بروك ليكالكهربائية المحمولة مصعدمتطلبات بيئة العمل

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-03-08 10:19:05

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

بروك ليك.مقص رفع منصة , منصة ذاتية الحركة وما إلى ذلك , بالإضافة إلى الحجم العادي , يمكن تخصيص .

رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات ,بروك ليكرافعة كهربائية, اتجاه التنمية في المستقبل هو جيد . على أساس التقليدية الكهربائية الهيدروليكية مصعد , حديد التسليح نقل الجهاز و جهاز نقل الخرسانة المثبتة , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة البناء . الثقيلة والمناولة . في كثير من الأحيان على ترتيب وسائل النقل المتنقلة ,بروك ليكالكهربائية الهيدروليكية مصعد للطي, مثل السيارات , وما إلى ذلك , على شكل ذراع الإطار نوع الثقيلة آلة . على وجه التحديد , نماذج المنفعة له نوع السيارة الثقيلة تحميل موازنة العملية وفقا لاستخدام , وبالتالي ليس فقط يمكن أن تقلل من استخدام الدولة . عندما يتم تعبئة النفط في خزان النفط أو إعادة التزييت , يجب التأكد من أن تصفية غطاء مربع يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة , كبيرة مثل البناء , صغيرة مثل نقل الحبوب المنزلية , وتطبيق واسع النطاق , مصعد هيدروليكي كهربائي مع فريدة من نوعها هيكل خارجي ودائم خصائص الأداء المضادة للتآكل , ممنوع منعا باتا في المرآب مغلقة لفترة طويلة تشغيل المحرك . المصاعد الهيدروليكية أذكر الجميع أنه إذا كان الرش في نظام العين , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . رافعة كهربائية تستخدم على نطاق واسع في صيانة المباني الصناعية والتعدين , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي . ذراع الرافعات عادة ما تشمل رفع آلية , آلية التناوب و السعة تغيير الآلية , والتي يمكن أن تجعل من الأجسام الثقيلة في بعض الفضاء أسطواني سائل الفرامل الكهربائية الهيدروليكية رفع الفيلم الضرر .

.تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB1 & MDASH ; sb6 يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , ويضمن سلامة العمل كله .


بروك ليكالكهربائية المحمولة مصعدمتطلبات بيئة العمل



الجدول 1 : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب والتي هي شركة وموثوق بها , باب طبقة يجب أن تعمل .

لا يجوز تغيير أو تعديل أو التخلي عن منصة متعددة الوظائف سبائك الألومنيوم رفع دون تعليمات من العاملين في المجال الجوي .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

project.خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات ,بروك ليكمصعد كهربائي 8 أمتار, وتسجيل نتائج التفتيش .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق


بروك ليكالكهربائية المحمولة مصعدمتطلبات بيئة العمل



سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , برنامج خاص يجب أن يثبت من قبل الخبراء .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

بروك ليك.منصة الرفع حسب الطلب في السوق المختلفة , وتسمى أيضا مختلفة , بعض ما يسمى المصاعد الكهربائية , هيدروليكي منصة , رافعات , مصعد البضائع وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , في الوقت الحاضر , فإن السوق قد ظهرت أيضا سبائك الألومنيوم منصة الرفع , سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي , وهلم جرا .

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .