كيشيليرافعة شوكية محمولة على جسرالمواد الأساسية لبناء الصناعة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-02-20 09:54:20

كيشيليموبايل رفع هيدروليكي جسر الصعود,

المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .

طبقة سميكة من الأسنان على شكل المضادة للانزلاق الصلب شبكة لوحة وضعت على الجسر , شبكة جوفاء , وبالتالي ليس فقط تحسين موثوقية العملية , ولكن أيضا تجنب تراكم الشحوم , التراب , المطر والجليد والثلج . شفة لوحة مصنوعة من لوحة الصلب الانتهاء من آلة طحن كبيرة , لا تشوه . المنحدر الصغيرة ومريحة لتحميل المركبات صعودا وهبوطا .

كيشيلي.الصيانة الروتينية والصيانة الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تكون مسؤولة عن شخص خاص , دوريا التحقق من ما إذا كان هيكل الدعم و لوحة أنيقة هو جيد , إضافة الزيت والزبدة إلى محامل وقطع الغيار كل شهر , والتحقق من الأجزاء الضعيفة كل شهر , وإصلاح واستبدال , مع إيلاء اهتمام خاص إلى الأجزاء التي غالبا ما يهتز أو البالية بشدة , بالإضافة إلى الأسلاك , إذا كان الكابل هو الشيخوخة , إذا كان هناك أي ضرر أو تسرب الكهرباء , وما إلى ذلك , يجب أن تحقق بانتظام , يجب استبدال الأسلاك الشيخوخة في الوقت المناسب لمنع تسرب الكهرباء من إيذاء الناس . بناء مصنع سلم البضائع ينبغي أن يكون قدر الإمكان اختيار تركيب هيكل بسيط , واستخدام مريحة , قدرة تحمل كبيرة , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء , بحيث يمكن أن تلبي متطلبات الاستخدام المتوقع .

هناك ثلاثة عناصر أساسية في تحديد نوع هيدروليكي تسلق جسر : تنقية , الانهاك و كمية الهواء . هناك علاقة وثيقة بين ثلاثة عوامل سلبية , أي واحد منهم سوف تنتج واحد أو أكثر من الإنجازات . نظرية تثبت أن 75 ٪ من أسباب ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود سببها هذه العوامل الثلاثة .

.3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي يتم اختيارها من قبل اليد الهيدروليكية رفع درجة كبيرة من العمل و بعض العمل الشاق . اثنين من محطات الضخ الكهربائية , واختيار الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة العمل تضعف , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة بضائع التحميل والتفريغ في دفعة واحدة , تحتاج فقط إلى شخص واحد , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .


كيشيليرافعة شوكية محمولة على جسرالمواد الأساسية لبناء الصناعة



أكثر أمانا وأكثر موثوقية من شيامن دليل الميكانيكية إصلاح وصيانة جسر المعرفة الصغيرة ينبغي أن توجه الشخص المسؤول عن منصة السيارة تسلق العملية . الشوائب الصلبة يمكن منعها من غزو النظام من الجوانب التالية : الهيدروليكية النفط يجب تصفيتها وملء عند ملء , وملء الأدوات يجب أن تكون نظيفة وموثوق بها . موتور خطأ : بسبب قوة المحرك صيانة المحرك الدوار حفرة لا تنظيف في الوقت المناسب والاحتكاك الناجم عن الحرارة الناجمة عن تلف المحرك مع الصيانة في الوقت المناسب , محامل الدوارة استخدام مقاومة درجات الحرارة العالية ومقاومة للاهتراء الشحوم الليثيوم العالمي يمكن أن تقلل من الاحتكاك مع . المقابلة ضخ النفط يجب أن تكون مختارة وفقا لمتطلبات محددة . وفيما يلي : التفتيش الخارجي : . ومع ذلك , بالنسبة للمهنيين , أنهم حقاً تعلم الحيل . ارتفاع قابل للتعديل يمكن استخدام جسر بين الشاحنة و مستودع البضائع منصة . من أجل تحسين استخدام المصاعد , ونحن هنا نقدم ثلاثة تدابير لمنع تأثير درجات الحرارة المنخفضة على المصاعد . في ظل الظروف العادية , عدد كبير من قطع الغيار قد تكون معطوبة , ولكن أيضا فهم متعمق من مصعد هيدروليكي صيانة الولاية بحيث يمكن أن تحدث في أي وقت من المشاكل التقنية المعقدة . دليل السكك الحديدية مصعد مصنعين أذكر الجميع أن نظام التحكم الإلكتروني سوف تؤثر على عملية عادية من معدات الرفع , الاستخدام العادي من نظام التحكم الإلكتروني ليس فقط تشغيل المعدات , ولكن أيضا زيادة سلامة تشغيل المعدات .

ثابت جسر الصعود هو نوع من معدات مناولة رافعة شوكية مساعدة ثابتة على منصة . المعدات التي يمكن أن توفر مثل هذه الخدمات اللوجستية لنقل المواد تتكون من : قوة عالية " ; ا الباب الصلب هو تصميم الهيكل العظمي . في ظل حالة من ارتفاع الحمولة , فإنه يمكن الحفاظ عليها لفترة طويلة دون تشويه . المضادة للانزلاق نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول من جسر الصعود , مما يزيد من قوة الاحتكاك من تسلق رافعة شوكية , وتحسين كفاءة العمل . وعلاوة على ذلك , فإن مكافحة المتداول المريلة يمكن إضافتها وفقا لمتطلبات .

عملية واحدة فقط , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , يمكن الانتهاء من سلامة وسرعة التحميل والتفريغ . مشترك قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع غيرها من المفاصل التقليدية أنبوبي , فتح المفصلي التخطيط المشترك يمكن أن تضيف أكثر من ثلاث مرات في مجال اللحام , وبالتالي حد كبير في تمديد خدمة الحياة وحماية مريحة . عند حماية وصيانة وتنظيف , تكييف لوحة تدعمها تبختر , والتي هي أكثر أمانا وأكثر موثوقية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم أيضا إلى نوع ثابت و نوع الجوال جسر الصعود , اليوم سلسلة صغيرة على عرض خاص من نوع ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , نطاق التطبيق , فضلا عن تفاصيل العرض .

Recommendation and consultation.معدات البيئة , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود نفسه طلب استخدام , واختيار المعدات المناسبة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .

هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الحساسة . في الواقع , وحدة الطاقة الهيدروليكية يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء , والتي هي منفصلة عن نظام الطاقة , نظام هيدروليكي نظام كهربائي . وفي الوقت نفسه , نظام الطاقة يتكون أساسا من المحرك , نقل مربع , بطارية تخزين , مركز تبريد الهواء النظيف , كاتم الصوت , خزان الوقود . النظام الهيدروليكي يتكون من مبرد الزيت الهيدروليكي , خزان الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية , اسطوانة تكييف , وغيرها من المكونات . ما هي العملية الرئيسية في التخطيط التفصيلي ؟ وفيما يلي تفاصيل عن هذا الموضوع . أولا وقبل كل شيء , نحن بحاجة إلى وحدة الطاقة وفقا لمتطلبات الممارسة الهيدروليكية ونظام الطاقة المحاسبة , وإيلاء الاهتمام إلى اختيار معقول من نوع المحرك . جسر المهنية مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , ورضا العملاء هو سعينا إلى الأبد . التلقائي بالكامل رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع , نوع الذراع للطي رفع الذراع نوع , نوع ثابت مع مقص شوكة نوع مصعد , سلسلة نوع مصعد , تحميل وتفريغ منصة , منصة البناء الكهربائية المرفقة , وهلم جرا . موبايل هيدروليكي تسلق جسر يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون معدات التحميل والتفريغ في الموقع . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعة واحدة من خلال مساعدة من نوع الجوال جسر الصعود . سيارة محمولة على سياج الانتهازي الانتهازي عالية الجودة , وتوفير العمالة , أي خطر على الأمن . أشكال مختلفة من النباتات يمكن تشكيلها . فائدة نموذج يستخدم لقطع الطريق السريع تخضير النباتات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , عملية مريحة , وارتفاع وانخفاض يمكن تعديلها بحرية , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة يمكن أن تؤدي في وقت واحد تقليم أعلى , الجانب سطح العشب من الحزام الأخضر , وبالتالي توفير الكثير من القوى العاملة . الهيدروليكية سلم البضائع يجب أن تكون مثبتة في بيئة مغلقة جيدا , وكذلك الوضع الفعلي يحدد مواصفات وأبعاد النهائي الهيدروليكية سلم البضائع . بما في ذلك عرض القناة , العمق أسفل حفرة , غرفة الحاسوب , وهلم جرا . السوائل الهيدروليكية هي واحدة من أهم وسائل الإعلام في عملية ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود - نوعية السوائل الهيدروليكية في الدم الذي هو مجرد مقارنة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود يؤثر بشكل غير مباشر على خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة . نقية وخالية من التلوث النفط الهيدروليكية هو سلسلة مغلقة لضمان تشغيل ثابت الهيدروليكية جسر الصعود . عند شراء يجب أن تحقق بعناية التأمل الذاتي , عرض اللون رائحة , جنبا إلى جنب مع التخزين يجب أن تمنع أيضا من تنقية البيئة الداخلية .

production costs.كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

بسبب اختلاف أماكن العمل , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى جسر الصعود التي يمكن أن تلبي المعايير المستخدمة في هذا الموقع , وعادة ما تأخذ في الاعتبار : بيئة العمل , حجم الجدول ,كيشيليموبايل هيدروليكي جسر الصعود, تحميل الوزن والغرض , بيئة العمل , رفع الارتفاع , وهلم جرا .

اليوم نتحدث عن وظيفة وهيكل من نوع ثابت جسر الصعود , أدناه هو عرض من قبل المورد من نوع ثابت جسر الصعود رفع الآلات والتكنولوجيا بالنسبة لنا . هناك العديد من أنواع السيارات في السوق اليوم , وظيفة تكييف مرنة , يمكن أن تجعل البضائع بين الشاحنات والمستودعات الثابتة على الجسر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مريحة التفريغ والاستقرار جيدة , تدفق البضائع مع رافعة شوكية المعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

شيامن دليل الميكانيكية جسر الصعود صيانة المعرفة تعتمد على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة التخطيط المشترك . المحركات الهيدروليكية أو الاسطوانات الهيدروليكية يمكن التخلص منها في أي مكان بعيدا عن المحرك الرئيسي دون الحاجة إلى وسيط انتقال الميكانيكية ربط قضيب . مزايا مصعد : المهنية تصميم حزام متحرك يمكن أن تتداخل بسلاسة في السيارة ,كيشيليمستودع الصعود, رافعة شوكية , رافعة شوكية هيدروليكية يدوية يمكن بسهولة وسلاسة عملية التحميل والتفريغ , والتوازن مع ربيع التوائية يمكن أن تجعل عملية مريحة , مصعد منصة التشغيل هو في مستوى الأرض , لا تشغل مساحة الأرض و لا تؤثر على القناة . عندما خنق المنطقة ثابتة , سرعة الانتاج من الاسطوانات الهيدروليكية سوف تتغير مع تغير الحمل . رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الصناعية وخطوط الإنتاج , مثل السيارات حاوية قوالب تصنيع وتجهيز الأخشاب والمواد الكيميائية ملء وهلم جرا . على المدى الطويل tideng المحور مصنع المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة وبأسعار تفضيلية .