ترابانيرفع هيدروليكي منصةتطبيق اختبار ضغط الهواء

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-28 22:49:19

رفع نموذج ; أسعار أنواع مختلفة من المصاعد مختلفة .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

تراباني.سلامة الجهاز هو عنصر هام من عناصر بناء مصعد , والتي يمكن القضاء على حادث سقوط القفص وضمان سلامة الركاب . ولذلك , المضادة للسقوط اختبار السلامة في المصنع صارمة جدا , قبل مغادرة المصنع من قبل وحدات التفتيش القانونية لقياس عزم الدوران ,ترابانيدواسة منصة هيدروليكية رفع السيارة, السرعة الحرجة ,ترابانيرفع منصة هيدروليكية, قياس ضغط الربيع , كل واحد مع تقرير الاختبار , يتم تجميعها في بناء المصاعد تحت تصنيف تحميل اختبار السقوط , ولكن استخدام المصاعد في الموقع يجب أن يكون كل ثلاثة أشهر لإجراء اختبار السقوط . في المصنع لمدة سنتين antidropping جهاز الأمن ( antidropping جهاز الأمن على تاريخ المصنع ) , يجب أن ترسل أيضا إلى وحدات التفتيش القانونية لإجراء اختبار , اختبار مرة واحدة في السنة في وقت لاحق . حتى الآن , عدد قليل جدا من الناس قد أرسلت إلى التفتيش , بعض المواقع حتى كل ثلاثة أشهر من الكشف عن سقوط اختبار لا تفعل ذلك , أعتقد أن سقوط جهاز الأمن لا مشكلة , ولكن بمجرد وقوع الحادث سوف تندم . لماذا لا يتم اختبارها بانتظام وتسليمها وفقا للنظام ؟ استخدام وحدة عمياء لا أعتقد أن سيئة حتى جيدة . في الواقع , إذا كان سقوط جهاز الأمن هو جيد أو لا يمكن الحكم عليها إلا من خلال الاختبار والتفتيش , إذا كان سقوط جهاز الأمن هو جيد أو سيء لا يمكن تحديده في العملية اليومية .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية , وما فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في أماكن مثل المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وقاعات المعارض , وما إلى ذلك ,ترابانيرفع هيدروليكي منصة متنقلة, نماذج المنفعة هي آمنة جدا رفيق من أجل صيانة الأجهزة , والطلاء , والديكور استبدال مصابيح , والأجهزة الكهربائية التنظيف والصيانة , عالية الجودة الخاصة الألومنيوم الباب , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة , والموثوقية , الخ .

الغرض الرئيسي من المصعد : تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , على ارتفاعات عالية التنظيف وغيرها من شخص واحد يعمل على ارتفاعات عالية .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

أولا , رفع منصة المواد الرئيسية هي الصلب , الصلب في درجة حرارة منخفضة , وسوف يكون من الواضح أن التوسع والانكماش الباردة الطبيعة , على الرغم من أن العام تصميم المعدات الخاصة سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في ظل ظروف منخفضة للغاية , مثل زيادة صلابة , وصلابة , وانخفاض , وما إلى ذلك , في هذا الوقت تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , الحفاظ على الأجزاء الرئيسية لتجنب طحن جاف .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

Industry management.ماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء

أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

رفع المنتج يعتمد على قوة عالية و مواد ذات جودة عالية , ويمكن تقسيمها إلى واحد الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة وستة الصاري الصاري الصاري الصاري , وما إلى ذلك وفقا لارتفاع , عموما ارتفاع أقل من 8 أمتار إلى الصاري الصاري المزدوج , بين 10 و 14 متر , بين 15 و 18 متر إلى ثلاثة أو أربعة الصاري الصاري الصاري .


ترابانيرفع هيدروليكي منصةتطبيق اختبار ضغط الهواء



جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل يستخدم بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة .

technological innovation.الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

مقص نوع , كم اسطوانة نوع , متعدد الوظائف , ذراع الكرسي الهزاز ( ذراع قابلة للطي نوع التحديث ) , سلسلة المصاعد ( المصاعد , سلالم البضائع ) .

مقدمة موجزة : مصعد مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , مثل رفع السيارة بين الطوابق .

تراباني.بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

جميع أجزاء من علبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل , والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .