لوكاالثقيلة واجب رفع هيدروليكي منصةنموذج الابتكار

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-02-06 10:30:17

تنظيف والحفاظ على نظافة هو أول من يتحمل العبء , وتنظيف بانتظام رفع هيدروليكي منصة للسيارات على تراكم الرماد أو أشتات , أو على المدى الطويل تراكم الرماد سوف تقع في مروحة المحرك , تشغيل سوف يكون من الصعب جدا , مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي نستخدمها في الأوقات العادية , إذا كان على المدى الطويل لا تنظيف الغبار في مروحة الكمبيوتر , الكمبيوتر لن يكون من السهل تبديد الحرارة , وحتى طنين , بعد التنظيف

اسطوانة , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة في حالة تلبية متطلبات التصميم , وأسرع سرعة الصعود .

لوكا.إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات . من أجل ضمان أن كل عنصر يمكن أن تعمل بشكل جيد ونحن بحاجة إلى إجراء اختبار تصنيف التحميل على المصعد . على وجه الخصوص , من أجل بناء المصاعد , تحتاج إلى إجراء اختبار كل ثلاثة أشهر تصنيف الوزن السقوط , في عملية الصيانة تحتاج إلى قطع التيار الكهربائي , تحتاج أيضا إلى وضع علامات التحذير لافتة للنظر , لا يمكن استخدام المصاعد البناء مع المخاطر المحتملة لسلامة .

يجب أن تولي اهتماما لاختبار كل قسم من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك كسر فضفاض الظاهرة . إذا تجاوز اللوائح ذات الصلة , يجب أن تتغير على الفور . حماية ورعاية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع النظام الأساسي .

.الولايات المتحدة

توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .

اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .


لوكاالثقيلة واجب رفع هيدروليكي منصةنموذج الابتكار



تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

سابقا , في ورشة عمل كبيرة , إذا كان نقل البضائع من مكان إلى آخر يمكن أن تكون مكلفة للغاية , 2 طن من نقل البضائع يتطلب 10 أشخاص يعملون لساعات متواصلة , وهذا هو , باستخدام رافعة شوكية لتشغيل ,لوكارفع هيدروليكي منصة الثقيلة, تحتاج أيضا إلى عدة رافعات شوكية تعمل في نفس الوقت لمدة ساعة أو ساعتين ,لوكامنصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارة, واستخدام رافعة شوكية رافعة شوكية المهنية السائقين , في حين أن تكلفة استخدامها غالبا ما تكون عالية نسبيا , ثم ليس هناك طريقة يمكن أن تلبي كل من سرعة التحميل والتفريغ , وانخفاض التكلفة ؟ بالتأكيد هذا هو تطبيق منصة التحميل والتفريغ . فائدة نموذج يتعلق ثابت منصة التحميل والتفريغ , الذي هو جهاز مساعد و المهمة الرئيسية هي الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع .

لأن التحميل والتفريغ منصة تحتاج إلى رفع وتفريغ البضائع , رفع شكل من أشكال نقل البضائع من ارتفاع منخفض لتحقيق نقل البضائع من الفضاء . في هذه العملية , إذا كان هيكل السيارة غير مستقر , مما تسبب في حوادث أمنية كبيرة جدا . . . . . . .

Where is it.دليل منصة هيدروليكية تصنيف : دليل منصة هيدروليكية رفع السيارة يمكن تقسيمها إلى دليل هيدروليكي منصة النقل , دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة , دليل هيدروليكي مقص منصة السيارة .

تكلفة الإنتاج سوف تكون صارمة جدا , تحميل الوزن الفقراء جدا , وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي من رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .


لوكاالثقيلة واجب رفع هيدروليكي منصةنموذج الابتكار



رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية , وكفاءة العمل عالية جدا في عملية الاستخدام , يمكن أن ينقذ كثيرا من وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .

Where is good.من أجل تحميل وتفريغ منصة ثابتة , أكبر ميزة هي أن هيكل المؤسسة مستقرة نسبيا , وارتفاع العمل من 6 إلى 14 متر , وارتفاع الاستقرار بعد رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع الحمولة , مجموعة كبيرة من العمل الجوي , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . السلطة شكل يمكن اختيارها وفقا لمتطلبات مختلفة ( على سبيل المثال , من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي , على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي , العاصمة امدادات الطاقة , قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك ) على دليل الأجهزة الهيدروليكية الجهاز , يمكن أن يكون انقطاع التيار الكهربائي أو أي مكان في الارتفاع الطبيعي , وزيادة منصة تلسكوبية , في حالة عدم كفاية طول منصة تمتد إلى الموقف الضروري , وتحسين كفاءة العمل .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

لوكا.دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .