لاروش سور يونغ خهمصعد كهربائي رفع 10 مترإنتاج الشركة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-02-04 10:46:00

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .

لاروش سور يونغ خه.مصعد هيدروليكي الكهربائية في استخدام العملية , إذا كان هناك دائما مشاكل في عملية غير سليمة , العديد من العملاء تعكس المصاعد الهيدروليكية الكهربائية في بعض الأحيان لا يمكن رفع ما يحدث , إذا كانت المضخة الهيدروليكية يمكن أن تستمر في العمل , ثم تحتاج إلى النظر في مسائل أخرى , ما يلي هو سلسلة صغيرة أن أقول لكم عن رفع هيدروليكي محطة الضخ الكهربائية لا ضرب النفط أسباب وحلول رفع هيدروليكي محطة الضخ الكهربائية لا ضرب النفط أسباب وحلول موبايل المصاعد الكهربائية دليل السكك الحديدية المصاعد الكهربائية وغيرها من المصاعد الكهربائية الهيدروليكية محطة ضخ تحليل الوضع على النحو التالي : السلطة ليست طبيعية أو عكس ؛ فائدة نموذج يحل مشكلة أن إمدادات الطاقة من المحرك بشكل صحيح متصل أو توجيه صندوق البريد هو تعديلها دون نقص الزيت الهيدروليكي أو كمية الزيت . الحل هو إضافة الزيت الهيدروليكي .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

.ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل في الاعتبار , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .


لاروش سور يونغ خهمصعد كهربائي رفع 10 مترإنتاج الشركة



بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

سبائك الألومنيوم رفع منصة يمكن تقسيمها إلى عمود واحد سبائك الألومنيوم , ورفع البضائع سلم ,لاروش سور يونغ خهمصعد كهربائي ثابت, سبائك الألومنيوم عمود مزدوج , وثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم . فائدة نموذج يمكن استخدامها في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات , والبلديات , والأرصفة , والبناء , وتركيب , الخ .

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .

Pursuit of excellence.النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة ,لاروش سور يونغ خهرافعة كهربائية, تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .


لاروش سور يونغ خهمصعد كهربائي رفع 10 مترإنتاج الشركة



من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

system.متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

تبريد المياه من محطة هيدروليكية , عموما هو نوع أنبوب مياه التبريد , واختيار , على أساس كمية الحمل الحراري لحساب مساحة التبادل الحراري , وتبريد الهواء مصعد كهربائي , هو استخدام تبريد الهواء , وفقا لتحميل الحرارة لحساب قدرة التبادل الحراري , ثم , يمكن أن يكون راضيا عن معدل التدفق في حالة اختيار المحاسبة . لذلك , هي مختلفة جدا .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة ليست هي نفسها , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

لاروش سور يونغ خه.عند تطبيق القوة العادية من 300 ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن 30 مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من 4 و أوميغا .

تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .