لو هافرالهيدروليكية رفع الجدول ثابتنهج متبادل المنفعة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-03 20:44:33

عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

لو هافر.المحرك لا يمكن رفع أو خفض بسبب عدم وجود المرحلة .

المعدات الكهربائية أو المكونات الهيدروليكية مصعد مصنعين أقول لك أن المحرك الكهربائي تنتج ضوضاء عالية من الأسباب الرئيسية هي : المحرك الدوار الانحناء , وارتداء خطيرة أو إتجاه الضرر , مما تسبب في المحرك الكهربائي اكتساح تتحمل الضوضاء ؛ مروحة تبريد المحرك الكهربائي التالفة أو غير ثابتة تنتج ضوضاء عالية ؛ المحرك الكهربائي لا يمكن أن تكون ثابتة بقوة , كما يمكن أن يسبب الاهتزاز , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

الجوال هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة مع موثوقية جيدة التكيف واسعة التطبيق الميداني .

تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .


لو هافرالهيدروليكية رفع الجدول ثابتنهج متبادل المنفعة



السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

لماذا هو أكبر من المصعد ؟

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك مكسورة و فضفاض طبل المظهر . إذا كان من الضروري تجاوز القواعد ذات الصلة على الفور استبدال . حماية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة وفقا gb5144-85 القواعد .

Discount.تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

ضجيج الطريق يمكن أن تنتج أيضا إذا كانت الإطارات تدحرجت على الأشياء التي يمكن أن تنتج ضوضاء . سوينغ السعة من مقص رفع منصة تتناسب طرديا مع الارتفاع , وارتفاع سوينغ هو أكبر , إذا كان ارتفاع العمل هو 10 متر , يرجى استخدام تدابير السلامة .

التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر , سطح نير و المحرك هو منحرف , والغبار أو الصدأ سيئة , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .


لو هافرالهيدروليكية رفع الجدول ثابتنهج متبادل المنفعة



ولذلك , سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط , واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك , لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة , والحد من الضغط متغير مضخة إمدادات النفط , صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك , بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .

Quality risk.رفع منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في عدم رفع أو خفض , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك , رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

انتقال الهيدروليكية من السهل تحقيق التشغيل الآلي الضغط , وتدفق تدفق الاتجاه من السهل ضبط أو .

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر ,لو هافررفع هيدروليكي منصة, خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

لو هافر.ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد .

في الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق ,لو هافررفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصة, ونحن غالبا ما نرى المصاعد الهيدروليكية الشحن . بالمقارنة مع التقليدية مصعد مصعد هيدروليكي يلعب دورا لا غنى عنه . ما هي مزايا وعيوب محددة ؟ الآن أن أعرض لكم : مصعد هيدروليكي المزايا : آمنة وموثوق بها نقل النفط من قبل المضيف رفع المكبس رفع رفع السيارة , السيارة انخفضت بشكل طبيعي سيارة الوزن الذاتي مع فتح صمام ,لو هافرسلم البضائع نوع هيدروليكي رفع الجدول, وتوفير الطاقة , تحمل الوزن في أسفل الحفرة , زلزال تحمل عالية , عملية آمنة وموثوق بها .

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .