اینگلشتاتأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكيابدأ نموذجًا تسويقيًا جديدًا

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-03-03 10:46:05

في عملية التنمية , وتحسين الأداء والجودة من المصاعد , أصبحت القوة الرئيسية الحديثة في العمل الجوي ثم التصميم العلمي كم تعرف ؟

نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها ,اینگلشتاتالتلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصة, لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

اینگلشتات.كما المزيد والمزيد من الناس استخدام المصاعد الكهربائية , فمن الضروري بالنسبة لنا أن نعرف بعض الاحتياطات حول استخدام المصاعد الكهربائية .

أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

.دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .


اینگلشتاتأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكيابدأ نموذجًا تسويقيًا جديدًا



مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل الشركة , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

صحيح تشغيل المصعد من السهل أن تعمل , النظام الهيدروليكي بالإضافة إلى التحكم الكهربائية , التبديل على إمدادات الطاقة , وإمدادات الطاقة المقابلة تشير إلى مصباح , وفقا لمتطلبات ارتفاع أو انخفاض , اضغط على الزر المقابل , يمكن تحقيق المعدات صعودا وهبوطا . قبل عدة أيام من استخدام المصعد , تحتاج إلى اختبار المعدات صعودا وهبوطا , ومراقبة ما إذا كانت المعدات غير طبيعي , لا توجد مشكلة , ثم الاستخدام العادي . بعض الموظفين الفنيين في الوقت المناسب لحل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .


اینگلشتاتأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكيابدأ نموذجًا تسويقيًا جديدًا



ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

Focus on Development.طرق : التحقق من طول أو قطر أسلاك الرصاص , أسلاك قطرها لا تقل عن 1 متر مربع إذا كان طول السلك لا يتجاوز 25 متر . خط القطر لا تقل عن 5 متر مربع إذا كان طول الخط لا يتجاوز 50 متر . يمكنك محاولة إصلاح مأخذ التوصيل مباشرة دون تحريك الكابل .

التطبيق : مناسبة لأنّ عال علويّ عملية مستمرة في المطار , محطة , رصيف , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , ورشة عمل , الخ . بعض المنتجات لديها وظيفة التلقائي المشي , يمكن أن تعمل بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , فقط شخص واحد في الهواء يمكن أن تعمل باستمرار آلة لإكمال صعودا وهبوطا , إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول وغيرها من الإجراءات . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون موثوقة الكبح عند 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلة المطاط يجعل المستخدم الحصول على حماية فعالة من الأرض , في حين أن زيادة قوة الاحتكاك الفرامل اسطوانة الأكمام نوع مقدمة موجزة : كم اسطوانة نوع متعدد المراحل أسطوانات هيدروليكية رفع عمودي , أسطوانات هيدروليكية عالية القوة المادية وحسن الأداء الميكانيكية برج على شكل سلم حماية الإطار , حتى أن رفع منصة لديها أعلى الاستقرار . حتى في ارتفاع 20 متر , ولكن أيضا يمكن أن يشعر متفوقة الأداء السلس . وهي تستخدم أساسا في تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع خط أنابيب , وما إلى ذلك , في الهواء الطلق , تنظيف الهواء الخ .

عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

اینگلشتات.المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , جميلة المظهر صغيرة الحجم ,اینگلشتاتالهيدروليكية التلقائي رفع منصة, خفيفة الوزن , رفع الرصيد , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك ,اینگلشتاترفع هيدروليكي الجدول لا يمكن رفع, وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال مصباح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان , عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .