ليكسينغتون فاييترفع هيدروليكي الجدول ثابتما هو سبب التشقق

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-24 11:36:29

المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

المعدات , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

ليكسينغتون فاييت.يحظر العمل على هياكل غير متينة مثل الاسبستوس تسقيف . من أجل منع misaddressing , لوحات التحذير يجب أن تكون معلقة على المواقع اللازمة لهذا الهيكل .

دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة , لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد , عملية مستقرة وصيانة بسيطة , وهلم جرا .

.التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي , لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر , والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .

نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية , ورشة عمل , مستودع , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان الخ .

السبب : اسطوانة تسرب طريقة التنظيف : استبدال اسطوانة ختم رفع منصة لا تسقط السبب : صمام أسفل فشل طريقة التنظيف : اضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل السلطة . إذا لم يكن هناك كهرباء , حاول تنظيف ; إذا كان هناك كهرباء , إزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . وينبغي الحفاظ على صمام أسفل نظيفة .


ليكسينغتون فاييترفع هيدروليكي الجدول ثابتما هو سبب التشقق



صمام التجريبية في الجبهة من الضوضاء صمام الفائض من صمام التجريبية من مصعد صمام الفائض , التخميد ثقب في صمام الأساسية الرئيسية من الهواء صمام الفائض يتم حظره من قبل الاوساخ دهني , صمام التجريبية ,ليكسينغتون فاييترفع هيدروليكي منصة صغيرة, صمام مقعد يتم سحبها من دون تشوه الربيع أو خطأ في تركيب جهاز التحكم عن بعد ميناء تدفق النفط اللزوجة المفرطة منخفضة جدا أو عالية جدا , صدى مع إزالة العناصر في حلقة : تعزيز الختم , مرارا وتكرارا رفع الضغط وتصحيح الأخطاء عدة مرات العادم تنظيف الجسم صمام , فائدة نموذج يمكن إصلاح أو استبدال التخميد حفرة دون عائق , وإصلاح واستبدال الربيع يمكن أن تقلل من الضغط على مجموعة من المكونات الأخرى في التحكم عن بعد تدفق السوائل استبدال ميناء لا يمكن أن تكون قريبة من قيمة الضغط من تجاوز صمام .

القيام بأعمال التنظيف والصيانة اليومية .

قبل تركيب المعدات , والحفاظ على الطريق في موقف واضح قبل التثبيت , مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . بعض المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى مساعدة في تركيب الآلات الثقيلة , وبعض الحاجة إلى رافعة شوكية وغيرها من المعدات المثبتة , وبعض يمكن تحميلها يدويا . عندما تحتاج إلى مساعدة تركيب رافعة شوكية شاحنة رافعة شوكية , يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل ما إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف العمل من شاحنة رافعة شوكية .

Sincere service.عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

هذه الورقة يقدم باختصار بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في اختيار خزان النفط من مصعد هيدروليكي , هيدروليكي خزان النفط من مصعد هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , تبديد الحرارة الدور الرئيسي هو تخزين النفط , فصل الهواء في النفط وإزالة الرغوة .

سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع , رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .


ليكسينغتون فاييترفع هيدروليكي الجدول ثابتما هو سبب التشقق



الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

Finance Department.الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة , والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة , بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك , لا تزال هناك بعض القيود , مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع ,ليكسينغتون فاييت3 متر منصة رفع هيدروليكي, وما إلى ذلك , هناك بعض القيود .

في اتجاه واحد صمام تسرب ,ليكسينغتون فاييتحوض رفع هيدروليكي منصة السيارة, تسرب النفط صمام الاختيار . الحل هو أن تحقق بعناية ما إذا كان فحص الصمام يعمل بشكل صحيح . إذا كان غير طبيعي , فمن المستحسن استبدال صمام الاختيار الجديد . . . . . . .

الاعتبارات التي ينبغي النظر فيها عند اختيار خزان النفط رافعة هيدروليكية هي كما يلي : النظر في هيكل خزان النفط , لوحة التقسيم التقليدية في خزان النفط لا يمكن تسوية التراب , عمودي لوحة التقسيم يجب أن تكون مثبتة على طول المحور الطولي من خزان النفط . خزان الزيت الهيدروليكي أكثر من بعض الحرارة .

ليكسينغتون فاييت.لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

خط معدات السلامة