غوربنالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةدافع بقوة عن الحفاظ على النظام

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-05 09:22:26

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج , يمكنك استخدام تدفق الأساسية الأسلاك ( e316lt ) 6mm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ 316L قطع واللحام . السبب في اختيار تدفق محفور أسلاك اللحام هو صغير جدا , لحام حماية تأثير جيد , ولكن السعر مرتفع .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تنتمي إلى الولايات المتحدة الصف المواد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وعادة ما تستخدم 0cr18ni9 استبدال .

غوربن.مختلفة . ما هي مواصفات الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة عادة ما تنقسم إلى ؟

عندما لحام , يجب أن تعتمد عملية التهوية في وقت مبكر , وتأخير وقف الغاز ,غوربنأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, الجانب الخارجي لاصق القماش حافة اللحام المسيل للدموع , لأن كتلة لوحة تتكون من المطاط والحديد الأبيض ورقة , ليس من السهل أن تتلف , لذلك هذا النوع من اللحام يمكن أن تضمن أيضا الجانب الداخلي من اللحام مليئة الأرجون و نقاء , وبالتالي ضمان فعالية لحام

.درجة الحرارة بين - 50 - 100 ℃ يمكن استخدامها في تجميد المشاريع ذات الصلة . في الآونة الأخيرة , sus430lx ( 18cr تي ملحوظة ش ) و ( sus436l sus436l ) تم تطبيقها على تجميد شل .

قبل تركيب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة يمكن أن تكون الآن المغلفة مع طبقة من الزيت النباتي على السطح ثم استخدام النار لتجفيف العلاج . في القيام بذلك , خدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة يمكن أن تكون أفضل زيادة , و بعد الصيانة والتنظيف والصيانة مريحة .

لا عندما تواجه المرحلة الأولية microcrack الفريت , الفريت المحتوى ينبغي أن يكون حوالي 6 ٪ .


غوربنالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةدافع بقوة عن الحفاظ على النظام



قبل تركيب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة يمكن أن تكون الآن المغلفة مع طبقة من الزيت النباتي على السطح , ثم استخدام النار لتجفيف العلاج . في القيام بذلك , خدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة يمكن أن تكون أفضل زيادة , و بعد الصيانة والتنظيف والصيانة مريحة .

من بينها , الافتراضي طريقة المعالجة السطحية المشتركة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ( طحن + رش مسحوق الفضة الطلاء ) , وسمك الغلاف يجب أن يكون &جنرال الكتريك . م من بينها , مرآة أو رسم لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الافتراضي طريقة المعالجة السطحية ( لحام الأرجون قوس اللحام أو لحام ليزر , بعد الرسم أو تلميع )

الخبث و العناصر السبائكية محمية .

Potential development.31317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في 317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من ذلك في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ . بسبب الموليبدينوم في الصلب , مجموع خصائص هذا النوع من الصلب هو أفضل من 310 و 304 الفولاذ المقاوم للصدأ تحت ظروف درجة حرارة عالية , عندما يكون تركيز أقل من 15 ٪ و أعلى

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في درجة حرارة منخفضة - سلسلة مارتنزيت الفولاذ المقاوم للصدأ من austenitizing درجة الحرارة والتبريد إلى درجة حرارة منخفضة جدا , من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

عندما محتوى النيكل تصل إلى 8 ٪ إلى 10 ٪ , للتآكل الإجهاد تكسير الميل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو كبير جدا .


غوربنالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةدافع بقوة عن الحفاظ على النظام



عندما لحام الفولاذ المقاوم للصدأ إصلاح الفم , كلا الجانبين من التماس لحام لا يمكن تهوية , ثم كيفية ضمان الجانب الداخلي من التماس لحام الأرجون ملء الحماية أصبحت مشكلة صعبة .

Respect for customers.الطلاء الكهربائي لضمان سطح الكربون الصلب , ولكن , كما هو معروف , هذا النوع من الحماية هو مجرد فيلم . إذا كانت طبقة واقية ,غوربنالفولاذ المقاوم للصدأ قضيب, الصلب تحت يبدأ الصدأ .

الفولاذ المقاوم للصدأ يشير إلى مقاومة الهواء والبخار والمياه وغيرها من وسائل الإعلام ضعيفة للتآكل حمض القلوي والملح وغيرها من وسائل الإعلام للتآكل الكيميائي الصلب . مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على العناصر السبائكية في الصلب .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج كبير مبلغ التعويض , لا تسرب , والخدمة الطويلة في الحياة , وتركيب مريحة , ونوعية موثوق بها , الخ . وفي الوقت نفسه , والتعب وتدمير التردد . المعدات

غوربن.ملاحظة interlaminar التنظيف أثناء العملية , بعد إزالة الطلاء لحام المقبل يجب أن تتم .

على أساس الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين ( 40-60 ٪ & دلتا ؛ - الفريت ) يمكن الحصول عليها عن طريق زيادة محتوى الكروم بشكل صحيح , والحد من محتوى النيكل ,غوربنسعر الفولاذ المقاوم للصدأ لفة واحدة, جنبا إلى جنب مع إعادة حل العلاج .

بدلا من ذلك , رقيقة جدا فيلم الكروم تتشكل على السطح , الذي يفصل بين مقاومة التآكل من الأكسجين الغازية في الصلب .