كولمبومركبة محمولة على منصة الرفع الهيدروليكيأداء النار ضعيف

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-02-24 12:06:27

العمل الجوي يحتاج إلى القيام به , في هذا الوقت , التلقائي مصعد يمكن استخدامها , يمكن للجهاز نقل عمال الإنقاذ إلى أماكن عالية لتنفيذ أعمال الإنقاذ في نفس الوقت , يمكن أيضا أن تكون المحاصرين في الناس من أماكن عالية .

رمح يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

كولمبو.تصميم منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تأخذ في الاعتبار الاحتياجات الفعلية , ولكن أيضا في استخدام هذه المنصات ذات الصلة إلى إيلاء اهتمام وثيق , في حين أن تصميم العديد من التفاصيل من بعض منصة الرفع مهم جدا , يمكن عرض المنتجات , ولكن أيضا فهم الأسعار .

توقيع رئيس

.المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها .

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


كولمبومركبة محمولة على منصة الرفع الهيدروليكيأداء النار ضعيف



دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

وبطبيعة الحال , يمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لاحتياجات العملاء , إذا كانت قدرة تحمل كبيرة نسبيا , ثم يمكن أن يكون وفقا لنموذج الاختيار , بحيث أكثر من شحنة واحدة . عند شراء المصعد الكهربائية , تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على قدرتها على تسلق , إذا كان تسلق قدرة قوية , يمكن أن تنطبق على مختلف طوابق الارتفاع , وبالتالي فإن استخدام أكثر ملاءمة . لأن ارتفاع الكلمة سوف يكون لها بعض التأثير على المصعد الكهربائية تسلق , لأن هذا هو اختبار السلامة . سرعة تسلق السلالم الكهربائية تحتاج أيضا إلى اهتمام الجميع , مما أدى إلى رفع منصة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي , منصة تضررت بشدة سطح مائل , وضعت في السوق , مما تسبب في الكثير من الحوادث , إمالة الكشف عن عدد كبير من الشركات الصغيرة لا تولي اهتماما كبيرا إلى الكشف عن هذا الرابط , هذا هو السبب في أن هناك الكثير من المصاعد . اسطوانة وحدة الطاقة , ونظام الطاقة , وغالبا ما تكون غير كافية , اسطوانة الجودة ليست مؤهلة , نفس الشركات نفسها هي أيضا بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لهذه المشكلة .

Packaging strategy.ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات ,كولمبومنصة هيدروليكية, حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .


كولمبومركبة محمولة على منصة الرفع الهيدروليكيأداء النار ضعيف



الولايات المتحدة

Standard requirements.وباختصار , عند استخدام منصة التحميل والتفريغ الثابتة , أساسا لا تحتاج إلى أي قلق بشأن الاستقرار , لأن الشركات المصنعة قد اتخذت العديد من التدابير في هذا الصدد , وبالتالي توفير المزيد من الأمن , لذلك في كثير من الأحيان يمكن أن تطمئن تماما إلى استخدام .

رفع منصة ثابتة مع قدرة قوية عادة ما يستغرق مساحة أكبر . إذا كانت الشركة تحتاج إلى استخدام منصة رفع حمولة كبيرة , ورشة عمل الفضاء هو صغير نسبيا , من أجل تعديل تخطيط ورشة عمل , ورشة عمل تخطيط أكثر إحكاما , يمكنك وضع المزيد من المعدات . عند اختيار رفع منصة , الشركة لا ينبغي أن تركز فقط على الفضاء و الوزن , ولكن أيضا على الأسعار ,كولمبوموبايل منصة التفريغ الهيدروليكي, إذا كان السعر مرتفع جدا , قد تؤثر على التدفق النقدي للشركة , لا يفضي إلى تشغيل الشركة .

التفاصيل مع مجموعة . رفع منصة الكهربائية يجب أن تأخذ في الاعتبار عند نقل ونقل البضائع . إذا كنت ترغب في التأكد من استخدام تأثير , تحتاج إلى استخدام وفقا صارمة مع مجموعة من رفع منصة . إذا كان خارج نطاق التحميل , تأثير على منصة يمكن أن تكون كبيرة جدا .

كولمبو.بطبيعة الحال , في فهم العلامة التجارية الكهربائية رفع الجدول نسبة السعر إلى الجنس , بالإضافة إلى اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه على النقيض من ذلك تحتاج أيضا إلى جوانب أخرى من المقارنة . وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نضمن أن هناك نسبة أعلى من سعر الجنس .

نسبة نجاح الانقاذ عالية نسبيا باستخدام هذا الجهاز , والتي يمكن أن تحسن كثيرا من نسبة نجاح الانقاذ . استخدام المصعد التلقائي , إلى حد كبير , تحرر أيدي عمال الانقاذ , الانقاذ كفاءة عمال الانقاذ قد تحسنت كثيرا .

وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .