وازرالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدالمعهد الدولي لبحوث الألوان

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-02-10 13:55:06

ونحن دائما استخدام سلالم للعمل , ولكن ارتفاع سلالم محدودة , ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية , لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ارتفاع العمل .

سبائك الألومنيوم رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

وازر.سبائك الألومنيوم رافعات رفع منصة مدفوعة هيدروليكيا , العديد من الآلات والمعدات المستخدمة في الفرامل . هذا النوع من رفع الفرامل يمكن أن تنتج قوة كبيرة نسبيا , ويمكن تحميل البضائع الثقيلة نسبيا .

بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . محترف ألومنيوم مصعد صاحب مصنع لأنّ أمان , بيئة , اقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

.المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من سبائك الألومنيوم مصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

لأن العديد من العملاء , وهذا هو , بعد شراء سبائك الألومنيوم المصاعد , بعد الاستخدام , ووضعها في المستودع , بين استخدام الوقت وهناك مجموعة متنوعة من الظروف غير العادية , حتى إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد على المدى الطويل الحفاظ على الصيانة .


وازرالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدالمعهد الدولي لبحوث الألوان



رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

ومع ذلك , في عملية الاستخدام الفعلي , ومشغلي الكفاءة المهنية , دور حاسم . على المدى الطويل رفع سبائك الألومنيوم مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

سبائك الألومنيوم المصاعد تلعب دورا هاما في النقل , والبناء , وتوفير معدات النقل المريحة . المزيد والمزيد من سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة في السوق , ولكن الجهد الاستقرار سوف تؤثر على سبائك الألومنيوم المصاعد .

Create brilliance.اختبار أو استخدام . سبائك الألومنيوم المصاعد و الموقع يجب تنظيفها . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء سبائك الألومنيوم رافعة . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

خدمة الحياة من منصة العمل الجوي هو وثيق الصلة مع أعمال الصيانة أثناء الاستخدام . أي معدات , بعد فترة معينة من التشغيل في الفترة , لذلك يجب اتخاذ تدابير الصيانة في غضون 50 ساعة . العوامل الأخرى التي تحدد على وجه التحديد من قبل المستخدمين استخدام سبائك الألومنيوم رافعة تردد و وزن العمل , في مرحلة مبكرة من استخدام منصة العمل الجوي يجب أن تكون مألوفة مع كل وظيفة , والأداء , تعليمات السلامة , وانخفاض في حالات الطوارئ , وظروف العمل , ومكونات المعلمات , وهلم جرا حتى أن هناك طريقة صحيحة لاستخدام .

سبائك الألومنيوم رافعات يمكن استخدامها في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق , مريحة وسريعة , كبيرة مثل البناء , صغيرة مثل الحبوب المحلية والنقل , ومجموعة واسعة من التطبيقات , سبائك الألومنيوم رافعات فريدة من نوعها مع ظهور هيكل ودائم خصائص مقاومة للتآكل , وقد تم دعم العملاء .


وازرالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدالمعهد الدولي لبحوث الألوان



سبائك الألومنيوم مصعد مع قدرة قوية يمكن السيطرة عليها لديها مزايا عملية بسيطة وعالية الدقة , ويمكن أن تلبي متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وسهلة .

Superior quality.أربعة الصاري عمود سبائك الألومنيوم مصعد : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة على الفور إيقاف , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود نوع الهيكل , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

كل طبقة يجب أن تكون مجهزة حماية سلامة قفص الاتهام قفص الاتهام الباب . ومن الواضح أن الموظفين الذين ينتظرون على ارتفاعات عالية عرضة للحوادث إذا لم يتم تعيين وفقا لمتطلبات . عند وضع قفص الاتهام حماية سلامة الباب , يجب التأكد من أن ارتفاع حماية سلامة الباب لا يقل عن 8 أمتار , طبقة الباب يجب أن يكون جهاز المتشابكة , في قفص معلق لا تصل إلى موقف وقف طبقة , حماية الباب لا يمكن فتحها لضمان سلامة العمال . في حين أن موقع البناء عموما في انتظار بناء مصعد الموظفين في أي وقت يمكن فتح باب السلامة , وهذا أمر خطير جدا , ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد .

هو نوع الزيت الهيدروليكي دقيقة . الصيف 32 الزيت الهيدروليكي بسبب اللزوجة العالية , لا تصلح للعمل في درجة حرارة منخفضة , إذا كان استخدام النفط في فصل الشتاء في الصيف في بيئة درجة حرارة منخفضة , المشكلة المباشرة هي عدم كفاية ضغط العمل , مما أدى إلى رفع المعدات لا يمكن أن ترتفع إلى الارتفاع الطبيعي , وسوف يضر المعدات لفترة طويلة . في هذا الوقت , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي رقم 46 في فصل الشتاء واستبدالها مع اسطوانة فارغة . أبسط شيء هو الصيف 32 الشتاء 46 .

وازر.أولا , رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , في بيئة مختلفة ,وازرسبائك الألومنيوم مونوريل مصعد, في ظل ظروف منخفضة للغاية , الصلب سوف تظهر بعض الأداء غير مستقر , مثل زيادة صلابة , وصلابة , وانخفاض ,وازرسبائك الألومنيوم منصة الرفع, وما إلى ذلك , في هذا الوقت , تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , والخدمة , موقع التسوية , وإدارة السلامة !

متطلبات عبور العقبات المختلفة . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

في نهاية العام , العديد من العملاء الاتصال الاستشارية سبائك الألومنيوم المصاعد , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى تعليق الفوانيس ,وازرسبائك الألومنيوم رفع منصة, العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار الخاصة بهم سبائك الألومنيوم المصاعد . عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .