فلورنساالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة السيارةكيفية القيام بعمل جيد من العلاج البارد

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-24 14:36:00

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

فلورنسا.نحن التالية من التحليل التالي بالنسبة لك , وفقا لمصنعي السلالم الهيدروليكية الصغيرة سلسلة من أبحاث السوق وفهم العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل , لا يمكن أن تصل إلى متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

.السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , والتي عادة ما يمكن تعديلها فقط عن طريق تغيير معدل التدفق . متغير سرعة المحرك , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

المقارنة بين رفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائية . دليل السكك الحديدية نوع مصعد هيدروليكي منصة البضائع يمكن أن توقف على الفور تشغيل عندما يظهر خطأ ,فلورنساالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدول, وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص يجعل من قدرة تحمل قوية , ويمكن الانتهاء من نقل حمولة كبيرة من البضائع .


فلورنساالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة السيارةكيفية القيام بعمل جيد من العلاج البارد



كل فرشاة , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , ضبط الضغط , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

مصعد هيدروليكي الشحن هي واحدة من العديد من المصاعد . هيدروليكي مصعد الشحن هو نوع من الآلات التي تحتاج إلى القوى العاملة . بالمقارنة مع التقليدية المصاعد , مصاعد الشحن الهيدروليكية يمكن أن تحمل المزيد من الأشياء , ثم كيفية استخدام وصيانة مصاعد الشحن الهيدروليكية في العملية ؟

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .

Honesty and mutual benefit.رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى عدم الاستقرار في المنضدة , مثل الحمل الزائد , وعدم الاستقرار في الدعم على محمل الجد تحميل غريب الأطوار , وهلم جرا . تهدف إلى الأسباب المذكورة أعلاه النفط هيدروليكي النجاسة , يمكن أن تقلل من الحمل , تحميل مركز الثقل , هيدروليكي سلم البضائع بالجملة استبدال الزيت الهيدروليكي لحل .

رفع منصة في حالة التكيف , حول : التحقق من ما إذا كان هناك أي جزيئات صغيرة في الشريحة السكك الحديدية , والنفايات , الشريحة السكك الحديدية النفط ليست هناك , لا يرجى إضافة على الفور وإلا , على المدى الطويل الضرر الناجم عن رفع هيدروليكي منصة التشويش الضرر .


فلورنساالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة السيارةكيفية القيام بعمل جيد من العلاج البارد



عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

Superior quality.النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

التنظيف والصيانة : عندما يكون هناك زيت في خزان أو إعادة التزييت , تأكد من تنظيف غطاء فلتر . تنظيف النفط القمع أو حاوية قبل الاستخدام . لا تجلب أي شيء قذر في النظام , فقط تنظيف النفط .

كل فرشاة , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , ضبط الضغط , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

فلورنسا.إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , فلتر غطاء , ثقب التفتيش , وأنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام أنابيب النفط لتجنب الغبار , وإزالة أجزاء ينبغي تنظيفها قبل فتح . عند إزالة غطاء خزان الزيت الهيدروليكي , أولا إزالة التربة حول غطاء خزان النفط , والإفراج عن غطاء خزان النفط , وإزالة الحطام المتبقي في الجزء المشترك ( لا يمكن غسلها بالماء حتى لا تتسرب المياه إلى خزان النفط ) , تأكد من تنظيف خزان النفط غطاء مفتوح .

رفع منصة لأن هذا النوع هو أكثر من ذلك , العديد من الشركات المصنعة , حتى إذا لم يتقن بعض مهارات الشراء , ثم من الصعب اختيار جيد رفع هيدروليكي منصة , لأن له استخدامات واسعة , والآن نحن نتحدث عن كيفية شراء رفع هيدروليكي منصة . أولا ,فلورنسارفع هيدروليكي منصة متنقلة, رفع هيدروليكي منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

سبائك الألومنيوم مصعد , مع أشكال أخرى مختلفة , والمواد من هذا النوع من المصعد هو سبائك الألومنيوم , خفيفة الوزن , أكثر جمالا المظهر , العيب هو أن الوزن الخفيف , فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة , يمكن أن توفر فقط 1-2 الناس دعم العمليات .