أوفنباخdengchiqiao مصنعأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-06 11:54:10

كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

السبب : عودة صمام النفط ليست مغلقة .

أوفنباخ.لف المقاومة , الطاقة الكهربائية سوف تنتج خسارة , خسارة تتناسب طرديا مع حجم مربع , المقاومة الحالية , وهذا هو فقدان النحاس , ونحن غالبا ما يقولون , إذا كان التيار ليس معيار التيار المباشر أو موجة جيبية , سوف تنتج خسارة متناسق . جسر المهنية مصنعين أداء مستقر آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض ,أوفنباخالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, 1200mm . رفع هيدروليكي السكتة الدماغية ارتفاع 300mm , 600mm , الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .

المحور : لا تحتاج إلى حفر أو دفن حفرة في وقت مبكر على سطح طاولة العمل لنقل البضائع ,أوفنباخجسر العلامة التجارية, والتي هي مثبتة على الفور في نهاية الجبهة من منصة خدمة نقل البضائع , فإن الغالبية العظمى من هيكل الهندسة المعمارية لم يتم تعديلها , مثل جسر الصعود هذا النوع من ميزة واضحة نسبيا من الآلات والمعدات , في صناعة منفصلة تماما لعبت دورا كبيرا , ثم الصعود جسر التنمية في المستقبل سوف يكون الاتجاه ؟ اليوم , شبكة التحرير مع الجميع في عمق التحليل .

نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .


أوفنباخdengchiqiao مصنعأصبح الوضع الطبيعي الجديد لهذه الصناعة



القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .

الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في السوق لتحميل وتفريغ البضائع منصة . ومع ذلك , العديد من العملاء قلقون جدا حول جودة المنتج وخدمة الحياة من ثابت الهيدروليكية بعقب مشترك جسر . كما الصانع في هذه الصناعة , ونحن سوف تساعدك على تحليل خدمة الحياة من ثابت الهيدروليكية جسر الصعود من زوايا عديدة .

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , مربع , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة وزيادة معدل الصيانة .

Work courses.مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

اختيار العلامة التجارية , ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , يمكننا استخدام مضخة المكره 200 ساعة ارتداء الدولة مقارنة لمعرفة أن المكره مضخة هيدروليكية النفط أقل من ارتداء من ارتداء النفط النقي .

analysis.على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

بعد وصول المعدات , يرجى التحقق من ما إذا كانت الوثائق التقنية المرفقة كاملة , وملحقاتها , والأدوات والملحقات مع القائمة , إذا كانت المعدات والملحقات التالفة , معيبة , وما إلى ذلك , والحفاظ على فتح صندوق قبول السجلات .

خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .

أوفنباخ.خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .

وفقا للاحتياجات الفعلية في اختيار وشراء الحالة الفعلية بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية جسر الصعود الكائن , والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن هذا المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد الهيدروليكية جسر الصعود . عموما حجم هيدروليكي جسر الصعود يشمل البعد الخارجي والداخلي البعد , العميل في الاختيار هو أن تكون واضحة حول حجم البئر .

في الوقت الحاضر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود أصبحت أداة التحميل والتفريغ المستخدمة من قبل العديد من الشركات . بالمقارنة مع العديد من الأصدقاء , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود لا يزال غير مألوف . بعد سلسلة صغيرة بالنسبة لنا أن نتحدث عن الكهربائية والهيدروليكية تسلق جسر طول المنحدر والارتفاع من المعلمات المنتج والمواصفات .