صوفيامقص هيدروليكي رفع الجدولرائدة في هذه الصناعة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-25 11:05:13

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

للقيام بذلك , ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .

صوفيا.والسبب في ذلك هو أنه في المدى الطويل استخدام منصة العملية , العديد من الروابط من مسامير حتما سوف تظهر فضفاضة .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

.المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان , عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .


صوفيامقص هيدروليكي رفع الجدولرائدة في هذه الصناعة



أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة عملية مرنة , كبيرة الحمولة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

التعامل مع حالات الطوارئ . في حالة انقطاع التيار الكهربائي , أولا وقبل كل شيء الحفاظ على الهدوء و لا عصبية , مصعد لن تحوم و لا يمكن أن تعمل , وهناك تدابير الطوارئ المقابلة أو أزرار , واستخدام الوزن الذاتي يمكن أن تقلل من أسفل الموقف . يمكنك أيضا استخدام أداة دعم صمام الأساسية ثم اضغط بقوة على صمام الأساسية في المصعد يمكن أن تنخفض . إذا كان هناك أي استثناءات أخرى , اضغط على زر التوقف في حالات الطوارئ . هذا الزر هو مجموعة لمنع الطوارئ من المصعد , آمنة جدا ومستقرة .

المعدات مع تسرب حماية التبديل , التبديل في حالات الطوارئ , والحد من التبديل الكهربائية , مثل زر مربع للماء تصميم .

Market trend.قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والتكنولوجيا والأمن , بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .


صوفيامقص هيدروليكي رفع الجدولرائدة في هذه الصناعة



الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة ,صوفيارفع هيدروليكي منصة متنقلة, والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية ,صوفيارفع هيدروليكي منصة, والإضاءة والأجهزة الكهربائية , الخ .

Quality assurance.ثلاثة الصاري رافع : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل , جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين نوع الجهاز , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية , ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .

مصعد كهربائي هو رفع المعدات المستخدمة عادة في الصناعة في الوقت الحاضر , وهي تستخدم أساسا في العمل الجوي , ونقل البضائع من طبقات مختلفة . المصاعد الكهربائية لديها مزايا عملية مريحة , والأداء الجيد , مجموعة واسعة من العمليات وتستخدم على نطاق واسع في الصناعة الكيميائية , البلدية , والطاقة الكهربائية وغيرها من الصناعات . المصاعد الكهربائية تنقسم إلى مجموعة متنوعة من , بما في ذلك قطع شوكة , كم اسطوانة واحدة , عمودي , وهلم جرا . واحدة من أكثر * استخدام المصاعد الكهربائية .

عمود واحد مصعد داخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة , وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع الرصيد , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في القاعة العامة , يمكن أن تدخل أو تغادر المصعد في الإرادة , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , يمكن أن تستخدم في أعمال التشبث الجدران و الكشف عن العمليات , لا زاوية ميتة .

صوفيا.ما هي معايير اختيار مصنعي المصاعد ؟ النموذج ,صوفياالذاتي رفع هيدروليكي منصة, والتكوين , الشركة المصنعة يمكن أن تحدد بعد المستخدمين الأساسية يمكن أن نفهم أن رفع حوالي كم من المال .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .