درانسىعمودي رفع الأسعاربداية مستقرة لا تزال ضعيفة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-02-20 09:42:08

مصعد 7 مصعد 7 سيارة : السيارة هو مصعد العامة لنقل الركاب والبضائع , هو جزء من عمل المصعد . السيارة تتكون من إطار السيارة و السيارة الجسم .

المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

درانسى.الطوب ملموسة هيكل مدخل القاعة المشكلة : إذا كان الباب العلوي فقط قسم صغير من العارضة , لا يمكن تلبية متطلبات الكهرباء

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

.سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .

إشارة مصعد , أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك , نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة , نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات وما إلى ذلك , استدعاء تسجيل طبقة محطة , التلقائي إيقاف طبقة , إلى الأمام وقف التلقائي عكس , الخ .


درانسىعمودي رفع الأسعاربداية مستقرة لا تزال ضعيفة



مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .

التعامل مع مشكلة عامة في الهندسة المدنية من مصعد رمح كبيرة جدا أو صغيرة جدا : عند كلا الجانبين من المصعد رمح بعيدا عن خط الوسط من باب القاعة , مصعد يمكن تركيبها دون تغيير في الهندسة المدنية , ولكن يجب أن يكون الحجم الفعلي على الورق إلى إطالة المقابلة دليل السكك الحديدية قوس . إذا كان عرض القناة أو عمق كبير جدا , ينبغي اتخاذ تدابير علاجية مثل الصلب الشعاع , أو التشاور مع المصممين ما إذا كان يمكن استخدام قوس تمديد التعزيز .

رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , زر على مقبض الكرسي يسبب قوة جهاز القيادة في الجزء السفلي من كرسي محرك شخص كرسي , تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .

technological innovation.وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .

بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

مصعد هيدروليكي , رفع السيارة بواسطة المكبس .


درانسىعمودي رفع الأسعاربداية مستقرة لا تزال ضعيفة



4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام ,درانسىارتفاع طالب, وهذا الجزء لا يمكن حفظها هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

Customer first.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ,درانسىالحبوب الهيدروليكية آلة تحول, عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

تركيب وصيانة المصاعد , ومشغلي المصاعد وغيرها من الموظفين الإداريين ذات الصلة , وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , اجتياز الفحص من قبل إدارة الإشراف على سلامة المعدات الخاصة , والحصول على شهادة من موظفي التشغيل الخاصة في شكل موحد من الدولة , قبل أن يتمكنوا من الانخراط في العمليات ذات الصلة أو إدارة العمل .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

درانسى.المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

مصعد لا تغلق الباب أو فتح الباب مرارا وتكرارا : باب أو عتبة مع الحطام التدريع ضوء الشاشة أو باب لوحة اللمس .

المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .