البوتوكسمصعدمؤسسة مهنية

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-02-05 16:08:08

انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي . مصعد المهنية مصنعين لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

سلامة الأداء : رفع هيكل مصنوع من الصلب عالية القوة المنغنيز أنابيب مستطيلة مقص نوع الآلية الميكانيكية , وارتفاع كبير من حوالي 10 أمتار من السهل الحفاظ على استقرار قوي و قدرة تحمل عالية , حمولة كبيرة من حوالي 10 طن من البضائع .

البوتوكس.بالإضافة إلى وضع ثابت , وهناك أيضا نوع من حركة المركبات , هذا النوع من رفع المعدات تتحرك بمرونة كبيرة , وبطبيعة الحال , هو أفضل استخدام , على سبيل المثال , هناك مثل هذه المعدات في المطار , محطة أو ملعب قد يكون هذا النوع من المعدات , لأنها يمكن أن تتحرك , ثم نطاق العمل لا يقتصر فقط على مكان واحد حيث رفع العمل يمكن استخدامها , مثل تركيب الاعلانات في الهواء الطلق عند ارتفاع بعض الإعلانات عالية نسبيا , في هذا الوقت , يمكن استخدام معدات رفع الجوال لوحة أو الموظفين إلى الارتفاع المحدد للعمل . هذا النوع من المعدات يمكن أن تقسم إلى نوعين من رفع هيدروليكي , كهربائي رفع حسب طريقة القيادة , ما يسمى رفع هيدروليكي يستخدم الزيت الهيدروليكي طريقة محرك الأقراص , وضع محرك كهربائي هو محرك كهربائي أو مسنن رفع إلى ارتفاع معين , ولكن في الوقت الحاضر , رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

.في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة العمل المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن بناء موقع رافعة التفتيش ؟ هل تعلم ؟

كيفية اختيار سبائك الألومنيوم رفع منصة لشراء آلات الرفع , لا عمياء شراء , القيام بعمل جيد في أبحاث السوق , مما يجعل رفع جودة المنتج إلى حد كبير , ولكن هذا النوع من الآلات لا تستغرق وقتا طويلا , و عامل خطر كبير . ولذلك , لا يمكن أن تطمع في سعر مناسب يؤدي إلى مزيد من الأسف .

عندما لفائف , لفائف مجموعة أو مجموعة من اللفات في مرحلة واحدة هي عكس ذلك , ثلاثة المرحلة الحالية يمكن أن يسبب اختلال خطير , مما تسبب في ارتفاع درجة الحرارة من اللفات .


البوتوكسمصعدمؤسسة مهنية



لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

شعبية في السوق .

منتدى ولذلك , في رفع هيدروليكي منصة , من الضروري تأكيد قوة التقنية من الشركات المصنعة . إذا كان في عملية صنع آلة , لا تنتج بدقة وفقا لتصميم الرسومات المصمم , زاوية إنتاج اسطوانة النفط قليلا من الانحراف , وسوف يؤدي إلى الاحتكاك بين اسطوانة النفط اسطوانة قضيب , مما يؤدي إلى حالة سليمة . رفع هيدروليكي منصة ختم جودة استخدام الأختام المختلفة سوف تؤثر أيضا على صوت اسطوانة , اسطوانة ختم المواد الصلبة جدار الاحتكاك المستمر سوف يؤدي إلى صوت عال جدا , وعلى المدى الطويل ارتداء , قد يؤدي إلى اسطوانة النفط كشط تسرب النفط , لذلك رفع هيدروليكي منصة في انتظار أن يكون لاحظت أن نسأل ما هي العلامة التجارية من الشركات المصنعة ما ختم المواد ؛ تشغيل في بعض الحالات الميكانيكية لا يستبعد فوق ثلاث حالات طبيعية , أو سوف يكون هناك صوت , إذا كان التحقيق هو حقا لا مشكلة ثم لا تقلق ,البوتوكسمصعد 30 متر, هو فقط تشغيل في مشكلة بين الأجزاء الميكانيكية , تشغيل عدة مرات , الصوت سوف تختفي تلقائيا .

Promise and keep promise.تونغ . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تركيب وصيانة عملية الصعود في البلدية , والطاقة الكهربائية , مصباح الشارع , والإعلان , والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي , حديقة , حركة المرور , وارف , ميناء المطار , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين , الخ .

اليوم , xiaobian كان الجميع كان دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلسلة من أجهزة السلامة واستخدامها .

محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )


البوتوكسمصعدمؤسسة مهنية



رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

A complete range of products.التحقق من ما إذا كان القفل التفاضلي حامية طبيعية قبل العمل على ارتفاعات عالية .

عادة ما يتم التحقق من ما إذا كانت المنظمات تعمل بشكل صحيح , لا ضوضاء , مثل الكشف عن العقبات , يجب إزالتها بسرعة . مصعد المهنية الصانع ارتفاع الأسعار , والخدمة , التسوية في الموقع , هيدروليكي منصة رفع الصناعة ترتفع بسرعة , والمصنعين هي أيضا متنوعة , ما هو نوع من هناك , لذلك من المهم اختيار مورد جيد , وضمان سلامة المعدات , وبأسعار معقولة ,البوتوكسرفع الخضروات المنزلية, والتعاون على المدى الطويل , والمنفعة المتبادلة والفوز المشترك . إذا كان اختيار خاطئ من الموردين , في وقت لاحق مع مجموعة متنوعة من متاعب ما بعد البيع , مشغول . في الآونة الأخيرة , العديد من مستخدمي الإنترنت تعكس مشكلة اسطوانة بصوت عال جدا , شياو بيان اليوم على الجميع معرفة بسيطة عن ذلك .

البوتوكس.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

ثانيا , يجب أن لا يكون هناك أي التراب على سطح الاحتكاك , إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض , وعلبة التروس , التروس الخارجية و الزيت الهيدروليكي يجب أن تتم وفقا لمتطلبات الجدول . الصيانة الصحيحة الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد ممارسة الفحص الدوري لكل جزء من أسلاك الفولاذ حبل كسر فضفاضة الظاهرة . الفرامل القواعد واللوائح للتحقق من كل جزء من الاتصال , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد في الوقت المناسب , ومعدات الاتصال الترباس في الجسم عند الضغط للتحقق من ضيق , كل اتصال رمح قليلا ينبغي أن تكون مجهزة كوتر دبوس . التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح وفقا للوائح , إذا كان هناك أي ضجيج أو عطل , وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات , تفكيك وتعديل آلية التناوب , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى سرعة المخفض والعتاد خط الوسط يجب أن تكون موازية , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , إذا كان هناك ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , واستبدال في الوقت المناسب للقضاء على المشاكل قبل الاستمرار في العمل . ضمان محامل المحرك , كل مربع , مربع التوزيع ,البوتوكسمصغرة التلقائي مصعد, وفرشاة كهربائية يجب أن تبقى نظيفة , كل جهاز سلامة السفر التبديل يجب أن تكون آمنة وموثوق بها .

رفع هيدروليكي مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .