لايبزيغرفع سبائك الألومنيومالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-01-27 14:36:15

سلامة windproof الحبل يجب أن تكون مصحوبة , وضمان سلامة العاملين في الجدول .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

لايبزيغ.يمكن تخصيص وفقا للحالة الفعلية للعملاء .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد إذا لم تعد جاهزة للاستخدام لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , نوع السيارة ,لايبزيغسبائك الألومنيوم الصغيرة رفع منصة, مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

التحقق من ما إذا كان تسرب النفط من اسطوانة النفط , ما إذا كان أو لم يكن بين دعم الأسلحة , والتحقق من إغلاق الجهاز بأكمله , عندما يكون هناك مشكلة في إغلاق الصيانة في الوقت المناسب لحل المشكلة .

سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية , يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت , صوت غير طبيعي هو عموما الميكانيكية نقص النفط أو فضفاضة , ينبغي أن يكون الوقت لإصلاح . إذا كان هناك خلل في سرعة عابرة , قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي , والتحقق من الزيت الهيدروليكي أو فلتر الشاشة أو صمام هيدروليكي .


لايبزيغرفع سبائك الألومنيومالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام



إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت .

رفع سبائك الألومنيوم المصاعد من مواد مختلفة , سبائك الألومنيوم مصعد منصة الأمن والاستقرار هو محور عملنا .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك أي جسم غريب مثل الحصى في النفط , والحفاظ عليها في نهاية العام . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

retailer.في الوقت الحاضر , مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع , وزيادة الإنتاجية ,لايبزيغ6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصة, ولكن الآن أيضا أكثر من عملية عالية الارتفاع , حتى سبائك الألومنيوم المصاعد في عملية عالية الارتفاع عندما تجلب لنا دورا هاما .

كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ لدينا سبائك الألومنيوم المصاعد التي لم تستخدم لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , ونحن ننظر في سبائك الألومنيوم المصاعد التالية عملية الصيانة : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع هبوط مفاجئ في المصاعد و الإصابات .

منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة , وزيادة الأمن والموثوقية .


لايبزيغرفع سبائك الألومنيومالرجاء اختيار الطريقة الصحيحة للاستخدام



سبائك الألومنيوم رفع منصة العمل الجوي كيفية الاستخدام الصحيح مهارات الحياة الموسعة , دليل السكك الحديدية نوع سبائك الألومنيوم مصعد , هيدروليكي جسر الصعود , موبايل جسر الصعود , وسوتشو دليل السكك الحديدية نوع سبائك الألومنيوم مصعد , وسوتشو هيدروليكي جسر الصعود , وسوتشو موبايل جسر الصعود , دليل السكك الحديدية نوع سبائك الألومنيوم مصعد , هيدروليكي جسر الصعود مصنعين , مصنعين المحمول جسر الصعود , دليل السكك الحديدية نوع سبائك الألومنيوم مصعد الأسعار , هيدروليكي جسر الصعود الأسعار , كيفية استخدام التكنولوجيا بشكل صحيح إطالة أمد الحياة من منصة العمل الجوي من سبائك الألومنيوم رافعة محمولة على الجسر . فائدة نموذج يتعلق منصة العمل الجوي ,لايبزيغأربعة عمود نوع سبائك الألومنيوم مصعد, الذي ينتمي إلى رفع الثقيلة متعددة الوظائف معدات العمل الجوي . ومع ذلك , فإن قيمة الخدمة وخدمة الحياة من منصة العمل الجوي قد جذبت الكثير من الاهتمام من قبل المستهلكين , لذلك كيفية إطالة عمر خدمة منصة العمل الجوي وتوفير التكاليف أصبحت موضوعا ساخنا للمناقشة . أدناه هنغ شون الميكانيكيين الميكانيكيين الانتهاء من بعض على كيفية إطالة عمر منصة العمل الجوي .

quality.الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

منصة الجزء 6 : الهيكل الصلب منصة تحمل الأحمال الثقيلة , والتي يتم توفيرها مع نوع المغلقة ( أي سيارة فان نوع ) أو نوع فتح , كلا الجانبين من منصة يتم توفيرها مع دليل الأسطوانة أو دليل الأحذية , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة مقاومة للحريق , مقاومة للماء , مقاومة درجات الحرارة العالية , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

الأسطوانة , رمح وسيطة , واضعة , اسطوانة النفط دبوس , واضعة الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إذا كان هناك أي ارتداء .

لايبزيغ.إذا كانت السرعة الراكدة من سبائك الألومنيوم رافع لم تتحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , خطأ قد يكون في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .