غوفوغوفتفريغ منصة هيدروليكيةتطبيق الصيانة الصحيح

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-07 14:26:03

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت خطأ يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

غوفوغوف.الميزات : تلسكوبي ذراع يمكن أن تعمل على علو شاهق مع هيكل كم سحب سلسلة منصة يمكن 360 درجة . التناوب , دلو منصة يمكن تشغيلها . منصة التشغيل يمكن أن المشي بأمان في أي موقف , و سرعة المشي يمكن أن تنخفض مع زيادة الارتفاع .

المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة وعملية مريحة .

أي منتج في السوق , إذا كان سعر المنتج هو أعلى من ذلك , ثم هذا النوع من المنتجات تميل إلى أن تكون أكثر من خيار . بعد كل شيء الناس يتوقعون ارتفاع نسبة الجنس إلى السعر . رفع الكهربائية منصة في السوق في جميع أنحاء الوقت هو نفسه , ولكن لأن المشاركة في إنتاج المزيد من العلامات التجارية , لذلك في كثير من الأحيان تريد أن تعرف ارتفاع أو انخفاض سعر الجنس نسبة أو تحليل مقارن من عدة جوانب .

عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .


غوفوغوفتفريغ منصة هيدروليكيةتطبيق الصيانة الصحيح



مرحلة رفع التطبيقات والميزات : مرحلة رفع المعروف أيضا باسم رفع المرحلة , مرحلة المصاعد المثبتة خصيصا على خشبة المسرح , مرحلة رفع وتناوب يسمى المرحلة المصاعد . فائدة نموذج لديها وظائف متعددة من رفع , والتناوب , والميل , وما إلى ذلك , تعتمد تدابير الحماية مثل قفل , التعشيق , الحد الميكانيكية , هيدروليكي واقية من الانفجار , الخ .

ومع ذلك , منصة التحميل والتفريغ الثابتة يمكن ضبط الارتفاع إلى جسر ,غوفوغوفالمحمول منصة التفريغ الهيدروليكي,غوفوغوفالكهربائية الهيدروليكية منصة تلسكوبية, ربط الشاحنات والمستودعات , وتلبية متطلبات نقل البضائع الضخمة , ولكن مثل هذا العمل الضخم يحتاج فقط مشغل لتشغيل , إلى حد كبير توفير تكاليف العمل , ولكن أيضا توفير الموارد البشرية والمادية , وتحسين كفاءة الإنتاج من الشركات .

يجب أن تولي اهتماما لاختبار كل قسم من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك كسر فضفاض الظاهرة . إذا تجاوز اللوائح ذات الصلة ,غوفوغوفالتي تبيع منصة رفع هيدروليكي, يجب أن تتغير على الفور . حماية ورعاية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع النظام الأساسي .

Quotation sheet.الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

جميع الحقوق محفوظة شو برنامج المقارنات الدولية رقم 11019783 - 1

لأن العديد من أنواع مختلفة من حالات الطوارئ التي يمكن أن تواجه في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ , العمل الجوي يحتاج إلى القيام به , في هذا الوقت , التلقائي مصعد يمكن استخدامها , يمكن للجهاز نقل عمال الإنقاذ إلى أماكن عالية لتنفيذ أعمال الإنقاذ في نفس الوقت , يمكن أيضا أن تكون المحاصرين في الناس من أماكن عالية .


غوفوغوفتفريغ منصة هيدروليكيةتطبيق الصيانة الصحيح



لأن العديد من أنواع مختلفة من حالات الطوارئ التي يمكن أن تواجه في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ , العمل الجوي يحتاج إلى القيام به , في هذا الوقت , يمكن للجهاز نقل عمال الإنقاذ إلى أماكن عالية لتنفيذ أعمال الإنقاذ في نفس الوقت , يمكن أيضا أن تكون المحاصرين في الناس من أماكن عالية .

Test conclusion.الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , في اختيار المصعد التلقائي مصنعين تحتاج أيضا إلى فهم ما بعد البيع , خدمة جيدة بعد البيع يمكن أن تساعد العملاء على حل العديد من المشاكل , مثل الحاجة إلى تثبيت المهنيين في وقت التثبيت , في عملية استخدام إذا كان هناك تدريب المهنيين أو التدريس , يمكن أن تكون مريحة لبدء العملية .

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

غوفوغوف.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .

صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد , لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والبحث عن السبب لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .