زوولسبائك الألومنيوم نوع رفع السيارةطريقة فعالة لمقاومة التآكل

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-02-24 12:54:28

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا نظام التشغيل عن بعد , سبائك الألومنيوم مصعد يمكن تشغيلها عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب مجموعة واسعة من الانتقائية في التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

زوول.فائدة نموذج يحتوي على مزايا حماية البيئة , وتوفير الطاقة , من ناحية القرص الدوار رفع الارتفاع , رفع الجدول لا تستخدم الكهرباء , أي محرك كهربائي , الأخضر , وحماية البيئة المنتج .

فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

.عندما سبائك الألومنيوم رفع منصة العمل , ودعم الساق يجب أن تكون مفتوحة ودعم الساق بولت يجب تعديلها بحيث منصة رفع ثابت على دعم الساق والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة ,زوولسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع الجدول, رفع منصة لا يمكن نقلها .

ما هي المواد التي ينبغي أن تستخدم في كل جزء من المعدات , فضلا عن سلسلة من المشاكل , مثل تركيب والتصحيح من المعدات , وما إلى ذلك وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن تنظر أيضا في تصميم الموظفين طريقة تشغيل المصعد , طالما أن هذه الاحتياجات من سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن أن تكون ذات جودة عالية , وسهلة الاستخدام الآمن .

بعد رفع يعمل 5000 ساعة , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .


زوولسبائك الألومنيوم نوع رفع السيارةطريقة فعالة لمقاومة التآكل



تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

الصاري المزدوج سبائك الألومنيوم رفع منصة : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية ,زوولسبائك الألومنيوم عمود واحد مصعد, الخ .

إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت .

Quality recommendation.الآن مع تطور المجتمع , المزيد والمزيد من استخدام الإنترنت على نطاق واسع , العديد من الأشياء التي يمكن حلها على الشبكة , مصعد المحمول , وسعره هو أيضا فجوة كبيرة بسبب عوامل مختلفة تؤدي إلى اختلاف الأسعار , ثم رفع سبائك الألومنيوم , في هذا الموقف , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون أعلى من أسفل 40-50 ملم . السوائل الهيدروليكية هي سواد لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .


زوولسبائك الألومنيوم نوع رفع السيارةطريقة فعالة لمقاومة التآكل



مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع ,زوولسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

Customer first.كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد التي لم تستخدم لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , ونحن ننظر في سبائك الألومنيوم المصاعد التالية عملية الصيانة : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

زوول.سبائك الألومنيوم المصاعد يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات العملاء , وضمان تلبية متطلبات العملاء في نفس الوقت لضمان سلامة الموظفين . هذا هو الشيء الرئيسي . بغض النظر عن الشركة المصنعة أو العملاء , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس يجب أن تكون كافية . البند المهنية

إذا كان هناك أي صوت غير طبيعي أثناء العمل , سبائك الألومنيوم مصعد , يجب أن تتوقف على الفور للتفتيش لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع الثقوب رمح النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام .