كوبلنس6 طن مصعدكيفية التعامل مع قيمة الرافعات التي تتعرض لضربة شمس

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-26 17:42:09

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

لف المحركات قصيرة الدوائر . عندما يحدث خطأ في دائرة كهربائية قصيرة لف المحرك , قصيرة الدوائر الحالية هي أكبر بكثير من العمل العادي الحالي مما يؤدي إلى زيادة فقدان النحاس من اللفات , مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة أو حتى حرق اللفات .

كوبلنس.تغيير الزيت الجديد , لا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع , وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف تسريع ارتداء .

خطأ في المحرك الصدد . عندما يتم توصيل المحرك الثلاثي في شكل نجمة ,كوبلنسسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, المحرك لا يزال يعمل مع حمولة كاملة , الحالية التي تتدفق من خلال لف الجزء الثابت يجب أن يتجاوز تصنيف الحالية , حتى أن المحرك يمكن أن تتوقف تلقائيا . عندما يكون المحرك الذي يرتبط مع شكل نجمة متداخلة في المثلث , أو المحرك الذي يرتبط مع عدد وافر من لفائف مجموعات في سلسلة في فرع واحد متصل مع اثنين من فروع في نفس الوقت , نماذج المنفعة يمكن أن يسبب لف الحديد الأساسية أن يكون محموما , وإصلاح , وغيرها من العمليات المتنقلة .

المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة .

ربما هناك ازدحام في الأنابيب الهيدروليكية . المهنية مصعد مصنع وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . هيدروليكي الأنابيب هو أيضا المفتاح الرئيسي , والبحث والتحقق من ما إذا كانت الأنابيب الهيدروليكية على نحو سلس . فحص الصمامات الهيدروليكية تشمل أساسا في اتجاه واحد صمام توقف , صمام الملف اللولبي ,كوبلنسرفع البضائع, صمام التحكم النسبي , صمام الفائض , وما إذا كان هناك ازدحام , علامات التشويش . إذا كان هناك مشكلة , يجب أن تغسل في الوقت المناسب أو استبدال صمام هيدروليكي , هيدروليكي النفط بسبب تدهور أو الشوائب . بعد استخدام السوائل الهيدروليكية , السوائل الهيدروليكية قد يكون هناك شوائب أو تدهور , وأخذ العينات والتفتيش لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جزيئات السائل , تغيير اللون , رائحة كريهة , إذا لزم الأمر , تغيير الزيت الهيدروليكي .


كوبلنس6 طن مصعدكيفية التعامل مع قيمة الرافعات التي تتعرض لضربة شمس



فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن الألومنيوم المركب مصعد يمكن أن ترتفع إلى ارتفاع معين مباشرة , نماذج المنفعة هي مريحة بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على ارتفاعات عالية , سبائك الألومنيوم رفع منصة تعمل على ارتفاعات عالية لديها حياة آمنة . وداع العمال التقليدية ربط الحبال في الهواء . لا توجد ضمانات أمنية .

بطاقة تعقّب هويس ; نماذج المنفعة هي أيضا أداة تستخدم لمنع الجهاز من السقوط بشكل غير متوقع و بشكل حاد , و فائدة نموذج يمكن الجمع بين استخدام قفل المفاجئة , انفجار صمام , الخ .

كيف يمكننا التحقق من موقع البناء من رافعة البناء ؟ هل تعلم ؟

Management Department.في عملية تركيب دليل السكك الحديدية , واحدة من نهاية سقف مخروطي من المسمار هو رفع منصة سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة , وعلى الجانب الآخر من غطاء مخروطي من المسمار أشكال فجوة معينة مع سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة , القوة المحورية من المسمار هو مشدود بإحكام إلى فصل قوة مستعرضة , وبالتالي , دليل السكك الحديدية الأسطوانة من رفع منصة ثابتة . فقط عن طريق وضع دليل السكك الحديدية جهاز تحديد المواقع بشكل صحيح , رافعة الصانع يجب أن يكون عمودي على رمح المحرك keyway تشديد الترباس . من أجل ضمان قوة موحدة , المسمار الترباس تصاعد في أي موقف قطري ولكن لا تشديد , ثم تشديد أربعة مسامير تصاعد واحدا تلو الآخر . بعد تشديد قوة الترباس . جميع البراغي تشديد القوة يجب أن تكون ثابتة من قبل مفتاح البراغي عزم الدوران عزم دوران ثابت وفقا لبيانات التحقق من المصاعد , رفع منصة .

اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .


كوبلنس6 طن مصعدكيفية التعامل مع قيمة الرافعات التي تتعرض لضربة شمس



دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

Recommendation and consultation.فائدة نموذج فيما يتعلق سلامة الجهاز من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي رفع منصة تستخدم دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة . فائدة نموذج يمكن استخدامها لنقل البضائع بين طوابق مختلفة من المباني الصناعية , والمطاعم , والمطاعم , وما إلى ذلك ارتفاع منخفض يمكن أن تصل إلى 150-300mm . . . . . . . رفع هيدروليكي منصة تعتمد طريقة انتقال الهيدروليكية .

الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة , الخ .

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

كوبلنس.ضوء المؤشر على , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا ترتفع . المحرك هو مقلوب بعد توصيل إمدادات الطاقة إلى الوراء , فقط تصحيح امدادات الطاقة المطلوبة .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن كل دبوس رمح ( الأذن دبوس دبوس مركز رمح رمح ) جافة , بعض الجافة , المقابلة فورا النفط ؛ المكسرات والمكسرات , والمكسرات , ومسامير , وما إلى ذلك للتحقق من ما إذا كان هناك تخفيف في الموقع , إذا كان الأمر كذلك , ينبغي تعزيز فورا . ضمان رفع هيدروليكي منصة رفع بسلاسة . دعم الساق ( منصة العمل الجوي )

آلة . مرة واحدة في قوة المحرك الرئيسي هو زيادة قوة محول التردد يجب أن تزيد , المقابلة , خط السلطة يجب أن تزيد .