تراليمصعد مزدوج المنزلية الصغيرةفعالية الإنتاجية

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-02-26 17:42:10

ثنائية الاتجاه تكنولوجيا حماية السلامة ( ثنائية الاتجاه سلامة كماشة , ثنائية الاتجاه المحدد السرعة , يجب أن تستخدم في أوروبا , والصين تستخدم على نطاق واسع )

عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

ترالي.مكافحة الحرائق مصعد الغرفة الأمامية يتم توفيرها مع فئة ب باب النار أو النار المتداول الستار مع الركود وظيفة .

رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام 1852 , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , قيادة الجهاز قد تحسنت , على سبيل المثال , محرك دودة محرك لف طبل ,تراليالتلقائي بالكامل الهيدروليكية آلة اللف, واستخدام الوزن التوازن , وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .

المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .


تراليمصعد مزدوج المنزلية الصغيرةفعالية الإنتاجية



نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

عندما يغلق باب المصعد في كثير من الأحيان , مقطع الناس , تفاوت الكلمة , واللكم القرفصاء أسفل , سائق المصعد أو موظفي الصيانة لا تصاريح العمل , والسائقين في كثير من الأحيان ترك وظائفهم , لا تفتيش أو شهادات التأهيل في السيارة منتهية الصلاحية , لا علامات التحذير , مصعد غير طبيعي الضوضاء أو الصوت , غير طبيعي الاهتزاز أو الاهتزاز , غير طبيعي في السيارة رائحة حرق , مصعد سريع جدا أو بطيئة جدا , وصيانة في الوقت المناسب , لا يوجد جهاز إنذار أو الاتصالات في المصعد , على المدى الطويل توفير المصاعد المنزلية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار وضمان الجودة ! نوعية أو سلامة الشكاوى يمكن أن تقدم إذا كان هناك أي اتصال بين الأطراف الثلاثة .

4 / صيانة المصاعد المنزلية ,تراليمصعد المنزل لمشاهدة معالم المدينة فيلا صغيرة, تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

Product line.مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , مصعد يستخدم المغناطيس الدائم متزامن الجر آلة السلطة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض استهلاك الطاقة , وتوفير الطاقة , وارتفاع سرعة الرفع , وما إلى ذلك , إلى حد كبير في تعزيز التنمية العقارية إلى مستوى عال جدا . الفضاء غرفة المحرك , رمح أسفل حفرة , سيارة , الطابق محطة .


تراليمصعد مزدوج المنزلية الصغيرةفعالية الإنتاجية



مصعد هيدروليكي , عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

Good quality.فيلا المصاعد وفقا لمختلف الدرجات , تكوينات مختلفة , لا يمكن أن تستورد والمحلية , فإن الاختلافات في الأسعار سوف تكون واضحة جدا . السعر التقريبي من درجات مختلفة من المصاعد المنزلية يمكن الرجوع إلى النطاقات التالية .

مصعد المعرفة الأساسية &ndash ; المصعد هو مصطلح يستخدم عادة لرفع الارتفاع . مجموع ارتفاع تشغيل المصعد من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي .

جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .

ترالي.العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما ,تراليعقبة مجانا مصعد عمودي, لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , أكثر موثوقية .