دراموندفيلارتفاع درجة الحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالنوع الأساسي

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-25 10:29:18

الأوستنيتي الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كل من الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد و superplasticity . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . قوة عالية , ولكن ليونة حام الفقراء .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من 18 ٪ , ولكن أيضا حوالي 8 ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

دراموندفيل.زاوية خط طول ; الملعب طويلة ( ثقب الداخلية ) ( LWD ) : طول قطري من ثقب الماس طويلة . عرض الجانب الجذعية من معيني حفرة من تراجع تعبئة الساخنة الصلب شبكة الحرس هو طول لوحة معدنية تستخدم لصنع سلك الجذعية . عقدة : تقاطع اثنين من الأسلاك ينبع . سمك .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا واضحة , البساطة , منخفضة التكلفة , ومناسبة لتركيب في موقع البناء . ولكن تدفق محفور الأسلاك لديها مزايا عالية السرعة سلك التغذية , وارتفاع دقة سلك التغذية , من الصعب السيطرة على تدفق محفور الأسلاك .

.زيادة في وقت واحد . لأن الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مرض التصلب العصبي المتعدد نقطة في درجة حرارة منخفضة ( درجة الحرارة الأولية مارتنزيت أو مارتنزيت تشكيل درجة الحرارة ) , مارتنزيت يمكن تشكيلها عند الاحتفاظ بها تحت السيدة نقطة . تشكيل مارتنزيت في درجة حرارة منخفضة يجعل الأوستينيت سلسلة غير القابل للصدأ .

ولذلك الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , وإزالة الغبار , جنبا إلى جنب مع العلاج مستقرة , يمكن أن تقلل من التآكل بين الخلايا الحبيبية . عالية سبائك الصلب التي يمكن أن تكون متآكلة في الهواء أو المواد الكيميائية للتآكل المتوسطة .

304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعة عموما تلبية المعايير الوطنية الصلب يسمى " ; غيغابايت " ; نوعية رديئة من الصلب التي لا تلبي المعايير الوطنية يسمى " ; الفوز " ; مدينه : القاهرة غير قياسي " ; في الممارسة العملية ,دراموندفيلالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, غيغابايت وغير القياسية الجودة هي نفسها تقريبا , وذلك أساسا في سمك مختلفة غيغابايت سمك واحد هو في الواقع

فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع . 316 الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا مقاومة جيدة للتآكل كلوريد , لذلك يستخدم عادة في البيئة البحرية .

quality.بعد تنظيف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة كهربائيا , أنهيدريد الكروم , وغيرها من المواد الكيميائية السائلة المستخدمة للدخول في خزان المياه , سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يتفاعل مع هذه المواد الكيميائية السائلة , وأخيرا الحصول على طلاء أسود . . . . . . . في الوقت الحاضر باستثناء النحاس تصفيح

متطلبات الأداء من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مختلفة , و عدة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تتشكل تدريجيا أثناء الاستخدام . يمكن تقسيمها إلى الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , هطول الأمطار تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة .

يمكن أن تكون على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ طحن لمعرفة شكل شرارة , شرارة أكثر غيوم , سميكة هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ , شرارة تشكيل موحد خط مستقيم هو 304 الفولاذ المقاوم للصدأ .


دراموندفيلارتفاع درجة الحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالنوع الأساسي



تقليديا , الرسم التقليدية الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة أقل من 12 ملم في سمك . إذا كان بمثابة لوحة الديكور , مثل معدات الإسكان , الديكور , غير الضغط حاوية الجدار الخارجي , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سمك بين 0.8mm-6mm عموما . المعدات الكبيرة أوعية الضغط , مع هيكل

Test results.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير , التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . صهر المواد مثل مغرفة , Tundish , فوهة المغمورة , الخ .

وجد أن قوة القص يزيد مع تناقص نسبة جوفاء و زيادة قوة ملموسة . أكبر نسبة القص تمتد ,دراموندفيل304 الدقة سلس أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, وانخفاض قوة القص . جنبا إلى جنب مع التجارب , صيغة تجريبية من قدرة تحمل القص ملموسة تملأ أنابيب الصلب في الأنابيب هو المقترح .

SUS304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب

دراموندفيل.التكنولوجيا هي واحدة من صب , لحام الوقت أيضا إضافة النيتروجين الحماية .

بعد تنظيف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة كهربائيا , أنهيدريد الكروم , وغيرها من المواد الكيميائية السائلة المستخدمة للدخول في خزان المياه , سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يتفاعل مع هذه المواد الكيميائية السائلة ,دراموندفيل304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, وأخيرا الحصول على طلاء أسود . . . . . . . في الوقت الحاضر , أقوى من الخشب , وزيادة المنتج الكلمة بالوعة المقاومة .