إيف سان لورانالمدرفلة على الساخن لفائف الفولاذ المقاوم للصدأكيفية تقسيم درجة معالجة سطح المنتج

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-25 09:16:21

جميع المعادن تتفاعل مع الأكسجين في الغلاف الجوي على شكل فيلم أكسيد على السطح . لسوء الحظ

سوبر الطريق الرئيسي لمنع للتآكل الإجهاد تكسير الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو إضافة si2-4 ٪ و ن المحتوى أقل من 0.04 في المائة . وبالإضافة إلى ذلك محتوى الشوائب مثل ع , بي , كما ينبغي التقليل إلى أدنى حد . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن اختيار a-f الصلب على الوجهين , والتي يمكن أن تقلل من الإجهاد التآكل

إيف سان لوران.الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المواصفات : المدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة . المواصفات العامة : سمك : 0.3-0mm المدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الحجم : 1000 * 2000 * 1220 2440 * 1220 * 3050 * 1220 * 4000 * 1500 * 3000 * 6000 عرض طول ثابت يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سطح أملس , مع نسبة عالية من البلاستيك , وصلابة وقوة التصميم الميكانيكي , حمض , حل وغيرها من وسائل الإعلام للتآكل . هذا هو نوع من سبائك الصلب التي لا الصدأ بسهولة , ولكن ليس من الفولاذ المقاوم للصدأ .

.الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من 18 ٪ , ولكن أيضا حوالي 8 ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هو أجوف قطاع الصلب الدائرية , وتستخدم على نطاق واسع في البترول , والصناعات الكيماوية , والطب , والغذاء , والصناعات الخفيفة , والآلات والأدوات وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية والمكونات الميكانيكية . وبالإضافة إلى ذلك ,إيف سان لوران201 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط قائمة الأسعار, خفيفة الوزن , على المدى الطويل توريد 316L الفولاذ المقاوم للصدأ

لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الخوار المعوض يختار مرة واحدة الصحافة الهيدروليكية تشكيل المعدات الميكانيكية تشكيل التكنولوجيا في الحرارة تعويض الدخان الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الخوار المعوض , ويساعد على تصميم وتصنيع الالكترونية مع موثوقية الكمبيوتر .


إيف سان لورانالمدرفلة على الساخن لفائف الفولاذ المقاوم للصدأكيفية تقسيم درجة معالجة سطح المنتج



أكسيد الحديد المؤكسدة باستمرار , مما تسبب في تآكل توسيع باستمرار , وأخيرا تشكيل المسام . الطلاء أو المعادن المقاومة للأكسدة ( مثل الزنك والنيكل والكروم ) يمكن استخدامها في

طريقة التحميل &ndash ; منحنيات الإزاحة والحمولة تأثير درجة حرارة عالية , سمك الجدار , نسبة الطول إلى القطر في نهاية المطاف قدرة تحمل , وصلابة ليونة من العينات التي تم تحليلها . وتظهر النتائج أن ارتفاع درجة الحرارة ليس له تأثير واضح على وضع الفشل , ولكن في نهاية المطاف قدرة تحمل العينات سوف تنخفض . بعد ارتفاع في درجة الحرارة ,

عالية التردد لحام عالية التردد لحام : مع المزيد من الطاقة ومواد مختلفة , خارج القطر سمك الجدار أنابيب الصلب يمكن أن تصل إلى أعلى سرعة اللحام . بالمقارنة مع الأرجون قوس اللحام , لحام عالية السرعة أكثر من عشر مرات . ولذلك , فإن استهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ للاستخدام العام لديها أعلى معدل الاستهلاك . بسبب

Superior quality.نوعية يمكن أن تكون مضمونة على نحو فعال , وفي الوقت نفسه , هناك بعض الصعوبات في البناء , لذلك ينبغي اختيار بعناية , لحام المهرة للقيام بهذا العمل .

بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي , عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة ,إيف سان لورانالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . Tundish الصلب

عملية الإنتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة . ب - التدفئة؛ ج - ثقب الساخنة المتداول؛ د - قطع الرأس؛ هـ - التخليل؛ و طحن ؛ ز . ح . الباردة المتداول تجهيز ; الشحوم ؛ ي - المعالجة الحرارية ؛ استقامة ; ل قطع الأنابيب ؛ م . التخليل ؛ ن . المنتج النهائي التفتيش .


إيف سان لورانالمدرفلة على الساخن لفائف الفولاذ المقاوم للصدأكيفية تقسيم درجة معالجة سطح المنتج



( على سبيل المثال , في أجزاء الصك ) ينبغي النظر فيها .

Customer first.الصلب يستخدم لتليين والتبريد الفولاذ المقاوم للصدأ لوحات لتحسين للتجهيز الميكانيكية والموصلية الكهربائية . الصلب يمكن أيضا استعادة ليونة . خلال العمل الباردة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تتصلب إلى مستوى تكسير .

عندما نختار الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , ونحن لا يمكن أن تميز 201 و 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , ونحن شراء الوقت من السهل جدا أن نسأل المورد الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة تكوين تقرير الاختبار , أو استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ اختبار السائل لتحديد المواد .

فيلم واقية يمكن أن تكون في شكل مسحوق , وليس من السهل المسيل للدموع ,إيف سان لورانأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, أو بعد تمزيق السطح سوف العصا مع الكثير من الغراء . لذا يجب الانتباه إلى فيلم واقية .

إيف سان لوران.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في درجة حرارة منخفضة - سلسلة مارتنزيت الفولاذ المقاوم للصدأ من austenitizing درجة الحرارة والتبريد إلى درجة حرارة منخفضة جدا , من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكياس التعبئة والتغليف ليست أكثر من حماية سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , لذلك معظم المستخدمين من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا تحتاج إلى السؤال .

منتدى لأن محتوى الكروم 4362 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى من 316L و لا تحتوي على عنصر الموليبدينوم , ومقاومة التآكل هو نفسه كما ان من 316L . . . . . . . ولكن مقاومة التآكل من 304 أعلى .