بومر هيفنرفع هيدروليكي منصةأسعار السوق المهنية سوف يطير أكثر دفئا

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-02-20 13:46:36

البرنامج الأصلي

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

بومر هيفن.تنطبق على المشهد : البلدية هندسة الطرق والتفتيش , صيانة الشوارع , فرع البناء , لافتات الصيانة .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية ,بومر هيفنرفع هيدروليكي منصة ثابتة, يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

.دفع الانتباه إلى اختيار المواد . مصعد كهربائي في عملية المعالجة تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام إلى اختيار المواد , لأن الكثير من الوقت من مواد مختلفة من البضائع في السوق سوف تكون مختلفة . إذا كنت تريد أن تعرف المواد التي يتم اختيارها بشكل صحيح , هو أيضا نوع آخر من الحماية لاستخدام تأثير .

ومع ذلك , في استخدام المصاعد بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك ,بومر هيفنضوء رفع هيدروليكي منصة, ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

الهيدروليكية جسر الصعود .

رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا , وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي من رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .

Equipment maintenance.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !


بومر هيفنرفع هيدروليكي منصةأسعار السوق المهنية سوف يطير أكثر دفئا



أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة , من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .

Energy costs.التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

على وجه الخصوص , الآن العديد من الفيلات سيتم تثبيت منصة رفع الكهربائية ,بومر هيفنرفع هيدروليكي منصة, والآن التكنولوجيا المحلية من هذا النوع من المعدات هو أيضا باستمرار تحديث الأسعار النسبية لديها أيضا بعض المزايا , في ظل الظروف العادية استخدام 2-3 مليون دولار يمكن الحصول على مريحة جدا للاستخدام المنزلي المصاعد .

أولا , ميزة واضحة هي أن أداء السلامة عالية جدا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة تعتمد سلسلة الثقيلة انتقال الهيدروليكية واقية من الانفجار أنابيب النفط , مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد , مع العديد من الحد من حماية التبديل , مع فتح باب السلطة حماية الجهاز , مع تسرب حماية الجهاز , مع التفاعل متعدد الطوابق , وبالتالي فإن معامل الأمان من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة عالية جدا , أعلى بكثير من منصة مشتركة .

بومر هيفن.هذه هي العلامة التجارية المتنقلة منصة الرفع في الاختيار عند الحاجة إلى الاهتمام على النقيض من ذلك , والتي توفر بيئة عمل آمنة للمشغلين لدينا أي جزء من النظام الهيدروليكي يجب تفكيكها و تفكيكها و اصلاحها في حالة تخفيف الضغط الكامل .

الآن عليك أن تفهم كيفية استخدام المصاعد الهيدروليكية , وتحسين كفاءة ونوعية العمل من المصاعد .