روموند10 متر مصعدفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفضل

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-01-27 17:22:21

يجب أن لا يكون هناك أي التراب على سطح الاحتكاك

ثانيا , إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض , وعلبة التروس , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد في الوقت المناسب , ومعدات الاتصال الترباس في الجسم عند الضغط للتحقق من ضيق , كل اتصال رمح قليلا ينبغي أن تكون مجهزة كوتر دبوس . التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح وفقا للوائح , إذا كان هناك أي ضجيج أو عطل , وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى سرعة المخفض والعتاد خط الوسط يجب أن تكون موازية , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , كل مربع , مربع التوزيع , وفرشاة كهربائية يجب أن تبقى نظيفة , كل جهاز سلامة السفر التبديل يجب أن تكون آمنة وموثوق بها .

كيف يمكننا التحقق من موقع البناء من رافعة البناء ؟ هل تعلم ؟

روموند.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

رفع مصنعين التنظيف هو شرط أن جميع أجزاء من المصعد للحفاظ على خالية من الحمأة والأوساخ والغبار , ولا سيما محرك الهواء , والوقود , فلتر الزيت يجب أن تكون في الوقت المحدد لفحص وتنظيف لمنع الشوائب في الاسطوانة , قناة النفط , حتى أن أجزاء متحركة لتسريع ارتداء . مصعد مصنعين تشير إلى وضع بعض أنظمة الصيانة , فضلا عن النفط , وفقدان السوائل , وفقا لعدد من ساعات تشغيل الآلات الميكانيكية الرئيسية لتحديد أساس الحاجة إلى صيانة نظام الصيانة , ولكن أيضا خطة الصيانة المتوقعة .

.الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي .

انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي .

رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .


روموند10 متر مصعدفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفضل



سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , ومنع فتح , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة , فرشاة أجزاء بعضها البعض يجب أن تبقى نظيفة . داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق بانتظام لا سيما مع إضافة الزبدة بانتظام , إذا كانت الزبدة غير كافية سوف يؤدي إلى تشغيل مع ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . هناك أنواع مختلفة من الأسلاك والكابلات في الجهاز , والتي سوف تحتاج إلى فحص بعد فترة من الزمن , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , يجب إصلاحه أو استبداله . أيضا بانتظام التحقق من هذا الصدد إذا كان المسمار فضفاضة , إذا وجدت أن المسمار فضفاضة يجب تشديد المسمار , المسمار يجب أن تلبي بعض متطلبات عزم الدوران , لا المعدات المهنية ذات الصلة , يمكن أن تذهب إلى متجر إصلاح استخدام المعدات المهنية تشديد المسمار , المسمار يجب أن تحقق متطلبات عزم الدوران .

Production department.إذا كان هناك بعض المشاكل في تصميم البعد زاوية عند تصميم اسطوانة قضيب , ثم يجب أن يكون هناك بعض المشاكل في وقت لاحق . ولذلك , في رفع هيدروليكي منصة , من الضروري تأكيد قوة التقنية من الشركات المصنعة . إذا كان في عملية صنع آلة لا تنتج بدقة وفقا لتصميم الرسومات المصمم , زاوية إنتاج اسطوانة النفط قليلا من الانحراف , وسوف يؤدي إلى الاحتكاك بين اسطوانة النفط اسطوانة قضيب , مما يؤدي إلى حالة سليمة . رفع هيدروليكي منصة ختم جودة استخدام الأختام المختلفة سوف تؤثر أيضا على صوت اسطوانة , اسطوانة ختم المواد الصلبة جدار الاحتكاك المستمر سوف يؤدي إلى صوت عال جدا , وعلى المدى الطويل ارتداء , قد يؤدي إلى اسطوانة النفط كشط تسرب النفط , لذلك رفع هيدروليكي منصة في انتظار أن يكون لاحظت أن نسأل ما هي العلامة التجارية من الشركات المصنعة ما ختم المواد ؛ تشغيل في بعض الحالات الميكانيكية لا يستبعد فوق ثلاث حالات طبيعية , أو سوف يكون هناك صوت , إذا كان التحقيق هو حقا لا مشكلة , ثم لا تقلق , هو فقط تشغيل في مشكلة بين الأجزاء الميكانيكية , تشغيل عدة مرات , الصوت سوف تختفي تلقائيا .

استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك ,روموند2 طن مصعد, واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات , من المعلمات التقنية , فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار , وعادة ما يكون هناك أنواع كثيرة من رفع الآلات , بما في ذلك ( سيارة نوع , نوع ثابت , هيدروليكي , مقص الخ . )

تكوين وحدة الطاقة هي واحدة من العوامل الرئيسية التي تؤثر على سرعة الرفع . . . . . . . عادة , أكبر قوة وحدة التوزيع , وأسرع سرعة الرفع , على العكس من ذلك , أصغر . صمام الملف اللولبي صمام الملف اللولبي رفع هيدروليكي منصة يمكن ضبط الحجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط من اسطوانة النفط , وضبط حجم صمام الملف اللولبي , يمكن أن تؤثر أيضا على سرعة الرفع .


روموند10 متر مصعدفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفضل



مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد .

Inspection environment.ما هو سعر جديد ثابت مصعد ؟ ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .

هذا هو عادة ما يتم من قبل المشغلين بعد كل عملية .

روموند.عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط ,روموندمصعد الطابق 1-4, بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا , تحتاج إلى القيام به عند ملء عدد من رفع العملية , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل ,روموندرفع البضائع, حتى في ملء قدر الإمكان أكثر من ملء بعض , ثم اختبار تشغيل بعض الهواء لمعرفة ما إذا كان الوصول إلى تصنيف الموقف .

في أيامنا هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عقد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تفضيلية الفكرة .

عندما لفائف , لفائف مجموعة أو مجموعة من اللفات في مرحلة واحدة هي عكس ذلك , ثلاثة المرحلة الحالية يمكن أن يسبب اختلال خطير , مما تسبب في ارتفاع درجة الحرارة من اللفات .