بيرااثنين من المصاعد الهيدروليكيةمفيد جدا للسوق

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-13 13:36:06

وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام

الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

بيرا.ما هي أدوات السلامة المحمولة مصعد صمام الانفجار : في كثير من الأحيان على نطاق واسع المعدات الهيدروليكية ومنع فتح , ولا سيما المعدات الثقيلة , الأثر الرئيسي يمكن أن تجنب انفجار خط النفط أو النفط خط الضغط المفرط الناجم عن المشاكل التي تظهر في المعدات , صغيرة الحجم مصعد صمام الانفجار الجهاز يعتمد على احتياجات العملاء , ولكن المعدات الكبيرة هي في الأساس في حاجة إلى الجهاز .

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

.جعل قاعدة جيدة وفقا للخطة الأساسية , وإيلاء الاهتمام إلى العثور على دقة , والتسوية , العثور على نقطة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .


بيرااثنين من المصاعد الهيدروليكيةمفيد جدا للسوق



انخفاض صمام مغلقة بإحكام للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كان هناك كهرباء , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

عندما تعمل على علو شاهق قفل هوك هو معلق على حزام الأمان حلقة معدنية .

فحص وإصلاح نظام الدوائر الهيدروليكية رفع منصة بانتظام إذا كان هناك تخفيف الظاهرة , والتحقق من ما إذا كانت الأسلاك والكابلات الشيخوخة والكسر وغيرها من الظواهر , مما تسبب في تسرب خط , ينبغي إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمات الكهربائية .

Sales Department.اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .

العمل على ارتفاعات عالية , الخ .

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .


بيرااثنين من المصاعد الهيدروليكيةمفيد جدا للسوق



وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

Bidding.الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط ,بيراثلاثة طبقة مصعد, وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

النظام الهيدروليكي : اسطوانة النفط وارتفاع قوة الكروم مطلي قضيب , اليابان نوك الختم ,بيرامصعد, عصامي محطة ضخ خارجية متكاملة , خط أنابيب النفط , ومضخة والعتاد , صمام الكهرومغناطيسي , وهلم جرا . اليابان نوك الأختام المستخدمة في اسطوانة النفط ,بيرامصعد الصناعية, وارتداء مقاومة جيدة , وضمان أفضل سلسلة طويلة من النفط اسطوانة النفط لا تسرب النفط , ضخ النفط في خزان النفط والعتاد ضخ النفط في الطريق إلى اسطوانة النفط , مما أدى إلى دفع قضيب , والمعدات . فائدة نموذج يحتوي على جهاز الهبوط في حالات الطوارئ , ويضمن أن السكك الحديدية دليل نوع رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تنزل بأمان عندما تواجه حالة غير متوقعة .

بيرا.المشاكل المشتركة في عملية تشغيل هيدروليكي جسر الصعود و حل ملموس للسيارات المرحلة المفقودة

هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .

عادة مغلقة صمام المحرك في وقت واحد ؛ فائدة نموذج يحل المشكلة أن الأسلاك بشكل صحيح , عندما يتم تنشيط المحرك , صمام مغلقة في كثير من الأحيان خارج السلطة .