جيل ›مرحلة رفع منصةمريحة وفعالة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-02-10 12:01:39

جين تشوانغ رفع منصة ميزات المنتج 01 تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصعد , المعروف أيضا باسم الرافعة الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام جانب وضع اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . مناسبة لأنّ 2-3-story الهيكل الصلب أو مصنع ملموسة , الداخلية والخارجية على حد سواء يمكن أن تستخدم 05 محطات الضخ ومحطات الضخ ومحطات الضخ الإيطالية المشتركة المستوردة إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , وذلك باستخدام مشروع مشترك مخصص محطات الضخ , لتلبية متطلبات التسليم المثالي 06 اسطوانات النفط والأختام استخدام المكونات المستوردة , حل عدم استقرار ضغط الزيت من العملاء , تسرب النفط أجزاء 07 اسطوانة النفط بنيت في منصة 08 الثقيلة سلك حبل عجلة أو سلسلة خاصة الوزن لضمان سلامة 09 سلامة السيارات في عملية الصعود 10 سلامة المركبات في عملية الصعود 10 التزامن لضمان عدم انقلاب ممكن 11 سيارة تقع على الأرض قبل التنبيه لضمان سلامة المشغل 12 سلسلة أو سلك حبل كسر جهاز الحماية 13 النظام الهيدروليكي فقدان الضغط جهاز الحماية 14 اختيار مصعد خاص شقة التبديل المغناطيسي الدائم , شقة طبقة تأثير جيد 15 - المسافة بين الحمل الثقيل و لا تحميل صغيرة , شقة طبقة عالية الدقة , من السهل ضبط 16 - اختيار معيار مصعد لوحة , عرض الكريستال السائل استدعاء مربع , ذات تسخير الأسلاك , موصل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , عملية مريحة , عرض مرئي من موقف الكلمة من السيارة .

في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم الرافعات الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع واستخدام اسطوانة جانبية , تشغيل مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .

جيل ›.في وقت مبكر من الاستخدام , بسبب تأثير الأحمال بالتناوب , مثل الاهتزاز , تدفئة ,جيل ›منقولة نوع مقص رفع منصة, تشوه , وما إلى ذلك , بالإضافة إلى أسباب مثل ارتداء سريع جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن تفقد الأصلي تشديد أجزاء .

النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل على وضع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

.الذاتي رفع منصة تعتمد عادة عالية القوة سبائك المواد , وهيكل الشركة , مما يجعل من رفع انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء تحول , سريع , بطيء المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للعمل الجوي على نطاق واسع في محطات السكك الحديدية , والأرصفة , والمطارات , ومحطات توليد الطاقة , والملاعب الرياضية , الشركات الكبيرة , وما إلى ذلك في الوقت الحاضر , نماذج المنفعة هي مثالية معدات العمل الجوي في الصين .

النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط الزائد حماية سلامة الجهاز , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل على وضع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , واستهلاك الطاقة , الضوضاء , ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2 , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من 1 أو 4 نقاط الدعم .


جيل ›مرحلة رفع منصةمريحة وفعالة



أولا , يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .

على سبيل المثال , يجب أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون باستمرار فحص وإصلاح أو استبدال الترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل رافعة برجية , رمح دبوس الترباس الصدد ينبغي أن يكون

النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك , قد يكون هناك واحد أو أكثر من القمم الرنانة على نطاق واسع من المكونات . تردد الرنين يتحدد اختبار الاهتزاز , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .

قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل ,جيل ›سبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتصحيح المقابلة استخدام التدريب , xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , من قبل فريق من الموظفين التقنيين ذات الصلة للمستخدمين إجراء عملية رفع هيدروليكي منصة , والبحث والتطوير , على المدى الطويل المهنية مصعد مصنعين .

مناسبة لأنّ بيئة : في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق درجة حرارة مناسبة : سلامة الجهاز : سلامة الجهاز : تشغيل الجهاز تلقائيا عندما رفع الروك , ومنع منصة كرسي متحرك .


جيل ›مرحلة رفع منصةمريحة وفعالة



فقط عندما رفع هيدروليكي منصة مع تحميل لا يمكن أن تبدأ , يجب التحقق من النظام الهيدروليكي الضغط إذا كان الضغط أقل من النطاق العادي ,جيل ›كامل تلقائي المشي مقص نوع مصعد, يمكن ضبط صمام الإغاثة مجموعة . في عملية التشغيل العادية , وسوف يكون هناك العديد من الأخطاء في طريقة التشغيل , في كثير من الأحيان سوف تزيد من عبء ثابت رفع منصة مصنعين صمام الإغاثة . على سبيل المثال , عند بعض منصات رفع ثابتة تعمل ببطء , فإنه ليس من المستحسن أن بعض العملاء ضبط إعدادات المصنع من أجل تسريع تشغيل المعدات . عند تغيير سرعة المعدات , مع رفع منصة ثابتة مصنعين الحصول على رفع منصة ثابتة مصنعين سوف نرسل لك شخص خاص لتصحيح الأخطاء , أو الهاتف التوجيه .

Project scope.أولا وقبل كل شيء , من المصدر , والآن التكنولوجيا المتقدمة نسبيا , في صناعة سبائك الألومنيوم نوع منصة الرفع عند اختيار الصلب , لأن الآن هناك العديد من الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل وغيرها من الصلب العادي إضافة إلى تغيير الهيكل الداخلي من المعدن لمنع الصدأ .

مواصفات إدارة استخدام المصاعد

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم , الشرق الإطار هو ترتيبها , ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء , يمكن سحبها ونقلها .

جيل ›.رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة

الأنابيب الهيدروليكية يجب أن تكون مرتبطة بشكل جيد , لا سيما النفط منفذ .

رفع منصة للمعوقين مداش أمبير . أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت رفع هيدروليكي منصة للمعوقين . أمبير . جي تي فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , عملية بسيطة , كرسي متحرك مائل منصة معلقة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . منتجاتنا سوف تضيف بريقا إلى بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم .