ديبولوغ سيتي304 الترا رقيقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي العيوب؟

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-21 10:10:16

تستخدم عادة ( ملاحظة : نسبة الاستطالة A50 أعلى من A80 ) . أداء لحام الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لوحة : ملحومة في معظم مألوفة لحام ( باستثناء الغاز لحام )

من خلال اعتماد هذه العملية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى النقاط الرئيسية التالية : أثناء عملية اللحام , أسلاك اللحام , لحام قطعة ينبغي الحفاظ عليها . مداش ; 80° ; زاوية بين أسلاك اللحام لحام سطح 15 و درجة ؛ مداش ; 20° ; تصحيح درجة الحرارة لحام بركة , تغيير

ديبولوغ سيتي.بالمقارنة مع غيرها من المواد الإنشائية , زحف خصائص عدة مواد أفضل من المواد المشتركة في جميع ظروف الاختبار , بعد 500 ساعة من الاختبار , مجموع سلالة لا تتجاوز 0.12 في المائة , منحنى مستقرة نسبيا وتقلب قليلا , مما يدل على أن بيانات الاختبار والاستقرار جيدة , وموثوقية عالية .

تمثل 8 ٪ من مجموع الصلب حوالي 16 ٪ , فإنه يستخدم على نطاق واسع في الاقتصاد الوطني . لأن أنابيب الصلب لديها قسم أجوف , لذلك هو مناسبة لأنّ تعاون , غاز و صلب أنابيب النقل . وفي الوقت نفسه , بالمقارنة مع جولة الصلب مع نفس الوزن , أنابيب الصلب لديها مزايا كبيرة عبر قسم معامل مقاومة الانحناء

.الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة تنقسم إلى : 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم 12 ٪ ~ 30 ٪ . مع زيادة محتوى الكروم ومقاومة التآكل , قابلية اللحام من الفولاذ المقاوم للصدأ هو تحسين .

تستخدم على نطاق واسع في الصلب والمتانة , والنفط الخام , والصناعات المعدنية , هندسة الطاقة , وإمدادات المياه والصرف الصحي , والهندسة المعمارية وغيرها من المجالات .

الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة . في الوقت الحاضر , وتطوير وتطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ لا تزال مستمرة , من أجل تلبية متطلبات تطبيق المباني العالية , المزيد والمزيد من الشركات هي تطوير جديدة الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة هي واحدة من أهم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وسوف يكون هناك المزيد من المزايا في المستقبل . ربط


ديبولوغ سيتي304 الترا رقيقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي العيوب؟



نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . أنابيب الصلب عادة ما تصنف على النحو التالي .

بسبب ارتفاع درجة الحرارة , هذه الأحماض غير العضوية يمكن أن تتحول من الأكسدة إلى التخفيض , وبالتالي فإن الفيلم السلبي على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تذوب و القدرة على إصلاح الذات سوف تضيع . هذه التقنيات هي أكثر أهمية من إضافة العناصر السبائكية في الفولاذ المقاوم للصدأ الركيزة .

تأثير الثقوب الصغيرة يمكن أن تصل إلى وظيفة الترشيح , نماذج المنفعة هي غرامة وجميلة . في الحديث الصلب أنبوب الحفر , الحفر بالليزر هو الأمثل . لحام الفولاذ المقاوم للصدأ 316L لوحة يمكن أن تكون مصنوعة من دليل لحام الأرغون قوس التنغستن غاز ثاني أكسيد الكربون لحام , دليل قوس اللحام .

Meticulous workmanship.هناك صدأ في 304 المواد , والتي قد تكون بسبب وجود أيونات الكلوريد في البيئة .

هو عنصر هام من عناصر الصلب , وخاصة في مجال التنقيب عن النفط , والصهر , والنقل , وغيرها من الصناعات التي تحتاج إلى مزيد من الحفر الجيولوجية , والصناعات الكيماوية , وصناعة البناء والتشييد , الطائرات , والغلايات , والأجهزة الطبية , والأثاث , وتصنيع الدراجات , وهلم جرا .

إذا كنت ترغب في إصلاح لمعان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , يمكنك استخدام الأقمشة المغلفة على السطح , مما يجعل سطح مشرق . ومع ذلك , تذكر أن هذا الأسلوب لا يمكن أن تستخدم في كثير من الأحيان , فإنه من الصعب جدا استعادة الأصلي لمعان السطح .


ديبولوغ سيتي304 الترا رقيقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطما هي العيوب؟



لأن القطر الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ,ديبولوغ سيتيمقاومة للحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, الخواص الميكانيكية , ومقاومة الأحماض والقلويات , ومقاومة التآكل جيدة نسبيا , لذلك العام على نطاق واسع إنتاج الشركات استخدام المواد المضادة للتآكل , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعة

Click to view.ما هي مواصفات وأبعاد الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الرسم التقليدية ؟

التعبئة والتغليف في حد ذاته يتطلب تكلفة التصنيع القطر الخارجي وسمك الجدار متطلبات أكثر صرامة هي منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ,ديبولوغ سيتي304 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الصانع, وتكلفة التعبئة والتغليف يتطلب تكلفة اليد العاملة , ومجموع يتجاوز وزن حقيبة واحدة .

استبدال المخطط , لأن البلوط المواد ليست حديثة بما فيه الكفاية , واستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ بعد 16 يوما من استبدال الحاويات بسبب التآكل والتسرب .

ديبولوغ سيتي.فائدة نموذج يمكن أن تقلل من عدد وافر من المواد الخام من إطار الدعم , وتوفير العمالة ورأس المال .

آلية الحماية من أسفل أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ مع تدفق محفور الأسلاك ( الذاتي محمية تدفق محفور الأسلاك ) + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر و العناصر السبائكية التي تنتجها ذوبان أسلاك اللحام .

وخلص إلى أن مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نفسه كما ان من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , الخواص الميكانيكية هي أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L .