كراكوفسبائك الألومنيوم مصعدحدد خصائص النقاط الرئيسية

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-01-30 12:42:41

الشركات المصنعة للآلات وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال , من فضلك .

سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية , أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة ,كراكوفسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصة, من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

كراكوف.نوع السيارة ( الديزل )

ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد . هو طويل الأجل تعمل سبائك الألومنيوم مصعد مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

.ولذلك , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من سبائك الألومنيوم المصاعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد التي لم تستخدم لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , ونحن ننظر في سبائك الألومنيوم المصاعد التالية عملية الصيانة : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع هبوط مفاجئ في المصاعد و الإصابات .


كراكوفسبائك الألومنيوم مصعدحدد خصائص النقاط الرئيسية



الأسطوانة , واضعة , اسطوانة النفط دبوس , واضعة الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إذا كان هناك أي ارتداء .

الاستخدام : * العام هو أيضا عملية الصعود قد لا تكون مزعجة . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في محطة , مصنع , فندق , مبنى , مركز تسوق , مطار ملعب , قفص الاتهام , فندق , مطار , وجميع أنواع المناسبات التي تحتاج إلى الصعود إلى العمل , الخ .

إذا كانت السرعة الراكدة من سبائك الألومنيوم رافع لم تتحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , خطأ قد يكون في المحرك ,كراكوفرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيوم, وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

Information recommendation.رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة .

بعد رفع يعمل 5000 ساعة , إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .


كراكوفسبائك الألومنيوم مصعدحدد خصائص النقاط الرئيسية



أربعة الصاري عمود سبائك الألومنيوم مصعد : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود نوع الهيكل , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

Which one is better.من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

4 - باب النظام : هو نوع من إغلاق أو نوع صافي منصة الباب أو نظام الباب مع هيكل من الصلب , وهناك دليل الباب التلقائي الباب .

أنواع مختلفة من سبائك الألومنيوم المصاعد , ثلاثة الصاري , أربعة الصاري , ستة الصاري , الخ . المنتجات مستقرة الأداء , والمظهر الأنيق , ونوعية ممتازة , وتصديرها إلى الداخل والخارج , هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية , ما يلي هو أن أعرض لكم جميع أنواع المصاعد الخصائص : الصاري واحد عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم , مع شكل جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مطار المسرح , قاعة المعرض , وغيرها من الأماكن , هو أداة صيانة الطلاء والديكور , استبدال المصابيح والأجهزة الكهربائية ,كراكوفسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, التنظيف والصيانة , مثل الصاري المزدوج عمود سبائك الألومنيوم المصاعد : سلسلة من منصة العمل الجوي , بما في ذلك ارتفاع 4-12 متر مجموعة , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر , تحميل كبيرة , منصة كبيرة الحجم , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , وسهلة التنفيذ , واستخدام الطاقة الخارجية 220 فولت أو اختيار السلطة . المشي يمكن أن يكون يدويا دفعت أو المتطابقة مع مساعدة ذاتية المشي الجهاز , عملية آمنة وعملية . تستخدم على نطاق واسع في المباني والفنادق ومراكز التسوق والمصانع والمحطات والمطارات وغيرها من الأماكن .

كراكوف.يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من سبائك الألومنيوم المصاعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

لأن العديد من العملاء وهذا هو , بعد شراء سبائك الألومنيوم المصاعد , بعد الاستخدام , ووضعها في المستودع , بين استخدام الوقت , وهناك مجموعة متنوعة من الظروف غير العادية , حتى إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد على المدى الطويل الحفاظ على الصيانة .

في الطوابق السفلى , ونحن دائما استخدام سلالم للعمل , ولكن ارتفاع سلالم محدودة , ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية , لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ارتفاع العمل .