ليشينيكم هو مربع محولكيفية الإصلاح

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-21 13:40:03

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

الضوضاء من المحولات الجافة

ليشيني.تحليل توفير الطاقة محول

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

.العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه ,ليشينييمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرض, من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

محول الكهرباء


ليشينيكم هو مربع محولكيفية الإصلاح



محول الحديد الأساسية في 630kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .

محول اختبار الأذن

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

Welcome to inquire.المحولات الجافة

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة 12 نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .


ليشينيكم هو مربع محولكيفية الإصلاح



المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

Latest quotation.أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا 5 ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من 2 براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في 2 ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , مما تسبب في قوة محركة كهربائية حثي على مخطط مستو مع الحث المغناطيسي خط . وجود دوامة يجعل محول الحديد الأساسية الساخنة واستهلاك الطاقة الحركية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

محول الكهرباء

ليشيني.بعد 24 ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من 25 ٪ , 75 ٪ إلى رفع الأحمال .

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة ,ليشينيأحدث معايير المحولات الجافة, ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .