البخار , وما إلى ذلك , ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار الكامل عند مساعدة تركيب رافعة البخار هو المطلوب .

إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .

سبائك الألومنيوم مصعد , المعروف أيضا باسم منصة رفع سبائك الألومنيوم , هو الآن في السوق الصينية لمجموعة واسعة من المرونة في الحركة , خفيفة الوزن , صغيرة الحجم من قبل غالبية المستخدمين المفضلة .


يونغ جيرفع هيدروليكي منصة متنقلة مصعدرقابة صارمة على جودة المنتج



3 : ارتفاع ضغط المياه مزيلات لإزالة الصدأ . فائدة نموذج يستخدم تأثير ارتفاع ضغط المياه النفاثة جلخ لطحن وإزالة الصدأ من دوامة مصعد ,يونغ جيرفع هيدروليكي الجدول المورد, ويحتوي على مزايا أقل ضرر على المواد , ولكن المياه لديها بعض الضرر على المعدات الالكترونية , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ انفصال نوع دوامة مصعد .

Safety and health.الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن أن تصل إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟

جعل قاعدة جيدة وفقا للخطة الأساسية , وإيلاء الاهتمام إلى العثور على دقة , والتسوية , العثور على نقطة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام . المهنية مقص مصعد مصنعين , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق مقاومة للماء , مقاومة درجات الحرارة العالية , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

وبالإضافة إلى ذلك ,يونغ جيدليل السكك الحديدية مصعد, عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , لأن بعض الشركات المصنعة للنفط هيدروليكي سوف تختار نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع هذا النوع من الزيت الهيدروليكي لا يمكن أن يكون لها أي تأثير على ذراع قابلة للطي مصعد , ولكن أيضا بسبب تدهور كفاءة العمل من ذراع قابلة للطي مصعد .

يونغ جي.في المرحلة الأولى من استخدام المعدات , وذلك بسبب تأثير بالتناوب الأحمال مثل الاهتزاز , تدفئة , تشوه , وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع أسباب مثل ارتداء سريع جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن تجعل أجزاء من منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل المصاعد , وما إلى ذلك , تشديد الأصلي أجزاء فضفاضة .

في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية , لذلك تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية منصة , مصعد المحمول هو واحد منهم . ومع ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام لسلامة العمل الجوي , وكيفية ضمان استقرار وسلامة المصعد المحمول هو دائما محور البحث .

رفع القفص مع رافعة ثقيلة , من فوق مستوى القسم