يانغ تشيوانرفع هيدروليكي منصة متنقلةالطرق الرئيسية لجذب العملاء

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-19 17:09:22

مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

المعدات الكهربائية أو المكونات الهيدروليكية مصعد مصنعين أقول لك أن المحرك الكهربائي تنتج ضوضاء عالية من الأسباب الرئيسية هي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر , مما تسبب في المحرك الكهربائي اكتساح تتحمل الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز , وتنتج ضوضاء عالية .

يانغ تشيوان.تنظيف سطح قاعدة تثبيت مرساة الترباس , مثل تركيب مصعد البناء المثبتة في الطابق السفلي من قاعدة المسمار مع الحديد وسادة , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطح , وذلك للحد من الجوز الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس , والذي يستخدم لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي السكك الحديدية ؛ دليل السكك الحديدية الإطار يضغط على 4 مسامير بعد تعديل عمودي . ضبط عمودي من السياج doorframe مثل

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل ,يانغ تشيوانالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

.يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية , وفقا لظروفها الخاصة , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

بسبب تلف مضخة والعتاد , وارتفاع سوينغ هو أكبر , إذا كان ارتفاع العمل هو 10 متر , يرجى استخدام تدابير السلامة .

بالإضافة إلى نوعية أجزاء من النظام الهيدروليكي المستخدمة من قبل مختلف الشركات المصنعة , هيدروليكي سلم البضائع فقط يكتشف سبب تسرب النفط من منصة هيدروليكية من الناحية الفنية و العلاج .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

Fair price.تسرب النفط من اسطوانة النفط : إذا كان الختم الدائري هو المشكلة استبدال الختم الدائري , إذا كان النفط اسطوانة الحطام , بقايا البلى , فمن المستحسن استبدال اسطوانة جديدة .

عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب قطع التيار الكهربائي في الوقت المناسب للحفاظ على المعدات لا تعمل مع المرض , غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .

الطاقة الحركية في نظام نقل الحركة الهيدروليكية يجب أن تتغير مرتين حتى نظام نقل الغاز كفاءة منخفضة . الاستقرار في العمل في هذه المرحلة لا يمكن مقارنة مع هندسة الطاقة و نقل العتاد .


يانغ تشيوانرفع هيدروليكي منصة متنقلةالطرق الرئيسية لجذب العملاء



السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .

Total quality assurance.بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

فلتر الزيت الهيدروليكي هو جزء مهم من التلوث النفطي . عند استخدام فلتر الزيت , يجب التأكد من أن دقة الترشيح يتوافق مع متطلبات النظام . فقدان الضغط الناجم عن مقاومة السوائل يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان , يجب أن يكون هناك ما يكفي من النفط وصمة عار قدرة التنظيف الدوري . درجة التلوث النفطي في النظام الهيدروليكي يزيد مع زيادة معدل الاختراق الخارجي من الجسيمات الملوثة وعدد مختلف ارتداء الجسيمات . مع زيادة نسبة الترشيح , واختيار معقول من نسبة الترشيح يمكن أن تقلل بشكل فعال من الملوثات في النظام . الجسيمات الصلبة هي المصدر الرئيسي للتلوث في النظام الهيدروليكي من آلات البناء .

ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع , وارتفاع سوينغ هو أكبر , يرجى استخدام تدابير السلامة .

يانغ تشيوان.قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وكذلك الطريق , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

كل مربع ,يانغ تشيوانتجربة رفع هيدروليكي الجدول, وما إلى ذلك غالبا ما تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة ,يانغ تشيوانرفع منصة هيدروليكية, لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .