سنت یاسنتهغير المغناطيسية النيكل مطلي الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتخصيص البرنامج

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-26 09:23:53

المدرفلة على الساخن ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 54-480mm ما مجموعه حوالي 45 نماذج , سمك الجدار من 5-45mm ما مجموعه حوالي 36 . الباردة مسحوبة على البارد ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 6-200mm ما مجموعه 65 أنواع سمك الجدار 0.5-21mm ما مجموعه 39 أنواع .

تقليديا , الرسم التقليدية الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة أقل من 12 ملم في سمك . إذا كان بمثابة لوحة الديكور , مثل معدات الإسكان ,سنت یاسنتهالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, الديكور , غير الضغط حاوية الجدار الخارجي الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سمك بين 0.8mm-6mm عموما . المعدات الكبيرة , أوعية الضغط , مع هيكل

سنت یاسنته.الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط هو ببساطة امتداد رقيقة جدا الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . نماذج المنفعة هي ضيقة وطويلة لوحة الصلب التي يمكن أن تلبي متطلبات الإنتاج الصناعي من مختلف المعادن أو المنتجات الميكانيكية في مختلف القطاعات الصناعية .

العوامل الرئيسية التي تحدد تطورها .

.دليل لحام الأرغون قوس التنغستن أسلاك اللحام , 5 أو 2 سميكة يمكن استخدامها . ل 316L الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مع سمك 6 ملم , يمكن استخدام X - الأخدود . عند الانتهاء من لحام , يجب الانتباه إلى تشويه لحام , واحدة على الجانب الأمامي , واحدة على الجانب الخلفي , في محاولة لمواجهة تأثير تشويه لحام .

القطر الخارجي يتجاوز الانحراف السلبي . بعض العيوب السطحية البسيطة التي لا تتجاوز المسموح به الانحراف السلبي لا يمكن إزالتها .

متطلبات صارمة من الفولاذ المقاوم للصدأ الجديدة التي يجري تطويرها . الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت واحدة من المواد الفعالة من حيث التكلفة التي اختارها المهندسون المعماريون بسبب التحسين المستمر في كفاءة الإنتاج والجودة .


سنت یاسنتهغير المغناطيسية النيكل مطلي الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتخصيص البرنامج



دور . لأن محتوى الكروم 4362 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى من 316L و لا تحتوي على عنصر الموليبدينوم , ومقاومة التآكل هو نفسه كما ان من 316L . . . . . . . ولكن مقاومة التآكل من 304 أعلى .

إعادة ترتيب يحدث مرة أخرى , مما يؤدي إلى استمرار تراكم الثقوب , وضعف المواد , وأخيرا تشكيل الشقوق العيانية , مما أدى إلى كسر الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . بالمقارنة مع درجة حرارة الغرفة , وارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تعزز سرعة أكسدة المواد , وتسريع انتشار الذرات , والتفاعل بين العيوب الداخلية والتفكك تحت الإجهاد .

لوحة لمس التدفئة والتبريد , مثل الصلب المعالجة الحرارية لمجموعة متنوعة من الاستخدامات التجارية . الغرض المشترك من المعالجة الحرارية هو تحسين قوة وصلابة وصلابة , للتجهيز , للتشكيل , ليونة , الخ .

Welcome calls .بشكل مختلف

حتى من أجل منع 310s الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة من الصدأ بسرعة نقترح الحفاظ على البيئة الجافة والتهوية يمكن تنظيفها باستخدام قماش ناعمة , ثم يمكن تنظيفها باستخدام المنظفات محايد أو الأمونيا الحل .

تقليديا , الرسم التقليدية الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة أقل من 12 ملم في سمك . إذا كان بمثابة لوحة الديكور , مثل معدات الإسكان , الديكور , غير الضغط حاوية الجدار الخارجي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سمك بين 0.8mm-6mm عموما . المعدات الكبيرة , أوعية الضغط , مع هيكل


سنت یاسنتهغير المغناطيسية النيكل مطلي الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتخصيص البرنامج



أنابيب الصلب التي تحمل ضغط السائل يجب أن تحمل على اختبار الضغط الهيدروليكي والأشعة السينية للكشف عن الخلل لاختبار قدرتها على تحمل الضغط و الجودة ,سنت یاسنتهالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, لا تسرب تحت الضغط المحدد , أو مؤهلة , بعض أنابيب الصلب وفقا للمعايير أو متطلبات الطلب على حافة اختبار اختبار , اختبار تسطيح

Welcome to inquire.ممثل الصلب SUS304 ( 18cr-8ni ) هو غير مغنطيسية في درجة حرارة الغرفة ولكن يصبح المغناطيسي في درجة حرارة منخفضة .

من أجل الحصول على مقاومة جيدة للتآكل وارتداء خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , مزيج من الخواص الميكانيكية والمقاومة للتآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يجب أن تؤخذ في الاعتبار . في الوقت الحاضر ,سنت یاسنته304 الفولاذ المقاوم للصدأ مصنع لفائف, بعض العلماء استخدام المعالجة الحرارية لتغيير مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

لا شيء ضد الجدار أو مكان , أو على الجانب الآخر من الهواء الجاف , أو قطع المجلس للقضاء على البكتيريا المطهرة , يمكنك استخدام فرشاة الثابت والمياه النظيفة فرشاة تقطيع المجلس , ثم الماء المغلي الساخن , وضعت في الشمس

سنت یاسنته.درجة الحرارة لحام بركة يمكن تغييرها عن طريق تغيير زاوية لحام , وهلم جرا . في العملية الحالية يجب أن تكون أكبر قليلا من تلك التي في صلب محفور الأسلاك , لحام مقبض ينبغي القيام به قليلا من أجل تسريع فصل الحديد المنصهر من تدفق المنصهر .

عندما خصائص المواد تصبح ضعيفة , مما يؤدي إلى هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لا تنتج التقصف لأنه هو مكعب ممركز الهيكل . الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304L ( 18cr-9ni-lc ) و ( 18cr-12ni-lc SUS316L )

القطر الخارجي يتجاوز الانحراف السلبي . بعض العيوب السطحية البسيطة التي لا تتجاوز المسموح به الانحراف السلبي لا يمكن إزالتها .