دونغ شنغمقص نوع الجوال رفع منصةتحليل الاحتياجات الإدارية المحددة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-02-21 16:33:10

والميزات الرئيسية هي وزن كبير

دليل السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي هو نوع جديد من منصة المعدات التي ظهرت في السنوات الأخيرة , واستخدام على نطاق واسع , وسلامة عالية الأداء .

تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

دونغ شنغ.مصعد هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع , وهي تستخدم أساسا في المستودعات , المرآب , ورشة عمل , وغيرها من مختلف طبقات العمل من أعلى إلى أسفل نقل البضائع , ولا سيما في الطابق السفلي من المبنى , من أجل تعزيز سلامة سلم البضائع لمسافات طويلة والسلامة الشخصية , تدابير السلامة في تصميم الدوائر , ما يلي سلسلة صغيرة من السهل على الجميع شرح مزايا واضحة من المصعد .

02 - رفع منصة تعتمد آلية الرفع الهيدروليكي بالكامل , ويمكن تشغيلها في منصة دلو و رفع الجسم 03 - رفع منصة تعمل الذراع يمكن أن تدور حول 360 درجة . وبالتالي ضمان سلامة العاملين في كل قسم من منصة تعمل الأسلحة مجهزة صندوق الحد من الجهاز 08 منصة النظام الهيدروليكي ختم أجزاء من العلامات التجارية المعروفة في الداخل والخارج على حد سواء ختم 09 السيارة كلها قوة محرك الديزل الذاتي بالطاقة . كما يمكن استخدام إمدادات الطاقة الهيدروليكية 10 رفع منصة مجهزة في حالات الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي 11 أضعاف ذراع رفع منصة المنتجات يمكن أن تستخدم أيضا 50 هرتز , 380V السلطة المحرك محرك الديزل المزدوج السلطة .

.تآكل المعادن .

و الرجل يهز .

سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز , ومقاومة التآكل جيدة .


دونغ شنغمقص نوع الجوال رفع منصةتحليل الاحتياجات الإدارية المحددة



التكنولوجيا , مهما كانت متقدمة , لا يمكن أن تكون معترف بها من قبل السوق إذا كان لا يمكن تحسين العائد على المستخدمين . ولذلك , يجب على الشركات أن تقرر اتجاه البحوث التقنية من أجل تحسين العائد من المستخدمين , وتلبية متطلبات السوق والعملاء أكثر دقة وفعالية , حتى أن الشركات يمكن أن يكون ميزة تنافسية . ارتفاع درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو ضار على مكونات النظام الهيدروليكي , وفي الوقت نفسه , فإنه يمكن تسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي . عموما درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي الميكانيكية هو 65 ℃ أو أقل , و درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي آلات البناء هو أقل من 80 ℃ . . . . . . . درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو أساسا على أداء النظام الهيدروليكي تبريد الزيت الهيدروليكي كمية معقولة من النظام الهيدروليكي , تحميل مكونات النظام الهيدروليكي وسرعة الدوران .

الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , فصل نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ,دونغ شنغفي الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة, صمام التوازن , مما يجعل الحركة التصاعدية من اسطوانة السائل , والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في محطة وارف وغيرها من المجالات .

Good quality.دليل السكك الحديدية مصعد سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها ,دونغ شنغمركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيوم, جميلة المظهر , لا تسرب ,دونغ شنغالمشي الذاتي نوع مقص رفع منصة, وانخفاض الأسعار , الخ .

للطي منصة رفع الذراع ميزات المنتج 01 للطي منصة رفع الذراع منصة العمل الجوي 360 درجة التناوب لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , يمكن أن تعمل عبر العقبات , رفع مستقرة وآمنة منصة رفع الذراع المنحني , باستخدام الذراع المنحني نوع العمل , ونطاق العمل والفضاء لا تتأثر .


دونغ شنغمقص نوع الجوال رفع منصةتحليل الاحتياجات الإدارية المحددة



نظام درجة الحرارة من فوشان دليل السكك الحديدية رفع منصة تعتمد على حلقة مغلقة , والتي يمكن ضبط درجة الحرارة بسرعة و استقرار النظام عالية . دليل السكك الحديدية رفع منصة اعتماد نظام درجة الحرارة يمكن أن تعتمد على النفط الهيدروليكية في الصيف على مدار السنة دون تغيير الزيت الهيدروليكي وفقا للموسم مما يقلل من أعمال الصيانة من دليل السكك الحديدية رفع منصة .

Industry management.النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل على وضع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

تحقق من التوجه النسبي بين كابل دعم الجدار كابل دليل الإطار .

التفتيش المنتظم واستبدال مصعد هيدروليكي النفط , النفط الهيدروليكية في عملية الاستخدام , الملوثات الغازية سوف يكون لها تأثير سيء على النظام الهيدروليكي , من أجل فعالية التلوث النفطي الهيدروليكي , يجب أن يكون هناك تفتيش منتظم في كل مكان الختم , المفاصل , نظام هيدروليكي النفط هيدروليكي التفتيش والتحليل , ولكن أيضا بانتظام استبدال الزيت الهيدروليكي . استبدال الزيت الهيدروليكي النفط الهيدروليكية القديمة يجب أن تكون نظيفة , كامل النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها أولا , ثم الزيت الهيدروليكي الجديد . تأثير درجة حرارة منخفضة البيئة على الصلب , المواد الرئيسية التي تحمل أعضاء في درجة حرارة منخفضة يجب أن تلبي ليس فقط متطلبات القوة , تركيز الإجهاد , وهلم جرا .

دونغ شنغ.عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم , الشرق الإطار هو ترتيبها , يمكن سحبها ونقلها .

رفع منصة للمعوقين مداش ; تفاصيل رفع منصة للمعوقين مداش ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : يمكن أن يكون تعسفيا في المنعطفات , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم مجتمع متناغم إضافة بريق .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم , الشرق الإطار هو ترتيبها , ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء , يمكن سحبها ونقلها .