لومانجسر الصيانةتستمر قيمة الإنتاج في الزيادة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-03 10:03:08

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

محمولة هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : هو تطبيق عالمي , مناسبة لتحميل وتفريغ ونقل مكان ثابت ؛ موبايل هيدروليكي الصحافة جسر الصعود : مناسبة لأنّ ميناء , بضائع منصة , مستودع , وغيرها من السلع الثابتة

لومان.فريد التخطيط " ; أنا " ; فائدة نموذج يمكن أن تدعم الضغط بالتساوي , والحد من التواء الإطار الجسم , مما يجعلها أكثر صلابة ومتانة من غيرها من هياكل الصلب قناة . . . . . . .

تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ , رافعة شوكية مع استخدام البضائع والمعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

.وفيما يلي خصائص المنتج .

دليل السكك الحديدية هو أيضا نقطة محورية في تركيب الجوال الصعود جسر . النقطة الرئيسية هي أن السكك الحديدية دليل يجب أن تعمل قبل التثبيت , هو المنصوص عليها في غضون 90 ملم . إذا لزم الأمر يمكن تثبيت جدار جبل .

جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .


لومانجسر الصيانةتستمر قيمة الإنتاج في الزيادة



القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .

التحقق من حالة المعدات إذا كان الجسر المحمول لا يمكن استخدامها بشكل صحيح , يجب علينا التحقق من المعدات , لمعرفة ما إذا كان هناك أي عقبات , إذا كان هناك في الوقت المناسب للقيام بعمل جيد في تنظيف المعدات , القيام بعمل جيد في التحقق من حالة المعدات , بحيث يمكن ضمان الاستخدام العادي التالي , لذلك كل شخص في عملية التطبيق , القيام بعمل جيد في فحص المعدات , التطبيقات في المستقبل سوف تكون أفضل .

كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

index.في عملية الحفر من الأساس حفرة بسيطة تسلق جسر ,لوماننوع السيارة جسر الصعود, تغيير التربة الجدار ينبغي أن يكون لاحظت في أي وقت , ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .


لومانجسر الصيانةتستمر قيمة الإنتاج في الزيادة



إذا كان أي من البنود التي لا يمكن تحديدها أو ظروف غير متوقعة يتم اكتشافها أثناء الحفر , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .

Lets see.القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

استخدام البيئة : يمكن أن تتكيف مع بيئة عمل محددة , وهذا هو , قوية للتآكل , والغبار ,لومانالهيدروليكية جسر الصعود, وارتفاع في درجة الحرارة , وانخفاض درجة الحرارة في بيئة العمل .

النظام الهيدروليكي يختار استيراد المنتجات ذات العلامات التجارية الايطالية والأداء الممتاز , وكمية صغيرة من الصيانة , اسطوانة النفط ارتفاع نظام الطاقة ,لومانشاحنة جسر الصعود, لوحة مائلة , أعلى , اسطوانة النفط الصغيرة العملية , قابل للتعديل على نحو سلس , وارتفاع تعديل لوحة مختارة من لوحات زخرفية وملامح , والخدمة الطويلة في الحياة . جميع أنواع السيارات جسر مصنعين المؤهلات الرسمية , تدعو إلى التعاون !

لومان.ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح , تؤثر على استخدام .

الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء , عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط , ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .

إذا كنت لا تعرف ما هو ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ما هو ؟ المقبل , xiaobian يتحدث عن ما هو ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . فائدة نموذج يتعلق ثابت هيدروليكي جسر الصعود , الذي هو جسر المعدات المستخدمة بين رافعة شوكية شاحنة , ومريحة لتحميل وتفريغ البضائع .