غرونوبلرفع هيدروليكي منصة متنقلةاختراق جديد في تكنولوجيا الكفاءة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-21 09:50:15

بعد 1000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

الغرض الرئيسي من المصعد : تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , على ارتفاعات عالية التنظيف وغيرها من شخص واحد يعمل على ارتفاعات عالية .

غرونوبل.ارتفاع الصاري , وتحسين الاستقرار من المصعد , رفع مستقرة قدرة تحمل كبيرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , فرن , والمعدات وغيرها من الصناعات .

.ماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء ,

نبذة مختصرة : المصاعد الكبيرة والصغيرة , بغض النظر عن حجمها ,غرونوبلرفع هيدروليكي منصة مباشرة, لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


غرونوبلرفع هيدروليكي منصة متنقلةاختراق جديد في تكنولوجيا الكفاءة



منصة تمتد 0.9 متر ,غرونوبل1 طن منصة رفع هيدروليكي, وتوسيع نطاق العمل .

مزايا الجمعية تحسين راحة من التلاعب . كتلة " ; سوبر الطريق التبديل هو الحفاظ على خدمة الحياة من التبديل هو زيادة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صيانة مريحة , وتحسين الكفاءة المهنية .

يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من محرك المصعد يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة والارتباك النفسي , يمكن أن يسبب الموت وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

Scheme customization.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .


غرونوبلرفع هيدروليكي منصة متنقلةاختراق جديد في تكنولوجيا الكفاءة



الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

Product range.ثلاثة الصاري رافع : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل , جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين نوع الجهاز , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز أثناء النقل , ومريحة التجميع والتفكيك . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية ,غرونوبلرفع هيدروليكي منصة ثابتة, ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .

ارتفاع يمكن تعديلها في الوقت المناسب من خلال الاستفادة من رفع هيدروليكي , الالكترونية المتكاملة الجهاز . أنواع من المصاعد المتحركة هي دليل موبايل المصاعد , المصاعد الكهربائية المحمولة , وهلم جرا . مضخة يدوية متوفرة للاستخدام في انقطاع التيار الكهربائي . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حركة مرنة ومستقرة رفع , عملية مريحة , كبيرة الحمولة , الخ .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .

غرونوبل.رفع الصاري المزدوج : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي يحتوي على مجموعة من 4-12 متر في الطول , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر , حمل ثقيل , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , وسهلة التنفيذ , رفع استخدام مصدر الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة , المشي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل الناس أو اختيار المساعدة الذاتية تشغيل الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن . هو على المدى الطويل تشغيل المصاعد النقالة مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

ما هي متطلبات التكوين إلى المصعد القادم ؟ في العام , وارتفاع متطلبات التكوين من مصعد , مصعد الأسعار مرتفعة نسبيا , وهذا هو , يجب على المستخدمين أن تكون واضحة , لا يمكن أن يؤدي إلى إهدار الموارد , ولكن أيضا لضمان كفاءة الإنتاج من المصعد .

كل جزء من الفرشاة , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .