اولسک هرادیست315kva النفط مغمورة محولتذبذب الأسعار ترتفع بشكل جيد

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-26 09:51:45

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

طرق توصيل المحولات الجافة :

اولسک هرادیست.مروحة الطرد المركزي نظام أوتوماتيكي : قياس درجة الحرارة إشارة البيانات على أساس PT100 الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاومات جزءا لا يتجزأ من أجزاء في الجزء الساخن من أسفل لف . عندما تصل درجة الحرارة إلى 110 ℃ لف ,اولسک هرادیستالمحولات الجافة 2500kva, مروحة الطرد المركزي التبريد يبدأ تلقائيا من قبل نظام البرمجيات . عند درجة حرارة اللف هو أقل من 90 ℃ , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء


اولسک هرادیست315kva النفط مغمورة محولتذبذب الأسعار ترتفع بشكل جيد



المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

من أجل تعزيز استخدام المحولات الموفرة للطاقة , وزارة المالية وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات , والتنمية والاصلاح اللجنة في وقت مبكر من عام 2012 إلى إصدار ' المنتجات الموفرة للطاقة هويمين مشروع توفير الطاقة محولات التوزيع قواعد التنفيذ ' , وتوفير الطاقة محول 4-30 يوان / كيلوفولت الإعانات .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية ,اولسک هرادیستكيف ترى مربع محول متر, عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

Lets see.المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

تطبيق النفط مغمورة محول

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء


اولسک هرادیست315kva النفط مغمورة محولتذبذب الأسعار ترتفع بشكل جيد



تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

device management.عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل ,اولسک هرادیستتفاصيل هيكل المحولات الجافة, وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

حساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة , قصيرة الدوائر خطأ خسارة حزب كوسوفو الديمقراطي محول قدرة كبيرة , كيلوواط . 1 750 كيلو فولت أمبير محول , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

اولسک هرادیست.تطبيق النفط مغمورة محول

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء