ساباخدور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءهل هناك أي نصائح للتثبيت

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-31 20:11:24

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

ساباخ.محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية , لا يمكن أن تكون قصيرة , ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

.اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

ملموسة في الحياة اليومية , النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية , وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية , يعد طول الموجة الضوئية ,ساباخالهيكل الداخلي النفط مغمورة محول, ثم أكبر انتاج الطاقة , على العكس من ذلك , هو صغير جدا .

عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور واستخدام لوحات امتصاص الصوت ,ساباخالنفط مغمورة محول مربع, كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

reform.المحولات الجافة

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .


ساباخدور المحولات الرئيسية في محطة توليد الكهرباءهل هناك أي نصائح للتثبيت



الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

Pursuit of excellence.تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

المحولات الجافة

ساباخ.من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم والمباني , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ,ساباخمحول مربع, محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

بعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك , والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد , لأن تركيب الوجه , حنفية لا يمكن الضغط بقوة , لا أثر الختم , لا يزال تسرب النفط .