بروك ليكحاوية رافعة شوكية جسر الصعودلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-02-21 16:04:39

ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة بضائع التحميل والتفريغ في دفعة واحدة , تحتاج فقط إلى شخص واحد , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين الشاحنة و منصة الشحن في المستودع , ونقل المركبات مثل رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . تسلق جسر يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين قوة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

بروك ليك.كل من رفع الكهربائية ودليل رفع قطرة قطرة قطرة كاملة مع مضخة يدوية التبديل .

غير المهنيين قد لا تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو misconnection . . . . . . . هذا يدل على أن إصلاح الهيدروليكية جسر الصعود في استخدام العملية , المشغل يجب أن لا تكون مهملة , من أجل سلامتك , يرجى اتباع القواعد العملية .

.يجب أن تكون معلقة جسر دعم رفع منصة تشغيل القناة في حالة الصيانة لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما أسفر عن خسائر لا داعي لها . من أجل ضمان أن المعدات الهيدروليكية يمكن أن تصل إلى القدرة على الإنتاج و القدرة التقنية المطلوبة , فمن الضروري أن المعدات الهيدروليكية يجب أن تعمل بمهارة , تعديل معقول , بعناية الحفاظ على خطة الصيانة . المعدات الهيدروليكية في استخدام المتطلبات التالية : وفقا لقواعد التخطيط ومتطلبات التشغيل , نظام هيدروليكي ضغط العمل و سرعة معقولة . عندما صمام الضغط , صمام التحكم في سرعة التكيف إلى القيمة المطلوبة ,بروك ليكعالية الجودة الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, يجب تثبيت مسامير تكييف موثوق بها لمنع تخفيف . بالنسبة للعناصر التي يتم توفيرها مع قفل ,بروك ليكالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, مقبض تكييف يجب أن تكون مقفلة بعد تكييف .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع قضيب الدعم الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند دخول الجزء الداخلي من جسر الصعود للصيانة .

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ القناة , قناة رفع وتفريغ القناة : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , ويمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .


بروك ليكحاوية رافعة شوكية جسر الصعودلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى



جسر ثابت ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات التي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع , وارتفاع وظيفة إرسال يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , المتخصصة في مصنع جسر الصعود وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . جسر الصعود يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , تشغيل الطاقة , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

فائدة نموذج يحتوي على المزايا التي يمكن أن تعمل مضخة الزيت الهيدروليكي , خطوة على مخلب السيارات , وسحب على الفرامل اليد , وعلبة التروس معلقة في محايد والعتاد , سحب القابض سحب قضيب من مضخة الزيت الهيدروليكي لجعل مضخة الزيت الهيدروليكي في حالة عمل . بعد 2 ~ 5 دقائق من تشغيل المضخة الهيدروليكية , كل عمل مقبض يمكن التلاعب بها . تشغيل المركبات الشاغرة عالية ينبغي أن تكون مسؤولة عن تدريب الموظفين الذين يحملون تصاريح العمل . المشغلين يجب أن تركز على منع misoperation وصارمة حظر الكحول بعد العملية . أولا ,بروك ليكنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود, وضع الساقين , إذا لزم الأمر , وضع وسادة في النخيل من الساقين , وضمان أن السيارة في حالة أفقية .

تحت ثابت الهيدروليكية جسر صغير على نطاق واسع للمستخدمين إدخال ثابت الهيدروليكية الهيدروليكية جسر تخزين النفط من خلال ثلاثة : وقف النفط الهيدروليكية برميل النفط , يجب أن تكون أكثر من ثلاثة , عندما النفط ؛ الترشيح : عندما تناوب برميل النفط معدات التبريد , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على تأثير دلو الفم , الفم , برميل النفط , وما إلى ذلك التنظيف , ومنع الشوائب في مدخل الزيت على شكل تنقية الزيت الهيدروليكي .

The cheapest.جنبا إلى جنب مع التقدم في العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , تسلق الجسر هو أكثر وأكثر المستخدمة من قبل جميع مناحي الحياة والاهتمام . مرة واحدة في تحميل وتفريغ الحاويات , على سبيل المثال , التعامل مع عربات محملة في الحاويات ثم إرسالها إلى العملاء في الخارج , ثم سوف تحتاج إلى توزيع العمل اليدوي والتعاون , واثنين من الناس يقفون على الحاوية على عربة اليد , واثنين من الناس تحت الحاوية على عربة اليد , والباقي من الموظفين التعامل مع عربات يتم شحنها إلى جانب الحاوية . المهنية مصنع dengchiqiao لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

وبالإضافة إلى ذلك , بعد تركيب و تثبيت كل عنصر , تحليل العناصر المحدودة من إطار الجهاز يجب أن تتم على أساس حالة الإجهاد و التذبذب في حالة وحدة الطاقة . من أجل ضمان التشغيل العادي الأمثل وحدة الطاقة ونحن الأمثل وتحسين المشاكل التي تم العثور عليها . مبدأ العمل من الجوال جسر الصعود : الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية , في اتجاه واحد , شقة أكثر في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , وزيادة الوزن , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب الكهربائية المغناطيسية صمام عكس , من خلال قياس الضغط التحقيق في قراءة قيمة قياس الضغط . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تسقط بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها .

اليوم نتحدث عن وظيفة وهيكل من نوع ثابت جسر الصعود , واحدة منها هي ثابتة على جسر . استخدام جسر ثابت يعني أن الدور الرئيسي من جسر ثابت هو الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع وتسليمها بسرعة . هذا هو نوع خاص من المعدات المساعدة , وظيفة تكييف مرنة , يمكن أن تجعل البضائع بين الشاحنات والمستودعات الثابتة على الجسر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مريحة التفريغ , والاستقرار جيدة , يجب أن تحقق أيضا ما إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , ما إذا كانت درجة حرارة الجسم ترتفع بسرعة كبيرة جدا , إذا كان هناك أي تسرب النفط يجب أن تحقق من كمية النفط في الغلاف , وعدم كفاية النفط , وملء , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي و ارتفاع درجة الحرارة بسرعة كبيرة جدا , وإصلاح في الوقت المناسب .

Installation conditions.عند اختيار جسر الصعود , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن , وما إلى ذلك , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

عند استخدام جسر الصعود لتحميل وتفريغ البضائع , وفقا لتصنيف التحميل والتفريغ , لا زيادة الوزن , إذا كان الوزن في حالة النظام الهيدروليكي سوف يكون من الصعب جدا في عملية الصعود , حتى يمكن أن يؤدي إلى تشوه اسطوانة الهيدروليكية , مما أدى إلى ظهور ثغرات تسرب النفط إلى الخارج . هذا يحتاج إلى العثور على مصنعين المهنية إصلاح , على سبيل المثال : شنغهاي niuli الآلات , إذا كان تشوه خطير , فقط استبدال جديدة .

عند استخدام جسر الصعود , والحفاظ على ميسا مستقرة وثابتة , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بقوة , عندما سحب السرعة القصوى 3 كم / ساعة . في عملية الصعود إلى أسفل الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من الصعود , في عملية استخدام جسر الصعود , لا الزائد . الزيت الهيدروليكي المستخدمة للحفاظ على نظافة , لا تخلط مع الماء وغيرها من الشوائب , عموما كل نصف سنة استبدال الزيت الهيدروليكي في الشتاء مع رقم 32 , الصيف مع رقم N46 , عندما تسلق جسر الفشل يجب أن تتوقف فورا عن العمل , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

بروك ليك.عندما يبدأ زر الصعود , عندما ترتفع إلى ارتفاع كبير , لوحة اللفة تلقائيا استقامة بالتوازي مع الفريق , ثم الافراج عن زر الصعود , الفريق سوف ينزل تلقائيا , مشيرا إلى أن السيارة حتى ينضم , اضغط على زر رفع السيارة , والإفراج عن زر لوحة تلقائيا سوف تنخفض إلى حالتها الأصلية , بالتوازي مع الشحن الجدول .

اليوم نتحدث عن ميزة التحميل والتفريغ من جسر ثابت , كما نعلم جميعا , المعروف أيضا باسم ارتفاع تكييف لوحة , يمكن أن تنشأ بعد رفع الجسر بين القنوات والشاحنات , ثم جميع رافعات شوكية يمكن أن تمر من خلال عملية التحميل والتفريغ في السيارة , إلى حد كبير تحسين سرعة التحميل والتفريغ , يمكن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ . لماذا يمكن أن تصبح أداة عملية ثابتة جسر الصعود اللوجستية والتخزين ؟ في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض من أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب على التحميل والتفريغ الثابتة جسر الصعود . ارتفاع مرنة تكييف وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة .

تطبيق ثابت هيدروليكي جسر الصعود : المنتج يمكن أن تكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في قفص الاتهام , منصة , مستودع , الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , تحمل الحمولة , الخ . جسر ثابت شنت على جانب واحد من منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , مما يجعل الانتقال السلس من منصة الشحن والنقل .