سونغ تايرفع منصة هيدروليكية ثابتةتحليل الصيانة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-07 12:36:41

في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم , بما في ذلك حجم النقل , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع , حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه , يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل , في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع , الحركة يمكن أن تكون مريحة .

من أجل سلامة الانتاج , من الضروري تركيب منصة الرفع للقيام بعمل جيد من الحماية , الحماية الرئيسية من الملحقات هي سلامة الناس ,سونغ تايرفع هيدروليكي منصة منقولة,سونغ تايرفع هيدروليكي منصة التفريغ, الدرابزين , منصة الدرج .

سونغ تاي.المذكورة أعلاه بالتفصيل , وأعتقد أن الجميع لديه بعض المعرفة من مزايا الكهربائية رفع الجدول , بحيث يمكن استخدامها على نحو أفضل .

المصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي ,سونغ تايالمحمول منصة التفريغ الهيدروليكي, يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

.المصعد التلقائي يمكن تحقيق وظيفة الإنقاذ , ولها أيضا أداء جيد جدا في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ . كما أن لديها تطبيق جيد جدا في عملية الاستخدام .

مرة أخرى , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها , يمكن أن تكون مطابقة , مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة , متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث , بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات , من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .


سونغ تايرفع منصة هيدروليكية ثابتةتحليل الصيانة



مع اثنين من المزايا المذكورة أعلاه , رفع المرحلة في السوق عندما يكون حجم المبيعات سوف تكون كبيرة جدا . الناس في شراء واستخدام جميع جوانب الأمن سوف يكون أكثر وأكثر في السوق على إنتاج المصاعد الكهربائية , ولكن في كثير من الأحيان مختلف الشركات المصنعة للمعدات المنتجة في السوق ليست هي نفسها . يجب أن نعرف أن هذا النوع من المعدات التي تريد أن تكون جيدة جدا في السوق , في عملية التصنيع من الشركات المصنعة تحتاج إلى فهم النقاط الرئيسية في العملية ذات الصلة . وهذا يعني أن هناك مزايا في عملية التصنيع , لا تحتاج إلى أي قلق بشأن حجم المبيعات في السوق .

في عملية الفهم , واختيار منصة الرفع هو مرنة للغاية إلى حد ما , الناس يجب أن تولي اهتماما لهذه الحالات والمحتوى , ولكن أيضا يمكن أن تولي اهتماما لهذه العوامل الأساسية والظروف , إذا كان هناك اعتبارات أخرى عند استخدام الناس يمكن أن يكون أفضل استخدام هذه المعدات في اختيار واستخدام المعدات . اختيار منصة الرفع يجب أن تأخذ في الاعتبار هذه الظروف المحددة .

وفي الوقت نفسه , فإن الأمن هو أيضا مضمونة .

Inspection environment.عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تتوقف على الفور , والحفاظ على تشغيل بعد القضاء على المتاعب , مع محرك جيد .

من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .

في السطر الأول , إضافة مساحة فارغة في نصف الزاوية .


سونغ تايرفع منصة هيدروليكية ثابتةتحليل الصيانة



الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

recommend.تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

المصعد الكهربائية لديها العديد من المهام , والعديد من المعدات التي يمكن أن تكون مصممة بشكل جيد جدا , إذا كان يمكن أن تلبي متطلبات التسليم المثالي في عملية التشغيل , لا تزال هناك بعض الحالات الحرجة , هناك معلومات تحتاج إلى أن تكون قادرة على إعادة النظر في بعض الجوانب الفنية , ولكن أيضا مهم جدا في عملية فهم أداء السلامة في هذه العمليات , هناك بعض المعلومات الأمنية التي هي مهمة جدا , من المهم جدا أن تركز على خصائص الأداء .

من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي تأكد من فعالية جهاز الكبح .

سونغ تاي.تفاصيل الطريقة الصحيحة للعمل . بغض النظر عن أي نوع من رفع المعدات المستخدمة , ولكن أيضا في الأداء الأمني سوف تكون جيدة جدا . لذلك , في كثير من الأحيان من أجل الحصول على الاستخدام الجيد من المهم أيضا أن تختار الطريقة الصحيحة للعمل . في ظل الظروف العادية , عندما رفع الكهربائية منصة مصنعين سوف تعطي بعض التوضيح في هذا الصدد , وهذا هو , طالما أن الاهتمام المناسب .

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !