هارتوان10 متر منصة رفع هيدروليكيتحليل القدرة على مكافحة التعب

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-27 17:06:41

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

الحفاظ على الطرق المؤدية إلى البناء الخارجي المصاعد على نحو سلس مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف التشغيل رافعة البخار , وما إلى ذلك , ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار الكامل عند مساعدة تركيب رافعة البخار هو المطلوب .

هارتوان.الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

العمل الجوي هو شائع جدا في الوقت الحاضر ,هارتوانالهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع رفع الجدول, ولكن العمل الجوي أيضا بعض عوامل الخطر . ولذلك , رفع هيدروليكي منصة اخترع لمساعدة الناس على الانتهاء من العمل الجوي أكثر ملاءمة . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , وإلا فإنه من السهل جدا أن تفشل , والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة . ثم ما هي الأخطاء الشائعة في رفع هيدروليكي منصة ؟

.سوء استخدام النفط النقل : صيانة المعدات من منصة العمل الجوي , مثل نقل المصاعد , وما إلى ذلك , يمكن أن يؤدي أيضا إلى إزالة أجزاء صغيرة , والنفط ليس من السهل على سطح الاحتكاك لتشكيل فيلم النفط موحدة , وغيرها من الأسباب , الجمعية , من الصعب ضمان الاتساق في إزالة التنسيق , مما يقلل من الكفاءة , مما يشكل في وقت مبكر من ارتداء غير طبيعي من المعدات ؛ على محمل الجد , يمكن أن تشكل دقة سطح الاحتكاك أو الخدش لدغة الظاهرة , مما يؤدي إلى معدات غير طبيعية الضوضاء .

دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من المعدات التي يمكن أن تحمل الأشياء الثقيلة من أعلى إلى أسفل , ولها تطبيق جيد جدا في ورشة عمل , ورشة عمل وما إلى ذلك من أجل هذا النوع من الآلات الثقيلة , الصيانة اليومية والصيانة مهم جدا , لأن بعض التفاصيل الصغيرة إذا كان لا تولي اهتماما , وسوف يكون لها تأثير كبير على سلامة تشغيل المعدات , لذلك يجب أن تولي اهتماما عند القيام الصيانة اليومية من مصعد .

ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين وتكلفة منخفضة , والتي هي عملية وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية .


هارتوان10 متر منصة رفع هيدروليكيتحليل القدرة على مكافحة التعب



رفع البضائع مصعد بالوعة هو الارتفاع إلى موقف معين , بعد فترة معينة من الزمن بسبب خطورة الهبوط الظاهرة , وبطبيعة الحال , فإن هذه المشكلة هي بالتأكيد غير طبيعي , ثم كيفية حلها ؟ أولا , العثور على السبب , المحرك لا يزال

فضفاض : مروحة المحرك يتحول إلى الصوت نفسه , إذا كان تثبيت المحرك المسمار فضفاضة , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

Sales Department.يعلمك كيفية اختيار كابل المصعد في اختيار كابل المصعد يجب أن تتبع المبادئ التالية : جيد المعلمات الكهربائية ؛ في عملية رفع الحركة , هناك قسم في الوسط الذي ينحني وتشوه تحت تأثير الجاذبية , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما كابل مع نوعية رديئة هو مشوه , تغيير المعلمة كبيرة , مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , فيديو التوهين وزيادة إشارة انعكاس , والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو , الفيديو تدخل ,هارتوانرفع هيدروليكي منصة, لذلك ينبغي اختيار محمية كابل الفيديو مع قطر السلك الخشن قدر الإمكان .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

تغيير الزيت الجديد , لا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع , وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف تسريع ارتداء .


هارتوان10 متر منصة رفع هيدروليكيتحليل القدرة على مكافحة التعب



كل جزء من الفرشاة يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , ولكن مصدر الطاقة في النظام الهيدروليكي هو الزيت الهيدروليكي , فقط كمية كافية من الزيت الهيدروليكي , وارتفاع نوعية النفط , يمكن أن تجعل من ذراع قابلة للطي المصاعد لتوفير المزيد من عزم الدوران الناتج , ثم كيف نحكم على ما إذا كانت كمية جديدة من الزيت الهيدروليكي كافية ؟ ما هو مستوى الزيت الهيدروليكي ؟

كرنك ذراع رافعة : رفع المعدات المستخدمة في العمل الجوي , يمكن أن تعمل على علو شاهق عبر العقبات , منصة يمكن أن ترتفع إلى أي موقف , يمكن أن تعمل في حين المشي والتعاقد من الهيكل , مرنة التوجيه , يمكن إعادة تشغيل منصة العمل , وسيلة نقل مريحة , ويمكن سحبها إلى أي مكان .

صمام الملف اللولبي على المحرك لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , صمام الملف اللولبي في المصنع قبل التنظيم , التنظيم التعسفي من السهل أن يسبب الضغط الداخلي تصبح أكبر أو أصغر , عندما تكون خطيرة , يمكن تقصير عمر المحرك .

هارتوان.استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك , واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات , من المعلمات التقنية , فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار , وعادة ما يكون هناك أنواع كثيرة من رفع الآلات , بما في ذلك ( سيارة نوع , نوع ثابت ,هارتوانالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدول, مقص , الخ . )

إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد , المحرك يجب أن تكون منفصلة بحيث يمكن أن يتبخر الماء بسرعة . هذا هو سريع جدا طريقة التجفيف في الصيف .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .