إحياءمقص رافعةالقطر الداخلي والخارجي

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-19 13:37:41

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .

الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ , يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية , في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل , قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن , من ثلاث مراحل الكهربائية تسلسل المرحلة الصحيحة ,إحياءمقص هيدروليكي نوع رفع الجدول, في حين أن عملية الإنتاج في نهاية أخرى من ورشة عمل متعددة منصة منفصلة . في هذه الطريقة يمكن أن تقلل إلى حد كبير ض المسافة من المواد المتدفقة في المصنع .

.وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , من أجل أن تكون أكثر أمنا .

تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت , تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

هناك تسرب النفط والتلوث في بعض المصاعد الهيدروليكية , وانخفاض درجة الحرارة في الشمال له تأثير على ضخ النفط . هذه هي ميزة وعيب من هيدروليكي مصعد الشحن . على الرغم من أن تشغيل المصاعد الهيدروليكية محدودة الارتفاع والسرعة , والسلامة العالية والتكلفة المنخفضة , والتي هي عملية جدا في بعض المناسبات الخاصة .


إحياءمقص رافعةالقطر الداخلي والخارجي



التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

عند الصيانة , ورشة عمل البضائع سلم يزيل خزان الزيت الهيدروليكي النفط ملء غطاء , غطاء فلتر , الكشف عن ثقب , أنابيب النفط الهيدروليكية وغيرها من الأماكن , مما تسبب في نظام خط أنابيب النفط لتجنب الغبار تفكيك أجزاء يجب تنظيفها تماما قبل فتح . على سبيل المثال , عند إزالة غطاء خزان الوقود الهيدروليكي , وإزالة التربة حول غطاء خزان الوقود , فك غطاء خزان الوقود , وإزالة الحطام المتبقي في المشترك ( لا شطف مع الماء لتجنب تسرب المياه في خزان الوقود ) , تأكد من تنظيف خزان الوقود قبل فتح الغطاء . إذا كنت بحاجة إلى استخدام مواد التنظيف و مطرقة الحديد , يجب عليك اختيار مواد التنظيف التي لا تفقد الألياف النجاسة و مطرقة الحديد الخاص الذي يربط مع المطاط على السطح . المكونات الهيدروليكية , خرطوم الهيدروليكية يجب تنظيفها بعناية مع ارتفاع ضغط الهواء الجاف بعد الجمعية . جينان Bali مصعد لتذكير الجميع , واختيار التعبئة والتغليف سليمة فلتر عنصر ( حتى لو كان فلتر عنصر سليمة , قد تكون قذرة ) . مصنع سلالم غسل فلتر في نفس الوقت عند تغيير الزيت , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها , وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية من ناحية أخرى , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط , إذا كان العتاد النفط غير كافية , يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط ,إحياءرفع هيدروليكي منصة التخصيص, وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .

إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .


إحياءمقص رافعةالقطر الداخلي والخارجي



النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

Analysis project.عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

أولا , يجب أن يكون مانع االصدأ . لأن أجزاء من أسطوانات هيدروليكية في حالة عمل تحتاج إلى تمديد اسطوانة , بطبيعة الحال سوف تكون تآكل من أكاسيد الغازات الحمضية , وهذا يتطلب منا أن تطبيق كمية مناسبة من الشحوم لحماية ضد تآكل أجزاء من الوزن . إذا كان لنا أن تغيير الزيت , ينبغي أن تكون السرعة المناسبة , لا تتجاوز 2 / ث , من أجل إطالة عمر خدمة الاسطوانات الهيدروليكية . وبالإضافة إلى ذلك , من أجل حماية آلية السلامة , من المهم جدا لحماية الاسطوانات الهيدروليكية من التثبيت الداخلي العازلة . أكبر ضغط حماية أسطوانات هيدروليكية , أثقل الحمل , أكبر من الضغط . البحث والتطوير ,إحياءرفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصة, والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

أولا , يجب أن تكون عملية ميكانيكية ناعمة وسلسة : هيدروليكي سلم بالجملة مصنعين الآلات العملية ينبغي تجنبها , وإلا فإنه لا بد أن يكون لها تأثير الحمل , بحيث فشل الميكانيكية تحدث في كثير من الأحيان , إلى حد كبير تقصير عمر خدمة . من ناحية , في وقت مبكر من ارتداء كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , من ناحية أخرى , النظام الهيدروليكي ينتج تأثير الضغط , تأثير الضغط يمكن أن تلحق الضرر المكونات الهيدروليكية , وختم النفط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط خرطوم الضغط المشترك فشل سابق لأوانه , تسرب النفط أو انفجار خط أنابيب , صمام الإغاثة في كثير من الأحيان يرتفع .

إحياء.مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , واضعة , الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , لزجة , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .

صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .