مدينة شيجياتشوانغرفع هيدروليكي منصة مباشرةالحس السليم للسعر مرتبط بالعوامل

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-24 14:12:38

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من المصعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

مدينة شيجياتشوانغ.سلسلة التفتيش : قبل البدء يجب أن تحقق بعناية سلسلة تشغيل النظام , إذا لزم الأمر , تعديل , مع الأم قفل , سلسلة من أجزاء مختلفة من ملء القليل من زيت رقم 20 ؛ الناس يقفون على الأرض اضغط على زر صعودا وهبوطا , والتحقق من حالة تشغيل الجهاز , لمعرفة ما إذا كانت سلسلة من سلسلة , لمعرفة ما إذا كان هناك أي تخفيف من سلسلة دعم المجلس . التحقق من خزان الوقود : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في خزان الوقود قبل بدء التشغيل , إذا لم يتم العثور على ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب . التحقق من ما إذا كان تسرب حامي قواطع دوائر عالية الحساسية . رفع المشغل في منصة العمل : المشغل من الجبهة رفع السور أو سلم في الدرابزين , قفل الدرابزين في الموضع الصحيح , والوقوف في المركز , اضغط على زر رفع , حتى أن الجدول يرتفع ببطء , توقف في الموضع المطلوب لبدء العمل . عندما تعمل على ارتفاعات عالية , لا تهز أو القفز على الدرابزين لتجنب الحوادث . اضغط على زر إسقاط , ثم يمكنك إسقاط . إذا كان انقطاع التيار الكهربائي يحدث فجأة أثناء العمل , في حالات الطوارئ التي تسيطر عليها يدويا جهاز الهبوط يمكن أن تبدأ , مما يجعل المصعد الهبوط بسلام والعودة إلى الموقف المبدئي . على المدى الطويل رفع مصنعين المحمول 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

ثلاثة الصاري رافع : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز أثناء النقل , ومريحة التجميع والتفكيك . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية , ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .

.النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة , و عملية الطوارئ بسيطة .

ثلاثة الصاري رافع : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل , جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين نوع الجهاز , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز أثناء النقل , ومريحة التجميع والتفكيك . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية , ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .

أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة ,مدينة شيجياتشوانغرفع هيدروليكي منصة مصنع, منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .


مدينة شيجياتشوانغرفع هيدروليكي منصة مباشرةالحس السليم للسعر مرتبط بالعوامل



وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

وينبغي اتخاذ تدابير فعالة لتنفيذ الإصلاح .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

Quality inspection report.لأن انتقال الهيدروليكية والهيدروليكية انتقال مصعد لديها العديد من المزايا , وتوفير الراحة لمختلف الصناعات الحديثة , وتحسين الفوائد الاقتصادية ,مدينة شيجياتشوانغرفع هيدروليكي منصة, وعميق العملاء المفضلة .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .


مدينة شيجياتشوانغرفع هيدروليكي منصة مباشرةالحس السليم للسعر مرتبط بالعوامل



كما أنها مصممة خصيصا لجميع أنواع الشركات . المصاعد يمكن تقسيمها إلى

install.عندما يتم إصلاح لحام , مستطيل النحاس الأحمر وسادة مثبتة بواسطة البراغي والمكسرات , أنابيب النحاس الأحمر مغطى على مسامير , قسم واحد هو الانتهاء من إصلاح لحام , ثم القسم التالي هو نقل حتى الانتهاء من إصلاح لحام .

البحث والتطوير في اتجاه رفع الضرر الميكانيكية تشمل الأجزاء المتحركة , ساكنة وغيرها من المخاطر .

تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر , والمعدات المتطورة , قوة كبيرة .

مدينة شيجياتشوانغ.شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة , وهناك المزيد من قيادة الجهاز , يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , وتحسين كفاءة العمل .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , مصنع , الديكور , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .